Search Icon

اعتماد إستراتيجية ذكية للترحيل إلى السحابة

تعتبر السحابة الالكترونية جزءاً لا يتجزأ من استراتيجيات التطبيقات الحديثة ومع توفّر العديد من الخيارات السحابية للاختيار من بينها بما في ذلك IaaS و PaaS و SaaS يصبح من المهم اختيار السحابة التي تدعم احتياجات العمل أوّلاً. يمكن لنماذج التسليم العامة والخاصة والمملوكة زيادة تعقيد الخيارات. إنّ الترحيل الخاطىء للسحابة يمكن أن يؤدي إلى إهدار الآلاف إن لم يكن الملايين من الدولارات والموارد ناهيك عن التقيّد بموردين معيّنين لسنوات طويلة. قم بخيارات ذكية واستراتيجية مدعومة بقرارات في مصلحة الأعمال وليس فقط لمجرد الانتقال إلى أي سحابة الكترونية. زد قيمة الأعمال من خلال الاستفادة من استثمارات برامج تخطيط موارد المؤسسة (ERP) الحالية واستفد من خيارات البنية السحابية الأساسية واعتمد أفضل التقنيات السحابية لتسريع وتيرة الابتكار.

"تطوير وتغيير" البنية الأساسية لتكنولوجيا المعلومات إلى السحابة

يمكن أن يمثل نقل مركز البيانات إلى السحابة إستراتيجية ترحيل السحابة الأقل تعقيدًا والأكثر فعالية من حيث التكلفة. بينما تحافظ على الأمور دائمًا تحت السيطرة، فإن IaaS تُعفي المؤسسة من امتلاك أجهزة الكمبيوتر وصيانتها مما يجعل من السهل تركيز الموارد على قيمة الأعمال وليس العمليات. توفر شركة Rimini Street خدمات التخطيط والمشورة غير المحددة والخاصة بالمورّد للحول دون الوقوع في خطر التقيد باستخدام نماذج سحابية مملوكة ولزيادة قيمة الأعمال من خلال الانتقال إلى الخيارات السحابية العامة والموثوقة.

التحرر من المخططات السحابية لموّردي برامج تخطيط موارد المؤسسة (ERP)

يتجه العديد من مديري المعلومات التنفيذيين إلى الحوسبة السحابية كإستراتيجية أفضل لتقليل نفقات ""استمرارية الأعمال"" في برامج تخطيط موارد المؤسسة (ERP) وتحسين قدرة تكنولوجيا المعلومات على الاستجابة لأولويات الأعمال الحالية. يدرك العديد من حاملي تراخيص شركة Oracle وSAP أن مورّد برامج تخطيط موارد المؤسسة (ERP) الفردي ""المناسب للجميع"" قد لا يكون الخيار الافتراضي الصحيح لتحديد إستراتيجية السحابة. لا ترغب المؤسسات بالتخلي عن سنوات من الاستثمار في برامج تخطيط موارد المؤسسة (ERP) من أجل ترحيل مكلف إلى وظائف بكفاءة أقل في مجموعة برامج تخطيط موارد المؤسسة (ERP) السحابية. ولا يطيقون الانتظار لتحقيق ابتكار بنمو بطيء في برامج تخطيط موارد المؤسسة (ERP). تشمل أفضل الممارسات البحث عن شريك موثوق به غير منحاز للمورّدين ويمكنه المساعدة في تحديد أفضل الحلول بعناية فائقة ضمن خيارات سحابة البنية الأساسية العامة ونماذج تكنولوجيا المعلومات الهجينة.

تكنولوجيا المعلومات الهجينة - إستراتيجية سحابية عملية

انشر أفضل الإمكانات المستندة إلى السحابة والتي يمكنها دعم نمو الأعمال وإنشاء ميزة تنافسية عند البدء باستخدامها بم في ذلك تقنيات ""أنظمة المشاركة"" SaaS المقدّمة من مورّدي السحابة الجدد والمعاصرين بشأن أنظمة التسجيل الأساسية لبرامج تخطيط موارد المؤسسة (ERP). تعد حلول تكنولوجيا المعلومات الهجين الأفضل في فئتها والأكثر فعالية والأقل تكلفة والأسرع في النشر بشكل عام مقارنة بالمجموعات السحابية الضخمة وعمليات ترحيل السحابة لبرامج تخطيط موارد المؤسسة (ERP) الكاملة

لماذا شركة Rimini Street

تحل الحلول التي تقدمها شركة Rimini Street محل دعم مورِّد البرامج وتقدم تجربة خدمة متميزة مما يسمح بالاستفادة من نموذج دعم شامل وقابل للتوسع لتحقيق نتائج الأعمال المرجوة. يمكنك تحقيق المرونة الإستراتيجية والتحرر من التقيد بمورّدين معينين من خلال التحكم في مخططات تكنولوجيا المعلومات واتخاذ القرارات بناءً على أولويات العمل. في ظل عدم مواجهة المزيد من التقيد بمورّدين معينين أو دورات الترقية، فإن العديد من العملاء لدى شركة Rimini Street يتمتعون بحرية الترحيل إلى السحابة التي يختارونها في الجداول الزمنية الخاصة بهم.

نموذج أفضل

تجنب التكاليف والعوائق الخفية لإستراتيجية ترحيل السحابة لمورّد برامج تخطيط موارد المؤسسة (ERP) من خلال تلقي مساعدة من الخدمات الاستشارية السحابية لدى شركة Rimini Street. حقق استفادة من التوصيات غير المحددة بالنسبة للمورّدين لرواد مقدمي الخدمات السحابية في هذا المجال، بما في ذلك خيارات IaaS وتلقي مساعدة عند الانتقال إلى العقود السحابية المعقدة وبرامج الحوافز للحفاظ على السيطرة المالية والإستراتيجية في مخطط تكنولوجيا المعلومات القائم على الأعمال.

أشخاص أفضل

يحقق العملاء لدى شركة Rimini Street استفادة من توصيات المهندسين الخبراء الذين يتمتعون بمتوسط 15+ من سنوات الخبرة على مستوى المؤسسة بحيث يقدمون حلولاً بشأن الخدمة والتوجيه بشأن أفضل تقنيات SaaS في فئتها من أجل "تحقيق الابتكار الشامل والصارم" لأنظمة التسجيل الأساسية — وهي أنظمة أقل تكلفة بشكل عام وأفضل وأسرع مقارنة بترحيل إجمالي برامج تخطيط موارد المؤسسة (ERP) إلى السحابة. يُعد هذا النهج المُعتمد معظمه على "الأشخاص" والاستشاري هو السمة المميزة لخدمة شركة Rimini Street حيث يكون التركيز على العميل هو المعيار.

نتائج أفضل

يمكن لشركة Rimini Street مساعدة الشركات على الفور في توفير 50٪ من رسوم الدعم السنوية لتخطيط موارد المؤسسة (ERP) و90٪ من إجمالي تكاليف الدعم — مما يساعد العملاء على توفير أكثر من5مليارات دولار من تكاليف الدعم حتى الآن مما يتيح تركيزًا أقوى على الموارد لتحقيق الابتكار والمبادرات السحابية التي تعزز الميزة التنافسية وتدفع النمو.

العملاء المميزون

MWRD

“[W]ithout the right people, you have nothing. In the end, it’s all about the people you have on your team, and we have a great team.

One of the key components to realizing the vision was identifying a services provider that had a great track record of providing quality support and be willing to help take on the challenge of revitalizing MWRD’s environment. Rimini Street was that partner.”

John Sudduth Director of Information Technology
Iguatemi

“Rimini's proposal for AMS delighted us due to the differential of its model. In addition to the seniority of the engineers and extremely fast response time, today we don't waste any more time having to manage the tickets. It is a great optimization of resources to have a single service provider for support and AMS.”

Valdemar Castilho IT Operations Manager
County Of Fresno

“Partnering with Rimini Street has enabled us to continue advancing a cultural shift towards exploring new ways of doing business. Not only do we have support tailored to the unique needs of the County of Fresno, we’ve been able to pass our cost savings onto departments that provide direct services to the community.”

Robert Bash Director of Internal Services, Chief Information Officer

توجيهات الخبراء حول الترحيل إلى السحابة.

اتصل بنا لمعرفة المزيد.

اتصل بنا
يلزم ملء جميع الحقول المحددة بالعلامة *.

تم إنشاء موقع الويب هذا باستخدام معايير ويب حديثة لا يدعمها المتصفح لديك بالكامل. لذا يرجى تحديث المتصفح لديك.

قم بالترقية اليوم

Search Icon

Adopt a Smart Strategy for Cloud Migration

Cloud is likely an integral part of any modern application strategy. With many cloud options to choose from including IaaS, PaaS, and SaaS, it is critical to pick a cloud strategy that will support business needs first. Public, private, and proprietary cloud delivery models can further complicate choices. A wrong cloud move can mean potentially wasting thousands, if not millions of dollars and resources to vendor lock-in for years. Make smart and strategic cloud choices, steering clear of adopting cloud for cloud’s sake and instead make each cloud decision a business-first strategy. Maximize business value by leveraging current ERP investments and taking advantage of public cloud infrastructure options and adopting best-in-class cloud technologies to accelerate innovation.

“Lift and shift” IT infrastructure to the cloud

Moving a data center to the cloud can be the least complex and most cost-effective cloud migration strategy. While always in control, IaaS frees the enterprise from owning and maintaining computer hardware, which makes it easier to focus resources on business value, not operations. Rimini Street provides vendor-agnostic planning and advice to help avoid the risk of lock-in to proprietary cloud models and to maximize business value by moving to proven, public cloud options.

Break free of ERP software vendor cloud roadmaps

Many CIOs are turning to cloud computing as a top strategy to reduce “lights-on” spend on ERP and improve IT’s ability to respond to today’s business priorities. Many Oracle and SAP licensees are realizing their single, "one-size-fits-all" ERP vendor may not be the right default choice for defining a cloud strategy. Enterprises don’t want to abandon years of ERP investment for a costly migration to less functionality in a cloud ERP suite. And they can’t wait to innovate at slow ERP speed. Best practices include seeking a vendor-agnostic, trusted partner who can help carefully select the best solutions among public infrastructure cloud options and hybrid–IT models.

Hybrid IT — A pragmatic cloud strategy

Deploy best-fit, cloud-based capabilities that can support business growth and create a competitive advantage when initiating a cloud strategy. These include SaaS “systems of engagement” technologies from new modern cloud vendors around core ERP systems of record. These best-in-class, hybrid IT solutions are generally more effective, less expensive, and faster to deploy than mega-vendor cloud-suites and full ERP cloud migrations.

Why Rimini Street

Rimini Street solutions replace software vendor support and deliver a premium service experience, leveraging a scalable, global support model to drive business results. Achieve strategic flexibility and freedom from vendor lock-in by taking control of IT roadmaps and making decisions based on business priorities. Facing no further vendor lock-ins or upgrade cycles, many Rimini Street clients are freed to migrate to the cloud of their choice on their own timelines.

Better model

Avoid the hidden costs and pitfalls of an ERP vendor's cloud migration strategy through help from Rimini Street Cloud Advisory Services. Benefit from vendor-agnostic recommendations of the industry’s leading cloud providers, including IaaS options, and help in navigating complex cloud contracts and incentive programs to maintain financial and strategic control of a Business-Driven IT Roadmap.

Better people

Rimini Street clients benefit from recommendations of expert engineers averaging 15+ years of enterprise-level experience, providing service solutions and guidance on best-in-class SaaS technologies to “innovate around the edges” of core systems of record — which is generally cheaper, better, and faster than a total ERP migration to the cloud. This consultative, more 'human' approach is a hallmark of Rimini Street service where client-centricity is the standard.

Better outcomes

Rimini Street can help companies immediately save 50% on annual ERP support fees and up to 90% on total support costs — helping clients save nearly $5B in support costs to date, enabling a stronger focus on resources for innovation and cloud initiatives that enhance competitive advantage and fuel growth.

Expert guidance on migrating to the cloud.

Contact us to learn more.

This website has been built using modern web standards not fully supported by your browser. Please consider updating your browser.

Upgrade Today