Search Icon

إتاحة دعم بديل لزيادة عائد الاستثمار في إصدارات Oracle Database الحالية

تلبية احتياجات قاعدة البيانات مع تقديم خدمة استثنائية ومستقلة

من المحتمل أن يشعر معظم عملاء دعم Oracle Database بالإحباط نتيجة ارتفاع رسوم الصيانة السنوية وإجراء الترقيات الإجبارية المكلفة. وهم يعبرون عن تجارب خدمة العملاء المخيبة للآمال التي تلقوها من فريق دعم Oracle Database، ووجدوا أنهم يحصلون على القليل من التحسينات القيّمة، إن وجدت. تتضمن المخاوف الشائعة الأخرى تحسين أداء قاعدة البيانات وتوافرها، بالإضافة إلى تحقيق أمان شامل لها. توفر شركة Rimini Street دعمًا مستقلًا خارجيًا يعالج مخاوف صيانة قاعدة بيانات Oracle Database مع تقديم عائد استثمار أعلى على الإصدارات الحالية لقاعدة بيانات Oracle Database.

توفير دعم أكثر شمولًا لإصدارات Oracle Database، بالإضافة إلى توفير قيمة أكبر للأعمال

يحل الدعم المُقدم من شركة Rimini Street محل خدمات دعم قاعدة بيانات Oracle Database، مما يتيح وفورات سنوية فورية بنسبة 50٪ مقارنة برسوم الدعم السنوي المُقدم من شركة Oracle، وكذلك خدمة بقيمة أعلى تحت إشراف مهندس الدعم الرئيسي (PSE). وتتضمن الخدمات توفير خدمات استشارية متعلقة بالأمان ودعم التشغيل التفاعلي ودعم الأداء. مع وجود شركة Rimini Street كشريك دعم، يمكن للعملاء تجنب إجراء الترقيات المكلفة للمنتجات والاستثمار في أجزاء أخرى من أعمالهم. تُعد خدمات الدعم المُقدم من شركة Rimini Street لقاعدة بيانات Oracle Database عالمية وتتراوح من خادم واحد إلى بيئات كبيرة ومعقدة تتضمن الآلاف من خوادم قواعد البيانات العالمية، كما تعالج متطلبات تخزين البيانات الصغيرة إلى تلك التي يصل حجمها إلى 700 تيرابايت.

تاريخ الدعم المهم

بحلول نهاية عام 2020، لن تتلقى جميع قواعد البيانات بالإصدارات 11g و12.1.0.1 و12.2.0.1 دعمًا كاملًا من جانب Oracle.1، 2

مكونات Oracle Database الفنية المدعومة

يتضمن الدعم المُقدم من شركة Rimini Street لحاملي تراخيص Oracle Database ما يلي:

Active Data Guard
ميزة الضغط المتقدم
الأمان المتقدم
Application Express
إخفاء البيانات
عمليات تشخيص قاعدة البيانات وتكوينها
مخزن قاعدة البيانات
Enterprise Manager
GoldenGate
التخزين المؤقت لقاعدة البيانات في الذاكرة
OLAP
التقسيم
تحسين الأداء
الحزمة الآلية للتوفير والتصحيح
Real Application Clusters (RAC)
RMAN وDBCA وDUA وNetCA وOUI
SQL*Plus وSQL*Loader وDeveloper
Warehouse Builder

لماذا شركة Rimini Street

يوفر الدعم المُقدم من شركة Rimini Street لقاعدة بيانات Oracle Database جميع الميزات المحسّنة التي يقدمها موفر واحد، إلى جانب حل الدعم المتكامل لقواعد البيانات والتطبيقات.

نموذج أفضل

يتجاوز الدعم المُقدم من شركة Rimini Street لقاعدة بيانات Oracle Database مجرد تقديم خدمات الإصلاح، ليشمل الخدمات الاستشارية التي تعالج الأمان ووقت التشغيل والأداء والترخيص وإمكانية التشغيل التفاعلي لضمان توفير قاعدة بيانات Oracle Database وجميع التطبيقات المتصلة بها وقتما تحتاج إليها. وعلى عكس خدمات دعم قاعدة بيانات Oracle Database النموذجية، يتضمن نموذج الدعم المُقدم من شركة Rimini Street قواعد بيانات وتطبيقات من العديد من المورّدين، مما يوفر نقطة اتصال واحدة لصيانة برامج المؤسسات بالنسبة لعمليات النشر المهمة للأعمال. تتيح الخدمات الإضافية وإدارة قواعد البيانات وعروض الأمان للمؤسسات إمكانية التوسع حسب الحاجة والاستفادة من موارد الخبراء عند ظهور احتياجات لتحقيق الأداء الأمثل لقاعدة البيانات.

أشخاص أفضل

تقدم شركة Rimini Street خبراء متخصصين في تكنولوجيا قاعدة البيانات مخضرمون في فهم بيئات Oracle Database والأمان والتفاعل مع التطبيقات الأخرى لتقديم تجربة دعم أفضل وأكثر استجابة لقاعدة بيانات Oracle Database.

نتائج أفضل

وفّر 50٪ من رسوم الدعم السنوية وما يصل إلى 90٪ من إجمالي تكاليف الصيانة. تجنب إجراء الترقيات الإجبارية المكلفة للاحتفاظ بالدعم الكامل والتي يلزم توفيرها غالبًا عندما يحدد المورّد خطة عمل للعميل. تمتع بالمرونة لإجراء عمليات الترقية فقط عندما تتطلب الأعمال ذلك. ويمكن إعادة استثمار الوفورات لدعم الابتكارالذي يمكنه تقديم قيمة حقيقية للأعمال، والمساعدة في وضع خطة عمل قائمة على احتياجات العمل نفسه. كما يمكنك تقليل التكلفة الإجمالية للملكية الخاصة باستثمارات Oracle Database، وزيادة العمر الافتراضي.

مقارنة القيمة

بالإضافة إلى خدمات دعم الإصلاح القياسي لقاعدة بيانات Oracle Database، توفر شركة Rimini Street أيضًا، دون أية تكلفة إضافية، دعمًا لعمليات التكوين وهو مصمم خصيصًا ليتناسب مع عمليات النشر الخاصة بتكنولوجيا المعلومات، مع دعم تحسين الأداء لتحقيق أكبر قدر من الإنتاجية، وخدمات استشارية متعلقة بمشكلات الترقية وإمكانية التشغيل التفاعلي والأمان. تضمن حزمة الدعم الشامل المُقدم من شركة Rimini Street توفير حلول للمشكلات بغض النظر عن مكان تواجد المشكلة، وتتمتع بتقييمات عالية بالنسبة لخدمة العملاء من جانب المستخدمين السابقين لخدمات دعم قاعدة بيانات Oracle Database. تضمن خدمات القيمة المُضافة هذه أن تظل إصدارات Oracle Databases تعمل بسلاسة لعدة سنوات مقبلة. تتيح الوفورات الناتجة عن التبديل إلى الدعم المُقدم من شركة Rimini Street بدلًا من دعم قاعدة بيانات Oracle Database الاستثمار في مبادرات إستراتيجية أخرى أو تعزيز إستراتيجيات تكنولوجيا المعلومات المختلطة لزيادة المرونة وتقليل التكلفة الإجمالية للملكية.

ميزات الدعم
شركة Rimini Street
دعم Oracle الأساسي والممتد
دعم Oracle المستدام
خدمات الدعم
تصحيحات المستودعات والتوثيق
لا توجد تصحيحات جديدة
دعم عمليات التشغيل والتكوين
دعم عمليات التثبيت والترقية
دون برامج نصية جديدة للترقية
تم تعيينه كمهندس دعم رئيسي إقليمي ويتمتع بعدد 15 من سنوات الخبرة
خدمات إدارة الحساب
استجابة مضمونة في غضون 10 دقيقة للحالات المعقدة ذات الأولوية 1 المتعلقة باتفاقية مستوى الخدمة مع إمكانية الاتصال بشأن التحديث لمدة ساعتين
دعم كامل بدون الحاجة إلى ترقيات
دعم الأداء
دعم الدمج والتشغيل التفاعلي
توفير دعم كامل للإصدار الحالي لمدة 15 عامًا على الأقل من تاريخ التعاقد
الخدمات الإستراتيجية
خدمات استشارية لوضع خطة عمل فنية ووظيفية وتطبيقية
خدمات استشارية حول الإمكانات السحابية
خدمات استشارية حول الترخيص
خدمات استشارية لحلول الأمان
خدمات استشارية حول التشغيل التفاعلي والدمج
خدمات استشارية لعمليات المراقبة والفحص
التأثير على الموارد
خفض كبير في تكاليف التشغيل (الميزانية، الأشخاص، الوقت)
استقلالية عن خطة عمل يمليها المورد

حلول إضافية لقواعد البيانات

أمان قاعدة البيانات المتقدم

يمكن حماية قواعد البيانات من الثغرات المعروفة وغير المعروفة من خلال استخدام تصحيح افتراضي لمنع محاولات الهجوم قبل وصولها إلى قواعد البيانات.
معرفة المزيد

فحص سلامة قاعدة البيانات

تتوفر خدمات لمعرفة متى لا يتم اتباع أفضل الممارسات بشأن قاعدة البيانات، وتقديم إرشادات تصحيحية، وتخفيف حدة المشكلات الحالية قبل أن تؤثر سلبًا على مجريات العمل.
تنزيل صحيفة البيانات

خدمات إدارة قاعدة البيانات

عمليات مراقبة وصيانة يومية لقواعد بيانات العميل لتعزيز كفاءة وفعالية فرق العمل الداخلية في قواعد البيانات.
معرفة المزيد

احصل على دعم استثنائي لقاعدة بيانات Oracle Database الآن.

اتصل بنا لمعرفة المزيد.

اتصل بنا
يلزم ملء جميع الحقول المحددة بالعلامة *.

تم إنشاء موقع الويب هذا باستخدام معايير ويب حديثة لا يدعمها المتصفح لديك بالكامل. لذا يرجى تحديث المتصفح لديك.

قم بالترقية اليوم

Search Icon

Alternative Support to Deliver Higher ROI on Current Oracle Database Releases

Meet database needs with exceptional, independent service

Most Oracle Database support customers are likely frustrated with rising annual maintenance fees and costly forced upgrades. They express disappointing customer service experiences from the Oracle Database support team, and find they are getting few if any valuable enhancements. Other common concerns include improving database performance and availability plus achieving comprehensive database security. Rimini Street provides independent, third-party support that addresses these Oracle Database maintenance concerns while delivering higher ROI on current Oracle Database releases.

More comprehensive support for Oracle Database, more business value

Rimini Street support replaces Oracle Database support services, delivering an immediate 50% annual savings compared to Oracle annual support fees and a higher-value service offering led by a Primary Support Engineer (PSE). Services include performance support, interoperability support, and security advisory services. With Rimini Street as a support partner, clients can avoid costly product upgrades and invest in other parts of their business. Rimini Street support for Oracle Database is global, ranging from a single server to large, complex environments with thousands of global database servers and addresses small data storage requirements to those as large as 700TB.

Important Support Date

By the end of 2020 all 11g databases plus 12.1.0.1 and 12.2.0.1 will no longer receive full support from Oracle.1, 2

Supported Oracle Database Technical Components

Rimini Street support for Oracle Database licensees includes support for:

Active Data Guard
Advanced Compression
Advanced Security
Application Express
Data Masking
Database Diagnostics and Configuration
Database Vault
Enterprise Manager
GoldenGate
In-Memory Database Cache
OLAP
Partitioning
Performance Tuning
Provisioning and Patch Automation Pack
Real Application Clusters (RAC)
RMAN, DBCA, DUA, NetCA, OUI
SQL*Plus, SQL*Loader, Developer
Warehouse Builder

Why Rimini Street

Rimini Street support for Oracle Database offers the enhanced benefits of a single-provider, integrated support solution for databases and applications.

Better model

Rimini Street support for Oracle Database goes beyond break/fix to include advisory services that address security, uptime, performance, licensing, and interoperability to ensure Oracle Database and all connected applications are available anytime they are needed. Unlike typical Oracle Database support services, the Rimini Street support model includes databases and applications from many vendors, enabling a single point of enterprise software maintenance for business-critical deployments. Additional services and database management and security offerings enable enterprises to scale as needed and to leverage expert resources when needs arise for optimal database performance.

Better people

Rimini Street delivers expert, dedicated database technology resources that understand Oracle Database environments, security, and the interaction with other applications to deliver a better, more responsive support experience for Oracle Database.

Better outcomes

Save 50% on annual support fees and up to 90% on total maintenance costs. Avoid expensive forced upgrades to retain full support that are often required when the vendor is dictating the customer's roadmap. Retain the flexibility to upgrade only when the business requires it. Savings can be reinvested to enable innovation where it can drive true business value, and help deliver a Business-Driven Roadmap. Extend the life and reduce the TCO of Oracle Database investments.

Compare the value

In addition to standard break/fix support for Oracle Database, Rimini Street also provides, at no extra cost, configuration support tailored to IT's specific deployments; performance tuning support for maximum throughput; and advisory services around security, interoperability, and upgrade issues. The Rimini Street comprehensive support package ensures resolution of issues no matter where the problem lies and receives high customer service ratings from former users of Oracle Database support services. These value-added services ensure Oracle Databases will operate smoothly for years to come. Savings from switching to Rimini Street Support from Oracle Database support allows for investment in other strategic initiatives or to augment hybrid IT strategies for increased flexibility and reduced TCO.

Support Features
Rimini Street
Oracle Premier and Extended
Oracle Sustaining
Support Services
Repository and documentation fixes
No new fixes
Operational and configuration support
Installation and upgrade support
No new upgrade scripts
Named, regional Primary Support Engineer with an average of 15 years of experience
Account management services
10-minute guaranteed response SLA for urgent cases with 2-hour updates
Full support with no required upgrades
Performance support
Interoperability and integration support
Full support of current release for at least 15 years from contract date
Strategic Services
Technical, functional, and application roadmap advisory services
Cloud advisory services
License advisory services
Security advisory services
Interoperability and integration advisory services
Impact on Resources
Significant reduction in operating costs (budget, people, time)
Independence from vendor-dictated roadmap

Additional Database Solutions

Advanced Database Security

Protect databases from known and unknown vulnerabilities by employing virtual patching to block attempted attacks before they reach databases.
Learn more

Database Health Check

Services to identify when database best practices are not being followed and to provide corrective guidance, mitigating situations before they negatively impact business operations.
Download datasheet

Database Management Services

Day-to-day monitoring and maintenance of client database(s) to make internal database teams more efficient and effective.
Learn more

Get exceptional support for Oracle Database now.

Contact us to learn more.

This website has been built using modern web standards not fully supported by your browser. Please consider updating your browser.

Upgrade Today