Search Icon

تحسين عائد استثمار Hyperion والتحكم في تكاليف الدعم

المساعدة في زيادة قيمة برنامج Hyperion إلى الحد الأقصى

تتميز أنظمة Hyperion الحالية بالاستقرار والموثوقية، وتتطلب قدرًا قليلًا من الدعم مقارنة بالأجيال السابقة من برامج المؤسسات. هناك العديد من العملاء، وهم على الأرجح محبطون بسبب الترقيات التي يفرضها المورّدون كشرط لاستمرار الدعم الكامل إلى جانب مستويات الخدمة غير المجدية، المتشككين في قيمة دعم Oracle Hyperion السنوي عالي التكلفة. قد تفضل المؤسسات إطالة فترة استخدام إصدار Hyperion EPM الحالي، ويعمل العديد منها على تقليل التكاليف من خلال استبدال دعم Oracle Hyperion بدعم مستقل من جانب شركة Rimini Street.

توفير دعم شامل لبرنامج Hyperion EPM

توفر شركة Rimini Street دعمًا مستقلًا خارجيًا لبرنامج إدارة أداء المؤسسات من Oracle Hyperion عبر مجموعة المنتجات بالكامل. ويمكن دعم برنامج Hyperion بمفرده أو بالاشتراك مع خدمات صيانة البرامج المُقدمة للتطبيقات وقواعد البيانات الأخرى الخاصة بالمؤسسات، — وكل ذلك تقدمه شركة Rimini Street. يمكن للعملاء الاستفادة من الدعم المُقدم من موفر واحد بقيمة أعلى باستخدام عرض الخدمة المتكاملة المُقدم من شركة Rimini Street والذي يتضمن جهة اتصال واحدة لجميع احتياجات دعم وصيانة برامج المؤسسات من Hyperion؛ وذلك في وجود خبرة راسخة وخدمة مخصصة فائقة الاستجابة.

تحديثات دعم المورد المهمة

بالنسبة للإصدار 11.2 من Hyperion Enterprise Performance Management (EPM)، تم إيقاف بعض الوظائف في Hyperion Financial Management وBI+ وPlanning.1 يمكن الآن أن يتواجد حاملو تراخيص EPM بالإصدار 11.2 ضمن نموذج تحديث “الابتكار المستمر” المُقدم من شركة Oracle.2 يتطلب هذا النموذج من العملاء تطبيق التحديثات للإبقاء على مواكبة آخر المستجدات.

كما تتضمن قواعد بيانات Hyperion التي لم تعد مدعومة بالكامل من قِبل المورّد ما يلي:

  • 11.1.1 Essbase الإصدارات3
  • الإصدار 11.2 من Oracle Database والإصدارات السابقة4
  • الإصدار 9.5 من IBM Db2 والإصدارات السابقة5
  • الإصدار Microsoft SQL Server 2014 (SP1) والإصدارات السابقة6

تجنب إجراء عملية الترقية والتحديثات للاستمرار في تلقي الدعم فائق الاستجابة بالكامل لبرنامج إدارة أداء المؤسسات من Hyperion والمُقدم من شركة Rimini Street وتلقى الدعم الكامل لمدة 15 عامًا على الأقل.

الإصدارات والمكونات المدعومة في Hyperion

تدعم شركة Rimini Street جميع إصدارات Hyperion، بما في ذلك قواعد البيانات والمكونات، مثل:

تخطيط الأصول الرأسمالية
إدارة علاقات البيانات
إدارة الإغلاق المالي
إدارة جودة البيانات المالية
الإدارة المالية
التخطيط التشغيلي المتكامل
بطاقة تقييم الأداء
التخطيط
الربحية وإدارة التكاليف
التمويل الإستراتيجي
تخطيط القوة العاملة
Essbase

لماذا شركة Rimini Street

ويوفر الدعم المُقدم من شركة Rimini Street لبرنامج Hyperion EPM جميع ميزات الموفر الفردي، إلى جانب حل الدعم المتكامل لقواعد البيانات والتطبيقات.

نموذج أفضل

كما يمكن أن تشمل خدمات الدعم والصيانة المُقدمة من شركة Rimini Street والحائزة على جوائز ومُعتمدة من ISO مجموعة منتجات برامج Hyperion بالكامل، ودعم التطبيق، بالإضافة إلى عمليات التكامل مع أنظمة Oracle وPeopleSoft وSiebel وJD Edwards وSAP، مع الاستفادة من البيانات المعدة مسبقًا وتكامل بيانات التعريف وإمكانية البحث ضمن تفاصيل المعاملة.

أشخاص أفضل

مهندس دعم رئيسي (PSE) وخبراء وأشخاص مختصون في برنامج Hyperion مخضرمون في فهم بيئات Hyperion والأمان والتفاعل مع التطبيقات الأخرى، لتقديم تجربة دعم أفضل وأكثر استجابة. يتجاوز الدعم المُقدم من شركة Rimini Street مجرد توفير خدمات إصلاح الأعطال ليتضمن عمليات التخصيص وضبط الأداء ودعم إمكانية التشغيل التفاعلي والخدمات الاستشارية والمزيد.

نتائج أفضل

من خلال تقليل تكاليف الدعم والوقت والجهد أثناء توفير خدمات دعم استثنائية مُقدمة من شركة Rimini Street، يمكن للعملاء توجيه هذه الموارد إلى مبادرات عالية المستوى تقدم قيمة أكبر للأعمال، بما في ذلك التحول الرقمي. يمكن تحسين عائد الاستثمار على المدى الطويل وتقليل التكلفة الإجمالية للملكية من خلال الاستثمار في البرامج الحالية التي تعمل بكفاءة عالية، مثل Hyperion من خلال الدعم المُقدم من شركة Rimini Street.

مقارنة القيمة

ميزات الدعم
شركة Rimini Street
دعم Oracle الأساسي والممتد
دعم Oracle المستدام
خدمات الدعم
إصلاحات التطبيقات والتوثيق
بدون تصحيحات جديدة
دعم عمليات التشغيل والتكوين
دعم عمليات التثبيت والترقية
بدون برامج نصية جديدة للترقية
تم تعيينه كمهندس دعم رئيسي إقليمي بمتوسط 15 من سنوات الخبرة
خدمات إدارة الحساب
استجابة مضمونة في غضون 10 دقيقة للحالات المعقدة ذات الأولوية 1 المتعلقة باتفاقية مستوى الخدمة مع إتاحة الاتصال بشأن التحديث لمدة ساعتين
دعم كامل وبدون إجراء عمليات ترقية
دعم التخصيص
دعم الأداء
التشغيل التفاعلي ودعم الدمج
توفير دعم كامل للإصدار الحالي لمدة 15 عامًا على الأقل من تاريخ التعاقد
الخدمات الإستراتيجية
خدمات استشارية لوضع خطة عمل بشأن الجوانب الفنية والوظائف والتطبيقات
خدمات استشارية للإمكانات السحابية
خدمات استشارية حول الترخيص
خدمات استشارية لحلول الأمان
خدمات استشارية بشأن التشغيل التفاعلي والدمج
خدمات استشارية لعمليات المراقبة والفحص
التأثير على الموارد
انخفاض كبير في تكاليف التشغيل (الميزانية، الأشخاص، الوقت)
استقلالية عن خطة العمل التي يضعها المورد

“عندما انضممنا إلى عملاء Rimini Street، كان التغيير الأول والأكبر يتمثل في الشعور بالشراكة. وبالنسبة للأمر الثاني، فإن حجم المعلومات والتحليلات التي تتم من جانب فريق Rimini Street يساعدنا في اتخاذ قرارات أفضل. كما أننا نحصل على إجابات وتوجيهات محددة بشأن ما يمكننا فعله لحل المشكلات.”

إدغار هيرشبيرجر

نائب رئيس قسم التطبيقات

تمتع بتجربة دعم Hyperion الحائز على جوائز مع وفورات هائلة.

اتصل بنا لمعرفة المزيد.

اتصل بنا
يلزم ملء جميع الحقول المحددة بالعلامة *.

تم إنشاء موقع الويب هذا باستخدام معايير ويب حديثة لا يدعمها المتصفح لديك بالكامل. لذا يرجى تحديث المتصفح لديك.

قم بالترقية اليوم

Search Icon

Improve Hyperion ROI and Gain Control of Support Costs

Help maximize the value of Hyperion software

Today’s Hyperion systems are stable and reliable, requiring much less support than earlier generations of enterprise software. Many customers, likely frustrated by forced vendor upgrades to remain fully supported and by lackluster service levels, are skeptical that the high cost of annual Oracle Hyperion support is a good value. Organizations may prefer to extend the life of their current Hyperion EPM release, and many are reducing costs by replacing Oracle Hyperion support with independent support from Rimini Street.

Comprehensive support for Hyperion EPM software

Rimini Street provides independent, third-party support for Oracle Hyperion enterprise performance management software across the entire product suite. Hyperion software can be supported by itself or in combination with software maintenance services for other enterprise applications and databases — all from Rimini Street. Clients can benefit from higher-value, single-provider support using the Rimini Street integrated service offering that includes a single point of contact for all Hyperion enterprise software support and maintenance needs; proven expertise, and personalized, ultra-responsive service.

Important Vendor Support Updates

For Hyperion Enterprise Performance Management (EPM) 11.2, some functionality in Hyperion Financial Management, BI+, and Planning has been discontinued.1 EPM 11.2 licensees are now on the Oracle “Continuous Innovation” update model.2 This model requires customers to apply updates to stay current.

Databases for Hyperion no longer fully supported by the vendor include:

  • Essbase 11.1.1 releases3
  • Oracle Database 11.2 and earlier releases4
  • IBM Db2 9.5 and earlier releases5
  • Microsoft SQL Server 2014 (SP1) and earlier releases6

Avoid the upgrade and updates to stay fully supported with ultra-responsive support for Hyperion enterprise performance management software from Rimini Street and receive full support for a minimum of 15 years.

Supported Hyperion Releases and Components

Rimini Street supports all Hyperion releases including databases and components, such as:

Capital Asset Planning
Data Relationship Management
Financial Close Management
Financial Data Quality Management
Financial Management
Integrated Operational Planning
Performance Scorecard
Planning
Profitability and Cost Management
Strategic Finance
Workforce Planning
Essbase

Why Rimini Street

Rimini Street Support for Hyperion EPM offers all the benefits of a single-provider, integrated support solution for databases and applications.

Better model

Rimini Street’s award-winning, ISO-certified support and maintenance services can cover the entire Hyperion family of software products, supporting the application, plus integrations with Oracle, PeopleSoft, Siebel, JD Edwards and SAP systems, taking advantage of the prebuilt data and metadata integration and drill-through to transaction details.

Better people

A Primary Support Engineer (PSE) and expert, dedicated Hyperion software resources who understand Hyperion environments, security, and the interaction with other applications to deliver a better, more responsive support experience. Rimini Street support goes beyond break/fix service to include customizations, performance tuning, interoperability support, advisory services, and more.

Better outcomes

By reducing support costs, time, and effort while securing exceptional support services from Rimini Street, clients can direct these resources to higher-level initiatives that deliver greater business value, including digital transformation. Long-term ROI can be enhanced and TCO lessened by investment in current, hard-working software like Hyperion through Rimini Street support.

Compare the value

Support Features
Rimini Street
Oracle Premier and Extended
Oracle Sustaining
Support Services
Application and documentation fixes
No new fixes
Operational and configuration support
Installation and upgrade support
No new upgrade scripts
Named, regional primary support engineer with an average of 15 years of experience
Account management services
10-minute guaranteed response SLA for critical cases with 2-hour update communications
Full support with no required upgrades
Customization support
Performance support
Interoperability and integration support
Full support of current release for at least 15 years from contract date
Strategic Services
Technical, functional, and application roadmap advisory services
Cloud advisory services
License advisory services
Security advisory services
Interoperability and integration advisory services
Monitor and check advisory services
Impact on Resources
Significant reduction in operating costs (budget, people, time)
Independence from vendor-dictated roadmap

“When we signed up with Rimini Street, the first and biggest change was that it felt like a partnership. Second, the amount of information and analysis work that is done by the Rimini Street team helps us make better decisions. We get specific answers and directions as to what we can do to solve issues.”

Edgar Hershberger

VP of Applications

Experience award-winning Hyperion support with dramatic savings.

Contact us to learn more.

This website has been built using modern web standards not fully supported by your browser. Please consider updating your browser.

Upgrade Today