Search Icon

خدمة مخصصة بالإضافة إلى خفض كبير لتكاليف دعم SAP S/4HANA

دعم التطبيقات بإشراف طاقم من المهندسين لكل من SAP وS/4HANA

وسواء كان العملاء يقومون حاليًا باستخدام نظام S/4HANA أو يفكرون في الانتقال إليه، فإن شركة Rimini Street تقدم لهم ما يلزم من دعم خارجي مستقل حاصل على جوائز. ويوفر دعم Rimini Street لنظام SAP S/4HANA الخبرة الهندسية وما تحتاجه المؤسسات من خدمات للتعامل مع نظام S/4HANA، بما في ذلك دعم التعليمات البرمجية المخصصة؛ والتحديثات الضريبية والقانونية والتنظيمية لبيئة العمل؛ والخدمات الاستشارية للتخطيط الإستراتيجي للتطبيقات وتحسين التشغيل التفاعلي.

توجيه التركيز نحو الابتكار

ويمكن لدعم Rimini Street لنظام SAP S/4HANA أن يعمل على تحقيق استقرار العمليات المتعلقة بإصدارات S/4HANA الحالية والمساعدة على تجنب الارتباك المحتمل في التحديثات والترقيات الجارية في نظام S/4HANA الذي لا يزال قيد التطور ويحتاج الى بعض الوقت ليكتمل. إن وجود مهندسين ذوي مهارات عالية وبمتوسط 15 من سنوات الخبرة في مجال صيانة التطبيقات ودعم برامج SAP، يتيح للعملاء التركيز وتوجيه الموارد إلى الاستثمار في مبادرات الأعمال ذات القيمة العليا اللازمة لتعزيز الميزات التنافسية والنمو، وذلك بدلاً من التركيز على التحديثات الجارية ذات القيمة الأدنى.

دعم كامل لنظام SAP S/4HANA وتكنولوجيا المعلومات الهجينة

ويمكن أن يقتصر نطاق SAP على S/4HANA بشكل كامل أو أن يشتمل على مزيج من S/4HANA ونظم أساسية أخرى من SAP، من بينها Business Suite 7/ECC6 في بيئة هجينة. توفر شركة Rimini Street خدمات دعم وصيانة سلسة لبرامج SAP عبر كل أنظمة SAP الأساسية لدى العميل بغض النظرعن التكوين. وبالإضافة إلى ذلك، يمكن أن تساعد خدمات إدارة التطبيقات المتكاملة (AMS) في شركة Rimini Street لبرامج SAP في تحقيق مزيد من التبسيط والتحسين لعمليات برامج SAP من خلال الجمع بين مهام الدعم والإدارة تحت إشراف شريك دعم واحد موثوق به.

دعم تطبيقات فائقة الاستجابة لبرامج SAP على مستوى حوافظ المشروعات

دعم حائز على جوائز للمساعدة في تحسين أنظمة S/4HANA لتوفير الأموال اللازمة لتعزيز الإبداع.

نموذج أفضل

وجود المهندسون في الخطوط الأمامية يعني ألا يقع على العملاء عبء المسؤولية عن الإصلاحات المطلوبة أو التأخر في طلبات قاعدة بيانات SAP HANA. إن اتفاقيات مستوى الخدمة (SLA) الرائدة في المجال والتي تضمن أن يكون زمن الاستجابة 10 دقيقة أو أقل تعني أن تتم معالجة المشكلات ذات الأولوية القصوى بسرعة وبعناية فائقتين.

أشخاص أفضل

تستفيد شركة Rimini Street من وجود مهندسي دعم رئيسيين ذوي خبرة تزيد عن 15 من السنوات، يعملون عن كثب في قواعد البيانات والتطبيقات مثل S/4HANA وSAP. ويعمل الفريق ذو الخبرة العالية في الخطوط الأمامية على خدمة العملاء مستندًا إلى سنوات من المعرفة في حل المشكلات والتوقع الاستباقي لاحتياجات العمل.

نتائج أفضل

ومن شأن توفير الوقت والموارد لفرق عمل تكنولوجيا المعلومات أن يعينهم على إيلاء الاهتمام الكافي بالمشروعات الإستراتيجية ذات الأولوية، مطمئنين إلى أن قاعدة بيانات SAP HANA يتكفل بها مهندسون ذوو خبرة.

مقارنة القيمة

ميزات الدعم
شركة Rimini Street
SAP
خدمات الدعم
إصلاحات التطبيقات والتوثيق
دعم عمليات التشغيل والتكوين
دعم عمليات التثبيت والترقية
تحديثات ضريبية وقانونية وتنظيمية عالمية
تم تعيينه كمهندس دعم رئيسي إقليمي بمعدل 15 من سنوات الخبرة
خدمات إدارة الحساب
استجابة مضمونة في غضون 10 من الدقائق للحالات المعقدة ذات الأولوية 1 المتعلقة باتفاقية مستوى الخدمة مع توفير اتصالات حول التحديث لمدة ساعتين
دعم كامل وبدون إجراء عمليات ترقية
دعم التخصيص
دعم الأداء
دعم الدمج وإمكانية التشغيل التفاعلي
توفير دعم كامل للإصدار الحالي لمدة 15 عامًا على الأقل من تاريخ التعاقد
الخدمات الإستراتيجية
الخدمات الاستشارية الفنية والوظيفية والتطبيقية حول المخطط
خدمات استشارية للشبكات السحابية
خدمات استشارية حول الترخيص
خدمات استشارية لحلول الأمان
خدمات استشارية لإمكانية التشغيل التفاعلي والدمج
خدمات استشارية لعمليات المراقبة والفحص
التأثير على الموارد
انخفاض كبير في تكاليف التشغيل (الميزانية، الأشخاص، الوقت)
استقلالية عن خطة العمل التي يضعها المورد

“التحول إلى Rimini Street لدعم نظام S/4HANA لدينا أتاح لنا في Nadro توفير قدر كبير من الموازنة سيجري استخدامه في تنفيذ مشاريع مبتكرة على مستوى الشركة، وكذلك في تحسين كفاءتنا التشغيلية وجودة الخدمة المُقدمة لعملائنا.”

جورج مالو

مدير قسم تكنولوجيا المعلومات، بشركة Nadro، الموزع الرئيسي في المكسيك في قطاع صناعة الأدوية

يتوفر دعم استثنائي لنظام S/4HANA ووفورات استثنائية.

تواصل معنا لمعرفة المزيد.

اتصل بنا
يلزم ملء جميع الحقول المحددة بالعلامة *.

تم إنشاء موقع الويب هذا باستخدام معايير ويب حديثة لا يدعمها المتصفح لديك بالكامل. لذا يرجى تحديث المتصفح لديك.

قم بالترقية اليوم

Search Icon

Personalized Service plus Greatly Reduced SAP S/4HANA Support Costs

Engineer-led application support for SAP and S/4HANA

Whether clients are currently running SAP S/4HANA or considering migrating to S/4HANA, Rimini Street provides award-winning, independent, third-party support. Rimini Street support for SAP S/4HANA provides the engineering expertise and the services enterprises need for S/4HANA including support for custom code; tax, legal, and regulatory updates for the business environment; and advisory services for strategic application planning and interoperability optimization.

Shift focus to innovation

Rimini Street enterprise management for SAP S/4HANA can stabilize operations on current S/4HANA releases and help avoid the probable churn of ongoing upgrades and updates as an evolving S/4HANA system continues to mature over time. Highly skilled engineers with an average of 15 years of experience in application maintenance and support for SAP allow clients to shift focus and resources from lower-value ongoing updates to investing in high-value business initiatives needed to drive competitive advantage and growth.

Full support for SAP S/4HANA and hybrid IT

SAP footprints may be fully S/4HANA or include a mix of S/4HANA and other SAP platforms including Business Suite 7/ECC6 in a hybrid environment. Rimini Street provides seamless support and maintenance services for SAP across all client SAP platforms no matter the configuration. Plus, Rimini Street integrated Application Management Services (AMS) for SAP can help further simplify and optimize enterprise SAP operations by combining support and management functions under one trusted support partner.

Ultra-responsive application support for SAP across portfolios

Award-winning support to help optimize S/4HANA systems that free up funds for innovation.

Better model

Engineers on the front lines mean clients aren’t burdened with multiple hand-offs of tickets or delays in SAP HANA database requests. Industry-leading SLAs of 10 minutes or less mean high priority P1 issues are addressed quickly with hyper-responsive care.

Better people

Rimini Street leverages Primary Support Engineers (PSEs) averaging more than 15 years of experience working closely with databases and applications such as S/4HANA and SAP. The highly experienced team is on the front lines for clients, leveraging years of knowledge in resolving issues, and proactively anticipating needs.

Better outcomes

Freed time and resources enable IT teams to address higher-priority, strategic projects knowing that SAP HANA database is supported by expert engineers.

Compare the value

Support Features
Rimini Street
SAP
Support Services
Application and documentation fixes
Operational and configuration support
Installation and upgrade support
Global tax, legal, and regulatory updates
Named, regional primary support engineer with an average of 15 years of experience
Account management services
10-minute guaranteed response SLA for critical cases with 2-hour update communications
Full support with no required upgrades
Customization support
Performance support
Interoperability and integration support
Full support of current release for at least 15 years from contract date
Strategic Services
Technical, functional, and application roadmap advisory services
Cloud advisory services
License advisory services
Security advisory services
Interoperability and integration advisory services
Monitor and check advisory services
Impact on Resources
Significant reduction in operating costs (budget, people, time)
Independence from vendor-dictated roadmap

“Switching to Rimini Street for support of our S/4HANA system allows Nadro to save substantial budget that will be used to deliver innovation projects across the company, as well as improve our operational efficiency and the quality of our customer service.”

Jorge Malo

IT director, Nadro, a leading distributor in Mexico for the pharmaceutical industry

Exceptional support for S/4HANA, exceptional savings.

Contact us to learn more.

This website has been built using modern web standards not fully supported by your browser. Please consider updating your browser.

Upgrade Today