يُعد سوق العمل محدود النطاق بالنسبة للمختصين ذوي الخبرة في مجال برامج المؤسسات مثل SAP وOracle وبالنسبة للأدوات الجديدة مثل Salesforce. إلا أن ذلك لا يجب أن يثنيك عن تحقيق أهدافك. توظف شركة Rimini Street آلاف الموظفين المحترفين عبر منصات برمجية متعددة لتقديم التجربة التي تحتاج إليها للمساعدة في إدارة بيئة تكنولوجيا المعلومات وتحسينها وتطويرها وتحويلها.

صعوبة إيجاد خبرات في مجال البرامج – لا تتوفر طلبات توظيف

لا مزيد من البحث عن الكفاءات الخارجية أو دفع مبالغ كبيرة مقابل الخبرة في مجال التكنولوجيا المتخصصة. عندما تكون شريكًا مع Rimini Street، ستتوفر لديك إمكانية الوصول الى دائرة كبيرة من المتخصصين المتمرسين المكرسين لمساعدتك في تبسيط العمليات وتقليل الأعباء التشغيلية. وتمتد خبرتنا بدءًا من إصدارات نظام تخطيط موارد المؤسسات التي أصبحت خارج الدعم وصولًا إلى آخر تحديثات لميزات Salesforce.

دعم متواصل

احصل على الدعم والموارد حول العالم وعلى مدار الساعة. ندعم عمليات العملاء في أكثر من 150 بلدًا من خلال 29 مكتبًا موزعًا على مستوى العالم ضمن 10 لغات. بغض النظر عن الوقت الذي تتواصل معنا فيه، تتوفر لدينا موارد في جميع أنحاء العالم على استعداد لبدء العمل على حل مشكلتك ومعالجة مخاوفك.

اتفاقيات مستوى خدمة رائدة

وعلى عكس المورِّدين الذين قد يجعلونك تبذل جهدًا مضاعفًا للحصول على الدعم الذي تحتاجه لإدارة أعمالك، نلتزم بتقديم خدمة سريعة تضمن تحقيق الغرض منها. تتمتع شركة Rimini Street بوقت استجابة مضمون لاتفاقية مستوى الخدمة (SLA) يبلغ 10 دقائق لحالات الأولوية 1 (P1) و15 دقيقة للحالات ذات الأولوية 2 (P2). في المتوسط، نستجيب لتلك الحالات في أقل من دقيقتين بحيث يمكنك العودة ومتابعة العمل بشكل أسرع.

حجم الخبرة ومستواها

يعمل لدينا المئات من مهندسي دعم البرامج ذوي الخبرة على المستوى العالمي ممن يتمتعون بمجموعة مهارات مختلفة بحيث نكون دائمًا على استعداد للتعامل مع أي مشكلة ترسلها. لا يتعين على قادة الدعم لدينا البحث عن شخص ما خارج الشركة عندما يستلزم الأمر وجود خبرة معينة. بالإضافة إلى ذلك، يشارك فريقنا في التدريب المستمر لتوسيع نطاق المهارات وتعزيزها.

لماذا شركة Rimini Street؟

نموذج أفضل

تضخ شركة Rimini Street استثمارات كبيرة في نظامها لإدارة أمان المعلومات وفقًا لمعايير ISO ومن أجل الحصول على اعتماده، وقد حققت نتائج مثالية في اعتماد أمان المعلومات وفقًا لمعايير ISO 27001 لمدة ست سنوات متتالية. يشعر العملاء والشركاء في جميع أنحاء العالم بالثقة عندما يعرفون أن شركة Rimini Street لديها إطار شامل للأمان والامتثال، وطاقم عمل متخصص في خدمات أمان البرامج، كما أنها تلتزم بحماية سرية بيانات العملاء وسلامتها وإتاحتها لهم متى أرادوا.

أشخاص أفضل

يشتمل فريق خدمات الأمان العالمي لدى شركة Rimini Street على كبار المتخصصين في مجال الأمان، الذين يتمتعون بخبرة طويلة تزيد في المتوسط عن 20 عامًا في خدمات أمان برامج المؤسسات، وشهادات الأمان المعتمدة، والامتثال لإرشادات أمان البرامج وتطبيق أفضل الممارسات.

نتائج أفضل

لدينا فريق يتألف من المهندسين والمعماريين والباحثين ذوي الخبرة في مجال التهديدات ممن يتمتعون بخبرة في تلبية احتياجات أكثر من4,800، بما في ذلك العملاء المُدرجين ضمن قائمة مجلة "فورتشن" لأفضل 500 مؤسسة، إلى جانب عملاء ذوي متطلبات أمنية رفيعة مثل القائمين على محطات الطاقة النووية ومتعهدي وزارة الدفاع.

لماذا شركة Rimini Street؟

ابدأ التوفير الآن.

تواصل معنا لمعرفة المزيد.
يلزم ملء جميع الحقول المحددة بالعلامة *.

The labor market is tight for professionals experienced in enterprise software such as SAP and Oracle and for new tools such as Salesforce. But that shouldn’t keep you from meeting your goals. Rimini Street employs 1000s of professionals across multiple software platforms to deliver the experience you need to help optimize, evolve, and transform your IT landscape.  

Hard-to-find software expertise – no recruiting required

No more recruiting or paying top dollar for niche technology expertise. When you partner with Rimini Street, you gain access to a deep bench of seasoned professionals dedicated to helping you streamline operations and reduce operational burdens. Our expertise spans out-of-support ERP releases to the latest Salesforce feature updates.

Follow-the-sun support 

Access support and resources around the world around the clock. We support client operations in over 150 countries from 29 global offices in 10 languages. Regardless of what time you reach out, we have resources around the globe ready to start working on your issue and addressing your concerns.

Industry-leading SLAs

Unlike vendors who may make you jump through hoops to get the support you need to run your business, we’re committed to fast, on-target service. Rimini Street has a guaranteed response time SLA of 10 minutes for Priority 1 (P1) cases and 15 minutes for Priority 2 (P2) cases. On average, we respond to those cases in under two minutes so you can get back to work faster.

Depth and Breadth of Expertise 

Hundreds of experienced software support engineers are on staff globally with overlapping skillsets so that we’re always ready to handle any issue you submit. Our support leaders don't have to go hunting for someone outside of the company when particular expertise is needed. Additionally, our team participates in continuous training to expand and reinforce skills.

Why Rimini Street?

Better model

Rimini Street makes a significant investment in its ISO information security management system and certification and has achieved a perfect ISO 27001 information security certification score for six consecutive years. Clients and partners across the globe have confidence knowing that Rimini Street has an extensive security and compliance framework and software security services staff, and is committed to protecting the confidentiality, integrity, and availability of their data.

Better people

The Rimini Street Global Security Services team is staffed with senior security professionals with an average of 20+ years of experience in enterprise software security services, recognized security certifications, and adherence to software security guidelines and best practices.

Better outcomes

Our team of experienced engineers, architects, and threat researchers have experience meeting the needs of over 4,800, including the Fortune 500 and highly regulated, high security-clearance clients such as nuclear power plants and defense contractors.

Why Rimini Street?

Start saving now.

Contact us to learn more.
All fields marked * are required.