Search Icon

خدمات الدعم الحائزة على جوائز والتي تقدم الحلول المطلوبة بسرعة استثنائية

تعتبر خدمات الدعم المُقدمة من شركة Rimini Street بمثابة شيئين مدمجين بقوة من الدعم المثالي وتحقق وفورات كبيرة في التكاليف. بصفتها الشريك الرائد في حلول دعم برامج المؤسسات التابعة لجهة خارجية، تم تصميم شركة Rimini Street لتقديم الدعم للعملاء بطريقة فائقة الاستجابة من قِبل مهندسين ذوي خبرة عالية باستخدام نموذج يركّزعلى دعم حقيقي وشامل مع استجابة مضمونة تستغرق مدتها 10 دقائق لاتفاقية مستوى الخدمة (SLA) فيما يتعلق بالمشكلات المهمة ذات الأولوية 1. عند الاستفادة من ميزات الاستقلالية والخبرة والسرعة الفائقة والاستباقية ومعالجة الأسباب الجذرية، بالإضافة إلى طريقة "فاصل/إصلاح": تدعم شركة Rimini Street بخبرة كل جانب تسعى إليه المؤسسات في مجال خدمات البرامج: مع خصم 50٪ من رسوم الدعم السنوية وتوفير 90٪ كحد أقصى من إجمالي تكاليف الدعم.

برنامج دعم شامل يختلف عن خدمات موّردي البرامج

وعند زيادة أرباحهم، فإن مورّدي البرامج حريصون على تقليل العمالة والخبرة والموارد الأخرى لتقديم خدمات دعم المورّدين مع الحفاظ على حصولهم على رسوم عالية. يمكن أن يعرّض ذلك وقت تشغيل أنظمة المؤسسات ذات الأهمية البالغة بالنسبة للأعمال للخطر. تركّز شركة Rimini Street بشكل أساسي على: تقديم خدمة استثنائية. يتضمن برنامج الدعم فائق الاستجابة المُقدم من شركة Rimini Street خدمات قيّمة لا يتم تضمينها عادة مع برامج دعم مورّدي البرامج القياسية، بما في ذلك دعم عمليات التخصيص والتشغيل التفاعلي وضبط الأداء.

الحد من التكاليف والمخاطر بدعم من الخبراء والفائزين بالجوائز

يعني وقت الاستجابة السريع العودة إلى العمل قريبًا. وبدلاً من برامج الدعم الأخرى التي لا تفي بالغرض، احصل على المساعدة من الخبراء فور الحاجة إليها. علمًا بأن فريق خدمات دعم المنتجات الشامل لدى شركة Rimini Street يكون جاهزًا للمساعدة طوال اليوم وطوال أيام الأسبوع وعلى مدار العام. يتم ضمان وجود استجابة للمشكلات المهمة ذات الأولوية 1 في غضون 10 دقائق أو أقل من وقت تسجيل الحالة. ويستغرق وقت الاستجابة الفعلي للاستفسارات المهمة خمس دقائق في المتوسط. وقد يكون من الصعب العثور على هذا المستوى من الاستجابة وخدمة العملاء مع خدمات دعم مورّدي البرامج.

تحرير الفِرَق الداخلية من الخدمة الذاتية

بالرغم من الرسوم السنوية العالية — بنسبة 22٪ من إجمالي تكاليف البرامج باستخدام خدمات دعم موّردي البرامج 1 — ما زالت هناك العديد من المؤسسات التي تستخدم الخدمة الذاتية. يأتي الدعم التابع لجهة خارجية والمُقدم من شركة Rimini Street بخدمة كاملة بدلاً من الخدمة الذاتية: يتم تعيين مهندس دعم رئيسي (PSE) لكل عميل يتمتع بـ 15 عاماً من سنوات الخبرة في المتوسط ويكون مدعومًا بفريق من الخبراء الفنيين والتقنيين. مع مرور الوقت، يبني العملاء علاقات شخصية مع مهندسي الدعم الرئيسيين (PSE) الذين بدورهم يطورون فهمًا تفصيليًا لبيئة تكنولوجيا المعلومات الخاصة بعملائهم ولإحتياجاتها التشغيلية. ويساعد ذلك في الوصول المباشر إلى الدعم الهندسي على مستوى الخبراء في الخطوط الأمامية — غير متوفر عادة من خلال دعم مورّدي البرامج — ويساعد في ضمان تقديم الحل الفوري لجميع المشكلات، بما في ذلك المشكلات في التعليمات البرمجية المخصصة بدلاً من عمل الفِرق الداخلية للحصول على الحلول من الإنترنت أو من اختبارات التراجع — وتلقي الدعم اللازم.

لماذا شركة Rimini Street؟

تحل خدمات دعم شركة Rimini Street محل خدمات دعم مورّدي البرامج وتقدم تجربة خدمة استثنائية مما يحقق الاستفادة من نموذج دعم شامل قابل للتطوير بغرض تحقيق نتائج الأعمال. يمكن لرواد تكنولوجيا المعلومات خفض تكاليف دعم تكنولوجيا المعلومات وتحسين خدمات دعم تكنولوجيا المعلومات لتحقيق الميزة التنافسية ودفع النمو. خدمات الدعم المبتكرة الحائزة على جوائز متركّزة على احتياجات العملاء.

نموذج أفضل

الفِرق العالمية لدى شركة Rimini Street "تعمل بشكل دؤوب" — أينما وعندما يعمل العميل ويكون بحاجة إلى الدعم، يكون الخبير لدى شركة Rimini Street جاهزًا ومتاحًا. كما أنهم يتابعون المشكلات باستمرار، للحصول على حل أسرع — مع ضمان وقت استجابة تستغرق مدته 10 دقائق بالنسبة للمشكلات المهمة ذات الأولوية 1، بالإضافة إلى اتفاقيات مستوى الخدمة (SLA) المتعلقة بالاتصال. يستغرق وقت الاستجابة الفعلي للاستفسارات المهمة للعملاء خمس دقائق في المتوسط. يمكنك عقد مقارنة بين أوقات الاستجابة هذه وبين أوقات خدمات دعم مورّدي البرامج.

أشخاص أفضل

تقوم شركة Rimini Street في كل مرة بتعيين مهندسين من ذوي الخبرة وتضعهم في المواجهة. يتمتع مهندسو الدعم الرئيسي (PSE) الذين يتمتعون بـ 15 من سنوات الخبرة باالمعرفة اللازمة وإمكانية الوصول إلى الموارد العالمية لحل مشكلات البرامج الأكثر تعقيدًا. يستفيد العملاء لدى شركة Rimini Street من تجربة الخدمات "البشرية" المخصصة مقارنة بالخدمات التي يقدمها عادة دعم مورّدي البرامج.

نتائج أفضل

يتوسع نموذج شركة Rimini Street عالميًا لدعم بيئات تكنولوجيا المعلومات العالمية والديناميكية. يوفر نموذج الخدمة الشاملة والشريك الفردي بالاقتران مع أي نظام أساسي مدعوم بالذكاء الاصطناعي توجيهًا أسرع واستجابة بشرية مما يتيح قابلية التوسع السلس لتلبية احتياجات العملاء المتزايدة. يعني وقت الاستجابة السريع العودة إلى العمل قريبًا مما يساعد على خفض التكلفة والحد من الضرر الناتج عن انقطاع النظام ودعم أوجه القصور.

يمكنك تجربة الدعم الشامل التابع لجهة خارجية.

اتصل بنا لمعرفة المزيد.

اتصل بنا
يلزم ملء جميع الحقول المحددة بالعلامة *.

تم إنشاء موقع الويب هذا باستخدام معايير ويب حديثة لا يدعمها المتصفح لديك بالكامل. لذا يرجى تحديث المتصفح لديك.

قم بالترقية اليوم

Search Icon

Award-winning Support Services Delivering Needed Solutions with Exceptional Speed

Rimini Street Support Services are a one-two punch of exemplary support and significant cost savings. As the leading third-party, enterprise software support solutions partner, Rimini Street is Engineered for Support - providing clients with hyper-responsive support from extremely experienced engineers, through a model that focuses on true global support with an SLA of 10 minutes guaranteed response for critical Priority 1 issues. Independent, experienced, ultra-quick, proactive, tackling root causes as well as break-fix: Rimini Street expertly supports every aspect enterprises seek in software services: with 50% off annual support fees and up to 90% savings on total support costs.

A comprehensive support program that's different from software vendor services

Maximizing their profits, software vendors are incented to minimize labor, expertise, and other resources for delivering vendor support services while keeping their fees high. That can put uptime of business-critical enterprise systems at risk. Rimini Street has a singular focus: Deliver exceptional service. The Rimini Street ultra-responsive support program includes valuable services not typically included with standard software vendor support programs, including support for customizations, interoperability, and performance tuning.

Reduce cost and risk with expert, award-winning support

Fast response time means being back in business sooner. Instead of other support programs that pass tickets around, receive assistance from experts right when it's needed. The Rimini Street global product support services team is ready to help 24 hours a day, 7 days a week, 365 days a year. Critical Priority 1 issues are guaranteed a response in 10 minutes or less from the time the case is logged. Actual response time to critical inquiries is less than five minutes on average. It can be difficult to find that level of responsiveness and customer service with software vendor support services.

Free internal teams from self-service

Even paying significant annual fees — up to 22% of total software costs using software vendor support services1 — still finds many enterprises practicing self-service. Third-party support from Rimini Street emphasizes full service over self-service: each client is assigned a Primary Support Engineer (PSE) with 15 years of experience on average, backed by a team of functional and technical experts. Over time, clients develop personal relationships with their PSEs, who in turn develop a detailed understanding of their client's overall IT environment and operational needs. This direct access to expert-level engineering support on the front lines — usually unavailable through software vendor support — helps ensure prompt resolution of all issues, including issues in customized code, rather than internal teams hunting for fixes online and regression-testing large batches of fixes — receive support that serves.

Why Rimini Street?

Rimini Street Support Services replace software vendor support and deliver an exceptional service experience, leveraging a scalable, global support model to drive business results. IT leaders can reduce IT support costs and optimize IT support services to invest in competitive advantage and growth. Innovative, award-winning support services centered on client needs.

Better model

Rimini Street global teams “follow the sun" — wherever and whenever a client is working and in need of support, a Rimini Street expert is ready and available. And they also follow issues all the way through, for faster resolution — with a guaranteed 10-minute response time on critical P1 issues, plus communication SLAs. Actual response time to critical client inquiries is less than five minutes on average. Compare these response times with those of software vendor support services.

Better people

Rimini Street places expert engineers on the front line, every time. Assigned PSEs with an average of 15 years of experience have expertise and access to global resources to resolve the most complex software issues. Rimini Street clients benefit from a personalized, tailored, “human” service experience, compared to that typically offered by software vendor support.

Better outcomes

The Rimini Street model scales worldwide to support dynamic, global IT environments. The single partner, comprehensive service model with an AI-powered platform delivers faster routing and human response, enabling seamless scalability for growing client needs. Rapid response time means being back in business sooner, helping reduce the cost and pain of system outages and support inefficiencies.

Experience third-party, comprehensive support.

Contact us to learn more.

This website has been built using modern web standards not fully supported by your browser. Please consider updating your browser.

Upgrade Today