يكمن جوهر خدمة البرامج المؤسسية المتميزة التي نوفرها في مئات المتخصصين ذوي الخبرة من جميع أنحاء العالم، الذين يركزون على مواضع الشكوى في التكنولوجيا. تضمن فلسفة إجراءات التوظيف الصارمة والتعلم المستمر لدينا أن تحصل على خدمة ذات مستوى عالمي كلما تعاملت معنا.

مهندس الدعم الرئيسي (PSE) المخصص

يتم تخصيص مهندس دعم رئيسي (PSE) محلي محدد باسمه وضليع لكل عميل لدى Rimini Street في منصتك كأول جهة اتصال مخصصة لكل احتياجات الدعم لديك. يبلغ متوسط خبرة فريق مهندسي الدعم الرئيسي (PSE) لدينا 20 عامًا – إذ لا يوجد مهندسون مبتدئون أو متوسطو المستوى للرد على مكالمتك. يعالج مهندسو الدعم الرئيسي (PSE) لدى Rimini Street كل حالة حسب الأولوية المحددة لديك دون طلب أي تبرير، بما في ذلك الأخطاء في تخصيصات المهام الحرجة.

نموذج الخدمة الشامل

تميل نماذج الدعم التقليدية التي يوفرها الموّرد لتخطيط موارد المؤسسات إلى التركيز على الخدمة الذاتية والاستفادة من قاعدة معارفها لإيجاد حلول للمشكلات. وقد تجد صعوبة في الوصول إلى مهندس ذي خبرة وواسع الاطلاع عبر الهاتف. في حين لا يتعين على عملاء Rimini Street التقيد بالخدمة الذاتية. نموذج الدعم الاستباقي الشامل. لا يمكننا معالجة المشكلات الحالية فحسب، بل ننبهكم أيضًا بشأن العناصر التي يمكن أن تتحول إلى مشكلات في المستقبل.

أدوات الدعم المستندة إلى التكنولوجيا التي يديرها العنصر البشري

نستعين بالتكنولوجيا لتحسين تجربة الدعم التي نقدمها. عملت تطبيقات دعم الذكاء الاصطناعي (AI) التي نوفرها والمصممة لهذا الغرض على تقليل وقت الاستجابة وتوفير الحلول بنسبة 23% وخفض الحالات ذات الضرورة الملحة بنسبة 29% بشكل استباقي. يتم تسليم التحديثات الضريبية والقانونية والتنظيمية عبر خدمة النقل ™Legislature-to-Live التي تتميز بمستودع تغييرات في انتظار الحصول على براءة اختراع وتطبيق تحديد النطاق الذي يحدد هوية أنظمة العملاء ويحدّثها سريعًا في 145 بلدًا.  

مستوى رضا عملاء لا مثيل له

مشهود لشركة Rimini Street دائمًا بحصولها على جوائز ذات مستوى عالمي في هذا المجال. والأهم من ذلك، يقدم عملاؤنا باستمرار تقييمات عالية لخدماتنا المتميزة. حيث نحصل في المتوسط على تقييم بدرجة 4.9/5 في استطلاعات رضا العملاء، وذلك في وجود مجتمع من العملاء الذين يقدِّرون جودة الدعم الذي يتلقونه.

لماذا شركة Rimini Street؟

نموذج أفضل

تضخ شركة Rimini Street استثمارات كبيرة في نظامها لإدارة أمان المعلومات وفقًا لمعايير ISO ومن أجل الحصول على اعتماده، وقد حققت نتائج مثالية في اعتماد أمان المعلومات وفقًا لمعايير ISO 27001 لمدة ست سنوات متتالية. يشعر العملاء والشركاء في جميع أنحاء العالم بالثقة عندما يعرفون أن شركة Rimini Street لديها إطار شامل للأمان والامتثال، وطاقم عمل متخصص في خدمات أمان البرامج، كما أنها تلتزم بحماية سرية بيانات العملاء وسلامتها وإتاحتها لهم متى أرادوا.

أشخاص أفضل

يشتمل فريق خدمات الأمان العالمي لدى شركة Rimini Street على كبار المتخصصين في مجال الأمان، الذين يتمتعون بخبرة طويلة تزيد في المتوسط عن 20 عامًا في خدمات أمان برامج المؤسسات، وشهادات الأمان المعتمدة، والامتثال لإرشادات أمان البرامج وتطبيق أفضل الممارسات.

نتائج أفضل

لدينا فريق يتألف من المهندسين والمعماريين والباحثين ذوي الخبرة في مجال التهديدات ممن يتمتعون بخبرة في تلبية احتياجات أكثر من5,300، بما في ذلك العملاء المُدرجين ضمن قائمة مجلة "فورتشن" لأفضل 500 مؤسسة، إلى جانب عملاء ذوي متطلبات أمنية رفيعة مثل القائمين على محطات الطاقة النووية ومتعهدي وزارة الدفاع.

Rimini Street Global Software Services and Solutions

ابدأ التوفير الآن.

تواصل معنا لمعرفة المزيد.
يلزم ملء جميع الحقول المحددة بالعلامة *.

The heart of our premium enterprise software service lies in the hundreds of experienced professionals all over the world focused on your technology pain points. Our stringent hiring process and continuous learning philosophy mean that you get world-class service every time you engage with us.

Dedicated Primary Support Engineer (PSE)

Each Rimini Street client is assigned a named, local PSE versed in your platform as a first contact for all your support needs. Our team of PSEs average 20 years of experience – there are no junior or mid-level engineers answering your call. Rimini Street PSEs work every case at your selected priority without any required justification, including errors in mission-critical customizations.

Comprehensive Service Model

Traditional ERP vendor support models tend to emphasize self-service, leveraging their knowledge base for issue resolutions. To get an experienced, knowledgeable engineer on the phone can be a challenge. Rimini Street clients are not required to self-serve. Our model champions proactive, comprehensive support. We not only address today’s issues, but also alert you to items that could become issues in the future.

Human-led Technology-powered Support Tools

We use technology to improve your support experience. Our proprietary, purpose-built artificial intelligence (AI) support applications have reduced resolution time by 23% and proactively reduced the cases that develop urgency by 29%. Tax, legal, and regulatory updates are delivered via the Legislature-to-Live™ delivery service, featuring our patent-pending change repository and scoping application that quickly identifies and updates client systems in 145 countries.  

Superior customer satisfaction 

Rimini Street has been consistently recognized for world-class service with industry awards. More importantly, our customers consistently give us high marks for outstanding service. We average 4.9/5 in customer satisfaction surveys with a community of clients who vocally appreciate the quality of support they receive.

Why Rimini Street?

Better model

Rimini Street makes a significant investment in its ISO information security management system and certification and has achieved a perfect ISO 27001 information security certification score for six consecutive years. Clients and partners across the globe have confidence knowing that Rimini Street has an extensive security and compliance framework and software security services staff, and is committed to protecting the confidentiality, integrity, and availability of their data.

Better people

The Rimini Street Global Security Services team is staffed with senior security professionals with an average of 20+ years of experience in enterprise software security services, recognized security certifications, and adherence to software security guidelines and best practices.

Better outcomes

Our team of experienced engineers, architects, and threat researchers have experience meeting the needs of over 4,800, including the Fortune 500 and highly regulated, high security-clearance clients such as nuclear power plants and defense contractors.

Rimini Street Global Software Services and Solutions

Start saving now.

Contact us to learn more.
All fields marked * are required.