Search Icon

قام عملاء Rimini Street بحفظأكثر من5مليارات دولار-أشهر٪ في إجمالي تكاليف الدعم

وفقًا لشركة Gartner، تتجه نسبة 90٪ من متوسط ميزانية تكنولوجيا المعلومات لصالح العمليات والتحسينات المستمرة، بينما يتم تخصيص نسبة 10٪ فقط من الميزانية لصالح مبادرات تحويل الأعمال1. تُعد برامج تخطيط موارد المؤسسة (ERP) وتكاليف دعم قاعدة البيانات عنصرًا أساسيًا في متوسط ميزانية تكنولوجيا المعلومات. ويمكن لخدمات الدعم المُقدمة من شركة Rimini Street تقديم حلول فورية للوفورات وعلى المدى الطويل، وتحرير الميزانية للتركيز على احتياجات العمل المُلحة أو الاستثمار في الابتكار.

1شركة Gartner - بيانات المقاييس الأساسية لتكنولوجيا المعلومات لعا2021 : الملخص التنفيذي، بتاريخ 18ديسمبر 2020

التأثير مباشرة على الحد الأدنى من خلال توفير 50% من رسوم الدعم السنوية

استمتع بتوفير 50% من رسوم الدعم السنوية و90% كحد أقصى من إجمالي تكاليف الدعم من خلال التحوّل عن الدعم المُقدّم من مورّدي البرامج. ساعدت شركة Rimini Street العملاء على التوفير وخفض التكاليف إلى ما يُقارب 5B $ حتى الآن مما يمكّنهم من تركيز الموارد بشكل أفضل على الابتكار والمبادرات الإستراتيجية التي تعزز الميزة التنافسية وتدعم عجلة النمو.

تجنب الترقيات المكلفة والمعطلة ومنخفضة القيمة

قد يؤدي إغلاق النوافذ للدعم الكامل لمورّدي البرامج وكذلك عمليات تدقيق المورّدين الإجبارية أو العروض "محدودة الوقت" إلى إجبار العملاء على إجراء ترقيات وعمليات ترحيل مكلفة إلى منصات وإصدارات جديدة لمجرد البقاء مدعومين بالكامل مما يؤدي إلى تكبد نفقات الميزانية الكبيرة والإفراط في استخدام الموارد والوقت والحصول على عائد استثمار غير مُرضِ. ويساعد دعم الجهات الخارجية لدى شركة Rimini Street على خفض الرسوم والحفاظ على المرونة المستقبلية وإطالة العمر الافتراضي لإصدارات برامج المؤسسة القوية الحالية دون الحاجة إلى أية ترقيات أو عمليات ترحيل مكلفة والتي تتطلب عمالة مكثفة.

الحصول على دعم لعمليات التخصيص — بدون رسوم إضافية

لا تتضمن برامج دعم تطبيق المؤسسة القياسي لمورّدي البرامج دعمًا لعمليات التخصيص التي أصبحت جزءًا لا يتجزأ من أنظمة العملاء. قد يحتاج العديد إلى تخصيص موارد داخلية أو تعيين مستشارين بتكلفة باهظة لدعم عمليات التخصيص. تدعم شركة Rimini Street عمليات التخصيص التي تتضمن مهامًا مهمة للغاية كجزء من برنامج الدعم الحائز على جوائز—دون دفع أي رسوم إضافية. يعمل المهندسون لدى شركة Rimini Street على حل المشكلات ووضع الحلول التي تتناول عمليات التخصيص بشكل مباشر، كما يتيح دعم التعليمات البرمجية المُعدلة إعادة تخصيص فريق عمل الصيانة والموارد لدعم مشاريع تحسين الإيرادات أو القيمة.

التخلص من عدم الكفاءة وتكاليف الدعم الذاتي

تجَنّب التكاليف وميزانية أيّ موارد إضافية والقِوى العاملة التي قد تحتاجها للتعامل مع أوجه القصور التي تنتج عن الدعم المُقدّم من موردي البرامج بحيث يمكنك توفير وقت وجهد فريق تكنولوجيا المعلومات الذي يقضوه في تقييم حِزم التصحيحات وتنفيذها وتحليل اختبارات التراجع فقط من أجل الوصول إلى النموذج اللازم. كذلك لم تعُد فِرق الدعم الداخلي بحاجة إلى البحث عن حلول للمشكلات المحتملة على الصفحات الإلكترونية التابعة لموردي البرامج أو على صفحات المنتديات الخاصة بهم ولن يتم إجبارهم على التعامل مع أي مشكلة في بيئة قاحلة. لذلك يمكنك خفض التكاليف بشكل كبير وتوفير وقت وموارد تكنولوجيا المعلومات للمبادرات الاستراتيجية من خلال خدمات الدعم الموحّدة المقدمة من شركة Rimini Street والمخصصة لتناسب احتياجات العميل كافةً.

لماذا ريميني ستريت

نموذج أفضل

لا تقم بالتغيير لمجرد التغيير — وتجنب الترقيات أو عمليات الترحيل المكلفة والمخلة بالنظام فقط لتبقى مدعومًا. يمكنك خفض رسوم الدعم وتجنب إهدار ملايين الدولارات اللازمة لترحيل أنظمة مستقرة والتي تعمل بشكل جيد لمنصات جديدة غير موثوقة بها والتي لا تستند إلى حالة العمل أو عائد الاستثمار. تضمن شركة Rimini Street دعم أنظمة برامج تخطيط موارد المؤسسة (ERP) المستقرة لمدة 15 عامًا على الأقل من تاريخ العقد، بالإضافة إلى دعم عمليات التخصيص دون دفع أي رسوم إضافية.

أشخاص أفضل

استمتع بإمكانية الوصول إلى خبراء الدعم المتواجدين في الخط الأمامي. تقدم شركة Rimini Street مجموعة كبيرة من العروض المتميزة غير الموجودة عادة لدى مورّدي البرامج الآخرين أو برامج الدعم التابعة لجهات خارجية بما في ذلك مهندسو الدعم الرئيسي (PSE) الذين تم تعيينهم ويتمتعون بمتوسط 15 من سنوات الخبرة وهم من الرواد في هذا المجال، ويقدمون استجابة طوال اليوم وطوال أيام الأسبوع وعلى مدار العام. يعمل مهندسو الدعم الرئيسي (PSE) على حل المشكلات بسرعة ووضع الحلول التي تعالج عمليات التخصيص.

نتائج أفضل

يمكنك توفير الأموال لتحقيق النمو والابتكار. يمكن للعملاء لدى شركة Rimini Street تحقيق وفورات كبيرة في تكاليف دعم التطبيقات الأساسية والاستثمار في مبادرات تكنولوجيا المعلومات الجديدة والمبتكرة والتي تخلق ميزة تنافسية وتحفز نمو الأعمال.

ابدأ التوفير الآن.

اتصل بنا لمعرفة المزيد.

اتصل بنا
يلزم ملء جميع الحقول المحددة بالعلامة *.

تم إنشاء موقع الويب هذا باستخدام معايير ويب حديثة لا يدعمها المتصفح لديك بالكامل. لذا يرجى تحديث المتصفح لديك.

قم بالترقية اليوم

Search Icon

Rimini Street Clients Have Saved Nearly $5B in Total Support Costs

According to Gartner, 90% of the average IT budget goes toward ongoing operations and enhancements, while only 10% of the budget is set aside for business transformation initiatives1. ERP and database support costs are a large line item in the average IT budget. Rimini Street Support Services can provide savings relief immediately and over the long run, freeing budget for focus on pressing business needs or investments in innovation.

1Gartner - IT Key Metrics Data 2018: Executive Summary, December 11, 2018

Immediately impact the bottom line with 50% savings on annual support fees

Save 50% on annual support fees and up to 90% on total support costs by switching from software vendor support. Rimini Street has helped clients reduce costs and save nearly $5B to date, enabling them to better focus resources on innovation and strategic initiatives that enhance competitive advantage and fuel growth.

Avoid expensive, disruptive, and low-value upgrades

Closing windows for software vendor full support and coercive vendor audits or "limited time" offers can force customers into performing costly upgrades and migrations to new platforms and releases simply to remain fully supported, resulting in costly budget expenditures, overuse of resources and time, and poor ROI. Rimini Street third-party support helps to reduce fees, preserve future flexibility, and extend the lifespan of current robust enterprise software releases without requiring any costly, labor-intensive upgrades or migrations.

Get support for customizations — at no extra charge

Software vendor standard enterprise application support programs don’t include support for the customizations that have become an integral part of clients' systems. Many may need to dedicate internal resources or hire expensive consultants to support customizations. Rimini Street supports mission-critical customizations as part of its award-winning support program—at no extra charge. Rimini Street engineers resolve issues and develop fixes that directly address customizations, and support for modified code allows the reallocation of maintenance staff and resources to revenue- or value-enhancing projects.

Eliminate inefficiencies and self-support costs

Avoid costs and budget for additional resources and headcount that can be required to deal with the inefficiencies of software vendor support. Save precious IT, people, and time required to assess, implement, and regression test bundles of patches just to get to the one needed. Internal support teams also no longer need to hunt for potential issue resolutions on software vendor support portals and online forums, nor will they be forced to replicate an issue in a vanilla environment. Dramatically cut costs and save time and IT resources for strategic initiatives with Rimini Street unified support services — personalized to fit client needs.

Why Rimini Street

Better model

Don't change simply for the sake of change — avoid expensive and disruptive upgrades or migrations just to stay supported. Reduce support fees and avoid wasting potentially millions of dollars required to migrate or refresh well-running and stable systems to unproven new platforms without a business case or ROI. Rimini Street guarantees support for stable ERP systems for a minimum of 15 years from the date of contract, plus supports customizations at no extra charge.

Better people

Get access to support experts on the frontlines. Rimini Street delivers a breadth of premium offerings not typically found in other software vendor or third-party support programs including assigned Primary Support Engineers (PSEs) with an average of 15 years of experience and industry-leading, 24x7x365 response times. PSEs quickly resolve issues and develop fixes that address customizations.

Better outcomes

Free up funds for growth and innovation. Rimini Street clients can take their substantial application support costs savings and invest in new and innovative IT initiatives that create competitive advantage and drive business growth.

Start saving now.

Contact us to learn more.

This website has been built using modern web standards not fully supported by your browser. Please consider updating your browser.

Upgrade Today