Search Icon
التصنيع

التصنيع

بناء اختيارات تخصيص مصدر تكنولوجيا المعلومات من خلال دعم مستقل وخارجي

إعادة تركيز موارد تكنولوجيا المعلومات في التصنيع بدءًا من الدعم ووصولًا إلى الابتكار

تعتبر الكفاءة التشغيلية أمراً بالغ الأهميّة لكل مصنع. لا يمكن إهدار أي دولار من موازنة تكنولوجيا المعلومات. أعادت المنظمات في قطاع التصنيع التي استبدلت دعم برامج المورّدين بخدمات دعم شركة Rimini Street توجيه المدخرات الكبيرة إلى برامج التحول الرقمي التي تؤدي إلى استجابة أسرع للطلبات، وتحسين التعاون، وذكاء مُحسن للسوق، واتصالات أكثر فعالية مع العملاء.

"إحداث ثورة في مجال خدمات دعم البرامج

يتّجه مجال التصنيع إلى Industry 4.0 عن طريق الجمع بين أحدث التكنولوجيات الذكية ومنصات التصنيع التقليدية، مما يجعلها أكثر أهمية من ذي قبل من ناحية تجنب تعطل أنظمة المهام البالغة الأهمية. يضمن دعم الجهات الخارجية المستقل من شركة Rimini Street لبرامج التصنيع إستقرار وموثوقيّة منصات تخطيط موارد المؤسسة الحالية لمدة 15 عامًا على الأقل. يحصل كل عميل من عملاء شركة Rimini Street على مهندس دعم أساسي مخصص لمساعدته ويملك في المتوسط 15 عامًا من الخبرة والمعرفة العميقة بالأنظمة والتخصيصات الفريدة. كما يتضمن الدعم خدمات قيّمة مثل دعم التعليمات البرمجية المخصص والاستجابة خلال 15 دقيقة وفقًا لاتفاقية مستوى الخدمة لمشكلات الأولوية رقم 1 للمساعدة على ضمان أقصى قدر من جاهزية النظام وعدم انتظار دعم الخبراء."

خفض تكاليف دعم التطبيقات والحفاظ على السيولة النقدية

يدير العديد من عملاء شركة Rimini Street أعمالاً بهامش ربح قليل، وتخوض فرق تكنولوجيا المعلومات لديها صراعًا يوميًا مع التكاليف. إنّ البنس الواحد الذي تم توفيره في كل معاملة وفي كل عملية في الدقيقة يوفّر ملايين الدولارات إلى صافي الميزانية العمومية. توفر خدمات دعم برامج المؤسسات من شركة Rimini Street لهؤلاء العملاء 50٪ من رسوم الدعم السنوية لبرامج التصنيع وما يصل إلى 90٪ من إجمالي تكاليف الدعم. بالإضافة إلى ذلك، تعمل شركة Rimini Street على إطالة عمر إصدارات البرامج الحالية لمدة 15 عامًا إضافية مضمونة كحد أدنى دون الحاجة إلى أي ترقيات أو عمليات ترحيل المكلفة والمنخفضة القيمة التي تتطلب الكثير من العمالة . ساعدت شركة Rimini Street العملاء على توفيرأكثر من5مليارات دولار حتى الآن، مع دعم التطبيقات الذي يتيح إعادة توجيه الموارد الثمينة نحو الابتكار والمبادرات الإستراتيجية التي تعزز الميزة التنافسية وتدعم النمو.

إعادة توجيه الموارد للمساعدة في تمويل الابتكار الرقمي

تتعامل الشركات في قطاع التصنيع مع منافسة عالمية متزايدة، وارتفاع تكاليف العمالة، وهوامش الربح القليلة، والتنظيم البيئي، والأتمتة، والتغير السريع في توقعات المستهلكين، ونماذج الأعمال الرقمية الجديدة. لذلك إن الإبقاء على الوضع الراهن ليس خيارًا بل يلزم اتخاذ إجراء. ويصبح توفير الوقت والموارد الثمينة المخصصة لترقيات تخطيط موارد المؤسسات المكلفة ─ أو عند إعادة تطبيق التخصيصات بعد الترقية ─ أمرًا أساسيًا. ساعد دعم الجهات الخارجية من شركة Rimini Street لتصنيع البرامج العديد من أفضل المصنعين العالميين على توفير الكثير من التكاليف وإعادة تركيز موارد تكنولوجيا المعلومات الخاصة بهم على المبادرات الإستراتيجية والرقمية.

لماذا شركة Rimini Street

تقدم حلول الدعم الموحدة لشركة Rimini Street خدمات مخصصة وشاملة وتستفيد من نموذج دعم شامل بغرض المساعدة في تحقيق نتائج الأعمال. تكمن مهمة شركة Rimini Street في مساعدة العملاء على استخراج أكبر قيمة ممكنة من برامج المؤسسات الخاصة بهم لتوفير ملايين وملايين الدولارات من تكاليف الدعم للمصنعين.

أفضل نموذج

لا يمكن للمصنعين تحمل تعطل نظم المهام المعقدة أوعمليات سلاسل التوريد. توفر شركة Rimini Street تطبيقات سريعة الاستجابة، بما في ذلك خدمات القيمة المُضافة بدون رسوم إضافية، مثل الخدمات الاستشارية والتحديثات الضريبية والقانونية والتنظيمية الشاملة في Legislature-to-Live™‎.

أفضل الأشخاص

تتميز خدمات شركة Rimini Street الموحدة بمستويات متعددة من الدعم تندرج ضمن مصدر واحد للمساءلة. يقود مهندسو الدعم الرئيسي الطريق مدعومين بشبكة واسعة من الخبراء ذوي المهارات العالية في حل مشكلات البرامج الأكثر تعقيدًا، بما في ذلك تحليل السبب الرئيسي.

أفضل النتائج

تساعد المبالغ التي تم توفيرها من دعم الجهات الخارجية من شركة Rimini Street المصنِّعين على الحفاظ على مستويات النقد وإعادة تخصيصها في اتجاه الأولويات الرئيسية مثل خلق القدرة على التحمل وتحسين متطلبات العرض والطلب. ويمكن أيضا استثمار أموال وموارد تكنولوجيا المعلومات المتاحة حديثًا في مجال الابتكار الرقمي وإدخال التحسينات التشغيلية.

ابدأ الآن

اتصل بنا لمعرفة المزيد.

اتصل بنا
يلزم ملء جميع الحقول المحددة بالعلامة *.

تم إنشاء موقع الويب هذا باستخدام معايير ويب حديثة لا يدعمها المتصفح لديك بالكامل. لذا يرجى تحديث المتصفح لديك.

قم بالترقية اليوم

Search Icon
Manufacturing

Manufacturing

Building IT resource allocation options through independent, third-party support

Refocus Manufacturing IT Resources from Support to Innovation

Operational efficiency is critical to every manufacturer. No IT dollar can be wasted. Organizations in the manufacturing industry who have replaced vendor software support with Rimini Street Support Services have redirected significant savings to digital transformation programs that drive faster order responsiveness, improved collaboration, better market intelligence, and more effective customer communications.

Revolutionize manufacturing software support services

The manufacturing industry is moving to Industry 4.0 by combining the latest smart technology with traditional manufacturing platforms, making it more important than ever to avoid disruption to mission-critical systems. Rimini Street independent, third-party support for manufacturing software ensures that current robust ERP platforms are stable and reliable for at least 15 years. Each Rimini Street client is led by an assigned Primary Support Engineer with an average of 15 years of experience and in-depth knowledge of the client's unique systems and customizations. Support includes valuable services such as support for custom code and 15-minute SLA for Priority 1 issues, to help ensure maximum system uptime and no waiting for expert support.

Cut application support costs and maintain cash flow

Many Rimini Street clients run lower-margin businesses, and their IT teams are in a daily war against costs. A penny saved per transaction, per process, per minute can result in millions of dollars to the bottom line. Rimini Street enterprise software support services save these clients 50% on annual support fees for manufacturing software and up to 90% on total support costs. Plus, Rimini Street extends the life of current software releases for a guaranteed minimum of 15 additional years without requiring any costly, labor-intensive, and low-value upgrades or migrations. Rimini Street has helped clients save nearly $5B to date, with application support that enables them to redirect precious resources to innovation and strategic initiatives that enhance competitive advantage and fuel growth.

Refocus resources to help fund digital innovation

Businesses in the manufacturing industry are navigating increased global competition, high labor costs, thin margins, environmental regulation, automation, rapidly changing consumer expectations, and new digital business models. Maintaining the status quo is simply not an option and action is required. Saving valuable time and resources on costly ERP upgrades ─ or on reapplying customizations post-upgrade ─ is key. Rimini Street third-party support for manufacturing software has already helped many of the top global manufacturers achieve significant cost savings and refocus their IT resources on strategic and digital initiatives.

Why Rimini Street

Rimini Street unified support solutions deliver tailored, comprehensive services that leverage a global support model to help drive business results. The Rimini Street mission to help clients extract the greatest possible value from their enterprise software has helped save manufacturers millions and millions of dollars on support costs.

Better model

Manufacturers cannot afford disruption to mission-critical systems or supply chain operations. Rimini Street delivers ultra-responsive application support including value-added services at no additional charge, such as advisory services and fast Legislature-to-Live™ global tax, legal, and regulatory updates.

Better people

Rimini Street unified services feature multiple levels of support, but a single source of accountability. Primary Support Engineers (PSEs) lead the way, backed by an extensive network of experts skilled in resolving the most complex software issues, including root cause analysis.

Better outcomes

Savings from Rimini Street third-party support help manufacturers conserve cash to reallocate to key priorities such as creating resiliency and optimizing requirements to supply and demand. Newly available IT funds and resources can also be invested in digital innovation and operational improvements.

Get started now.

Contact us to learn more.

This website has been built using modern web standards not fully supported by your browser. Please consider updating your browser.

Upgrade Today