Search Icon
الرئيس التنفيذي وكبار *المسؤولين التنفيذيين*

الرئيس التنفيذي وكبار المسؤولين التنفيذيين

تقليل تكلفة صيانة البرامج للمساعدة في تمويل عمليات النمو

تركيز الموارد على خطة محورها احتياجات العمل لتحقيق نتائجه الإستراتيجية

يمثل النمو أولوية عليا لدى شريحة المسؤولين التنفيذيين بأكملها. إن إيجاد طرق جديدة للنمو والمنافسة، بدءًا بطرح منتجات أو خدمات جديدة، ومرورًا بالمستجد من نماذج الأعمال، وانتهاءً بتحسين تجربة العملاء، هي مجالات للتركيز ذات أهمية بالغة. يتطلب النجاح من المديرين التنفيذيين اتباع نهج قائم على احتياجات العمل، بدلاً من السماح لموردي البرامج بالتأثير على أولويات الاستثمار في تكنولوجيا المعلومات. ذلك أن التحديث لأنظمة تخطيط موارد المؤسسة دونما دليل على ضرورته يمكن أن يهدر ميزانيات تكنولوجيا المعلومات المحدودة على مشروعات باهظة محفوفة بالمخاطر ولا حاجة إليها. كما لا تشتمل هذه المشروعات على أي عائد استثماري أو قيمة تجارية واضحة. يمكن للفِرق التنفيذية في كثير من الأحيان تأجيل عمليات ترقية وترحيل لبرامج تخطيط موارد المؤسسة، والتركيز بدلاً من ذلك على تنفيذ خطط العمل واتباع خارطة عمل لتكنولوجيا المعلومات تقوم على احتياجاته لتحقيق أهدافهم الإستراتيجية والتشغيلية والمالية.

خفض تكاليف صيانة البرامج للمساعدة في تمويل عمليات النمو والابتكار

كثيرًا ما يقوم الرؤساء والمسؤولون التنفيذيون في مختلف إدارات الشركة بتشديد الضوابط على التكاليف والبحث عن طرق للحفاظ على السيولة المالية، مع سعيهم في الوقت نفسه لتحقيق قيمة أكبر للمساهمين. ويعد تحليل إجمالي تكاليف صيانة البرامج في المؤسسة نقطة ملائمة للبدء. يمكن لشركة Rimini Street مساعدة الشركات على الفور في توفير 50% من تكاليف الصيانة السنوية لبرامج تخطيط موارد المؤسسة، وما يصل إلى 90% من إجمالي تكاليف دعم البرامج. لقد ساعدت شركة Rimini Street العملاء على توفير أكثر من5مليارات دولار حتى الآن، مما ساعد المسؤولين التنفيذيين على تجاوز الأزمات وتعجيل وتيرة النمو من خلال توجيه الموارد نحو المبادرات الرقمية والإستراتيجية — لتحسين كلٍ من إجمالي إيرادات الشركة وصافي إيراداتها.

المساعدة في تحقيق أقصى استفادة من استثمارات تكنولوجيا المعلومات الحالية

يدرك المسؤولون التنفيذيون أن تحديث أنظمة تخطيط موارد المؤسسة لن يؤدي بالضرورة إلى تحقيق ميزة تنافسية وتعزيز عجلة النمو؛ ولكن عادةً ما يحقق الاستثمار في المبادرات الإستراتيجية هذا الغرض. ساعد في التخفيف من حدة المخاطر وتجنب إهدار محتمل لملايين الدولارات في ترحيل نظام مستقر ويعمل بشكل جيد إلى نظام أساسي جديد لتخطيط موارد المؤسسة لم تثبت فعاليته، وذلك دون قضية أعمال مدروسة أو معرفة العائد الاستثماري. ومن شأن الدخول في شراكة مع Rimini Street كبديل للدعم أن يساعد المسؤولين التنفيذيين على زيادة العمر الافتراضي وتحقيق قيمة أكبر من برامج تخطيط موارد المؤسسة وإصدارات قاعدة البيانات الحالية. كل ذلك مع الحفاظ على المرونة اللازمة للانتقال إلى نظام أساسي إستراتيجي مفضّل في المستقبل بناءً على خطة عمل قائمة على احتياجات العمل، وليست خطة يفرضها مورد برامج تخطيط موارد المؤسسة، أو جدول زمني لصيانة برامج المؤسسة يمليه المورد بدوره.

تسريع التحوّل الرقمي

يسعى العديد من كبار المديرين التنفيذيين لإنجاز برامج التحول الرقمي، ولكن يتم إنفاق ما يصل إلى 90% من ميزانيات تكنولوجيا المعلومات في الإبقاء على الأنظمة الحالية، مما يترك القليل من التمويل لإنجاز التحول وتنفيذ البرامج السحابية عميقة التأثير. يرغب العديد من الرؤساء التنفيذيين في الاستفادة من الفرص المتاحة لتعزيز الميزة التنافسية ودفع عجلة النمو الآن. وبالتحوّل إلى دعم شركة Rimini Street لبرامج تخطيط موارد المؤسسة، يمكن للشركات استخدام الوفورات في تكاليف الصيانة وتخصيص الموارد لإنجاز المبادرات الإستراتيجية والرقمية لتصبح في مكانة تتيح لها دعم الابتكار وتحقيق نمو مربح — عالمة بأن أنظمتها الرئيسية وبياناتها وأمنها في أيد أمينة.

لماذا شركة Rimini Street

تحل حلول Rimini Street محل دعم مورِّد البرامج وتقدم أفضل تجربة خدمة مما يسمح بالاستفادة من نموذج دعم عالمي وقابل للتوسع لتحقيق نتائج الأعمال المرجوة. يستفيد المديرون التنفيذيون حال الشراكة مع Rimini Street من وضع مسار واضح لتحقيق وفورات كبيرة للاستثمار في مبادرات التطوير، وتحقيق الميزة التنافسية وتعزيز النمو.

نموذج أفضل

تجنب إجراء تحديث باهظ لبرامج تخطيط موارد المؤسسة، والذي يستنزف الأموال والموارد من الأعمال الإستراتيجية ذات الأولوية. يمكن لنموذج خدمات الدعم في شركة Rimini Street أن يمكن العملاء من متابعة العمل على برامج تخطيط موارد المؤسسة بصيغتها الحالية لمدة 15 عامًا على الأقل لتجنب التعطل، مع الحفاظ على المرونة اللازمة للانتقال إلى نظام أساسي إستراتيجي مفضّل وفقًا لخطة عمل قائمة على احتياجات العمل، وليس على جداول زمنية يفرضها المورّد.

أفضل الأشخاص

لا تُعيّن شركة Rimini Street من مهندسي الدعم إلا ذوي الخبرة لضمان تجربة خدمة فائقة. يقود مهندسو الدعم الرئيسي جميع خدمات دعم تكنولوجيا المعلومات، متمتعين بمتوسط 15 من سنوات الخبرة. بالإضافة إلى ذلك، يحظى جميع العملاء بحق الحصول على خدمات استشارية كجزء من عقود الدعم الخاصة بهم، للتمكن من وضع خطط إستراتيجية لاستثمارات تكنولوجيا المعلومات وتحديثها.

أفضل النتائج

تتيح شركة Rimini Street للمسؤولين التنفيذيين الحق في إقرار تخفيضات مذهلة على تكاليف صيانة البرامج في دعم برامج تخطيط موارد المؤسسة، مما يوفر 50% من رسوم الدعم السنوية، وما يصل إلى 90% من إجمالي تكاليف صيانة برامج المؤسسة، حتى يتسنى إعادة توجيهها إلى مبادرات الأعمال المهمة والمساعدة في تحقيق قيمة أكبر للمساهمين.

ابدأ في تمويل المبادرات الإستراتيجية اليوم.

اتصل بنا لمعرفة المزيد.

اتصل بنا
يلزم ملء جميع الحقول المحددة بالعلامة *.

تم إنشاء موقع الويب هذا باستخدام معايير ويب حديثة لا يدعمها المتصفح لديك بالكامل. لذا يرجى تحديث المتصفح لديك.

قم بالترقية اليوم

Search Icon
CEO and C-Suite *Executives*

CEO and C-Suite Executives

Reduce the cost of software maintenance to help fund growth

Focus Resources on a Business-Driven Roadmap to Drive Strategic Business Results

Growth is a high priority for the entire C-suite. Finding new ways to grow and compete, from new products or services, to new business models, and improving customer experience, are crucial focus areas. Success requires executives to take a Business-Driven approach, versus letting software vendors influence IT investment priorities. Blindly refreshing ERP systems can result in spending limited IT budgets on costly, risky, and unnecessary projects, often without any clear ROI or business value. Executive teams can often defer ERP upgrades and migrations and instead focus on executing their business plan and following their own Business-Driven IT roadmap to achieve their strategic, operational, and financial objectives.

Cut software maintenance costs to help fund growth and innovation

CEOs and company executives across functions frequently tighten cost controls and look for ways to preserve cash as they simultaneously strive to create more value for shareholders. Analyzing the enterprise’s total software maintenance costs is a good place to start. Rimini Street can help companies immediately save 50% on annual ERP maintenance costs and up to 90% on total software support costs. Rimini Street has helped clients save nearly $5B to date, helping executives survive challenging times and accelerate growth by directing resources towards digital and strategic initiatives — improving both the top and bottom line.

Help maximize current IT investments

Executives are recognizing that refreshing ERP systems will not necessarily drive competitive advantage and growth; investing in strategic initiatives typically will. Help mitigate risk and avoid wasting potentially millions of dollars migrating a well-running and stable system to an unproven new ERP platform without a business case or ROI. Partnering with Rimini Street as a support alternative can help executives extend the life and drive more value out of current ERP and Database software releases. All while preserving the flexibility to move to a strategic platform of choice in the future based on a Business-Driven Roadmap, not an ERP vendor-dictated roadmap or a vendor’s enterprise software maintenance timeline.

Accelerate digital transformation

Many C-suite executives have been pursuing digital transformation programs, but up to 90% of IT budgets are spent keeping existing systems running, leaving little funding for transformation and high-impact cloud programs. Many CEOs want to take advantage of opportunities to enhance competitive advantage and growth now. Switching to Rimini Street ERP support, companies can use savings on maintenance costs and allocate resources toward strategic and digital initiatives to position themselves for innovation and profitable growth — knowing that their key systems, data, and security are in good hands.

Why Rimini Street

Rimini Street solutions replace vendor support and deliver a superior service experience, leveraging a scalable, global support model to drive business results. Executives partnering with Rimini Street have a clear path to significant savings to invest in transformation initiatives, drive competitive advantage and growth.

Better model

Avoid a costly ERP refresh that pulls funds and resources from strategic business priorities. Rimini Street’s support services model can keep clients running on their current ERP implementation for a minimum of 15 years to avoid disruption, while preserving the flexibility to move to a strategic platform of choice based on a Business-Driven Roadmap, not vendor-dictated timelines.

Better people

Rimini Street only hires experienced support engineers to ensure a superior service experience. All support services are led by Primary Support Engineers (PSEs) with an average of 15 years of experience. Additionally, all clients have access to advisory services as part of their support contracts to enable strategic planning of IT investments and modernization.

Better outcomes

Rimini Street empowers executives to implement aggressive, software maintenance cost reductions in ERP support, saving 50% on annual support fees and up to 90% on total enterprise software maintenance costs to redirect into business-critical initiatives and help create greater value for shareholders.

Start funding strategic initiatives today.

Contact us to learn more.

This website has been built using modern web standards not fully supported by your browser. Please consider updating your browser.

Upgrade Today