Search Icon

التحكم في مخططات JD Edwards

المساعدة في التخلص من الإنفاق الزائد - وتوفير ما يصل إلى 90٪ من إجمالي تكاليف دعم JD Edwards

لن يكون العملاء الذين يتلقون دعم Oracle JD Edwards (JDE) مدعومين بالكامل حاليًا ما لم يقوموا بترقية JDE لديهم إلى EnterpriseOne 9.2 أو World A9.4. ومع عدم توفر EnterpriseOne 9.3 أو World A9.5 ضمن خطة عمل Oracle، يجد العديد من العملاء أن القيمة الجديدة التي يحصلون عليها من خدمات دعم JDE منخفضة في حين تستمر التكاليف في الارتفاع. تضمن شركة Rimini Street توفيرًا بنسبة 50% من رسوم الدعم السنوية وتوفيرًا يصل إلى 90% من إجمالي تكلفة صيانة Oracle JDE Enterprise One وWorld، مع التخلص من الحاجة إلى الدفع مقابل الحصول على ترقيات أو تحديثات مُكلفة لمجرد الاستمرار في تلقي الدعم الكامل.

تحرير الموارد، وتجنب استخدام النموذج الذي يفرضه مورّد البرامج

تجبر سياسات Oracle لدعم JD Edwards مؤسسات تكنولوجيا المعلومات على الترقية و/أو تطبيق التحديثات باستمرار أثناء تقديم ابتكارات أقل جدوى بالنسبة للأعمال. تدعم خدمات الصيانة المستقلة الخارجية التي توفرها شركة Rimini Street إصدارات JD Edwards الحالية لمدة 15 عامًا على الأقل، بما في ذلك عمليات التخصيص، دون الحاجة إلى ترقية البرنامج أو تحديثه. تجبر سياسات Oracle لدعم JD Edwards مؤسسات تكنولوجيا المعلومات على الترقية و/أو تطبيق التحديثات باستمرار أثناء تقديم ابتكارات أقل جدوى بالنسبة للأعمال سنويًا. وتدعم Rimini Street إصدارات JDE الحالية لمدة 15 عامًا على الأقل، بما في ذلك عمليات التخصيص، دون الحاجة إلى إجراء ترقيات أو تحديثات مستمرة من أجل مواصلة تلقي الدعم الكامل. بالإضافة إلى ذلك، تتمتع فِرق تكنولوجيا المعلومات بتجربة دعم شاملة وسريعة الاستجابة، بما في ذلك استجابة أسرع للمشكلات في اتفاقيات مستوى الخدمة فيما يتعلق بالمشكلات المعقدة، وكذلك الحصول على أسرع تحديثات ضريبية وقانونية وتنظيمية في القطاع في Legislature-to-Live™، مما يوفر المزيد من الوقت لبدء مبادرات جديدة.

تعزيز أولويات العمل الإستراتيجية

يساعد دعم Rimini Street في توفير حرية نشر الميزانية والموارد على مستوى أولويات الأعمال الفريدة، سواء كان ذلك للحفاظ على العمليات الحالية أو تسريع عملية تنمية جديدة — دون الحاجة إلى اعتماد كل ما تحدده خدمات دعم JDE. يتضمن ذلك الاستفادة من أحدث التقنيات الرائدة في المجال دون الحاجة الى خطة عمل الموّرد، بما في ذلك نموذج السحابة الذي اختاره.

خطوط الإنتاج المدعومة

يمكن لحاملي ترخيص JD Edwards الذين ينتقلون إلى الدعم المستقل المُقدم من Rimini Street الاحتفاظ بوحدات التطبيق الحالية وإصدار التحديثات، حتى إذا لم يتم نشرها في الوقت الحالي. وبعد ذلك، يمكن لحاملي الترخيص تنفيذ هذه الوحدات النمطية والتحديثات في جداولهم الزمنية الخاصة لتلبية احتياجات العمل المحددة لديهم.

Enterprise One
World
خدمات CNC المُدارة

لماذا شركة Rimini Street

تأسست شركة Rimini Street لتغيير مفهوم نموذج دعم برامج المؤسسة وإعادة صياغته من خلال تطوير منتجات وخدمات جديدة مبتكرة تضع نجاح العميل في المقام الأول. ومن خلال تقديم دعم بمستوى متميز وخبرة هندسية عالية المهارة بتكلفة بسيطة للغاية، يحصل العملاء يومياً على أعلى مستوى من القيمة والخدمة

نموذج أفضل

يمكن توفير دعم كامل على مدار الساعة وطوال أيام الأسبوع وطوال العام لجميع برامج JD Edwards لأكثر من 15 عامًا دون الحاجة إلى فرض ترقيات أو تحديثات، وكذلك وقت استجابة مضمون لمشكلات اتفاقية مستوى الخدمة ذات الأولوية 1 خلال مدة تقل عن 10 من الدقائق.

أشخاص أفضل

يقوم مهندسو الدعم الرئيسي (PSEs) الذين تم تعيينهم بمتوسط 15 من سنوات الخبرة بتقديم خدمات الدعم الحقيقية لبرامج JD Edwards، بالإضافة إلى فريق ثانٍ متمرّس بتقديم الدعم لتطبيقات JD Edwards ويعمل كجزء من طاقم عمل تكنولوجيا المعلومات.

نتائج أفضل

يمكنك تمديد فترة الاستفادة من أصول JD Edwards مع توفير ما يصل إلى 90% من إجمالي تكاليف الصيانة والدعم من خلال العمل مع خبراء يتمتعون بشهرة كبيرة في إرضاء العملاء باستمرار.

مقارنة القيمة

وفضلًا عن الوفورات المضمونة، تقدم شركة Rimini Street تجربة دعم شاملة لفِرق تكنولوجيا المعلومات، بما في ذلك التحديثات الضريبية والقانونية والتنظيمية الرائدة في القطاع؛ ودعم التعليمات البرمجية المخصصة دون أي رسوم إضافية والدعم الكامل لإصدارات Oracle الحالية لمدة 15 عامًا على الأقل دون الحاجة إلى إجراء ترقيات أو تحديثات. توفر شركة Rimini Street أيضًا خدمات إستراتيجية للمساعدة في تخطيط وتنفيذ إستراتيجية تكنولوجيا المعلومات في Oracle التي يختارها العميل، بعيدًا عن جدول أعمال الموّرد والجدول الزمني بشأن دعم JDE، بما في ذلك إرشادات حول مخططات البرامج والتكنولوجيا وإستراتيجيات الترخيص والأمان والسحابة.

ميزات الدعم
شركة Rimini Street
دعم Oracle الأساسي والممتد
دعم Oracle المستدام
خدمات الدعم
إصلاحات التطبيقات والتوثيق
بدون تصحيحات جديدة
دعم عمليات التشغيل والتكوين
دعم عمليات التثبيت والترقية
بدون برامج نصية جديدة للترقية
تحديثات ضريبية وقانونية وتنظيمية عالمية
بدون تحديثات جديدة
تم تعيينه كمهندس دعم رئيسي إقليمي بمتوسط 15 من سنوات الخبرة
خدمات إدارة الحساب
استجابة مضمونة في غضون 10 دقيقة للحالات المعقدة ذات الأولوية 1 المتعلقة باتفاقية مستوى الخدمة مع إتاحة الاتصال بشأن التحديث لمدة ساعتين
دعم كامل وبدون إجراء عمليات ترقية
دعم التخصيص
دعم الأداء
التشغيل التفاعلي ودعم الدمج
توفير دعم كامل للإصدار الحالي لمدة 15 عامًا على الأقل من تاريخ التعاقد
دعم التشغيل التفاعلي للخدمات الإستراتيجية
خدمات استشارية لوضع خطة عمل بشأن الجوانب الفنية والوظائف والتطبيقات
خدمات استشارية للإمكانات السحابية
خدمات استشارية حول الترخيص
خدمات استشارية لحلول الأمان
خدمات استشارية بشأن التشغيل التفاعلي والدمج
خدمات استشارية لعمليات المراقبة والفحص
التأثير على الموارد
انخفاض كبير في تكاليف التشغيل (الميزانية، الأشخاص، الوقت)
استقلالية عن خطة العمل التي يضعها المورد

“نظرًا لأن جميع المديرين التنفيذيين لقسم المعلومات يتطلعون إلى الحفاظ على القيمة وإضافة المزيد من القيمة، فيجب أن نكون مبتكرين وعلينا مراعاة الفرص المتاحة لتقديم الدعم لتطبيقات JD Edwards وغيرها من البيئات بطريقة فعالة من حيث التكلفة، مع الاستمرار في الحصول على الخدمة. وهذا هو سبب اختيارنا لشركة Rimini Street.”

برايان ميرفي

المدير الأسبق لقسم المعلومات، في شركة Dean Foods

أبرز العملاء

MWRD

“[W]ithout the right people, you have nothing. In the end, it’s all about the people you have on your team, and we have a great team.

One of the key components to realizing the vision was identifying a services provider that had a great track record of providing quality support and be willing to help take on the challenge of revitalizing MWRD’s environment. Rimini Street was that partner.”

John Sudduth Director of Information Technology
Iguatemi

“Rimini's proposal for AMS delighted us due to the differential of its model. In addition to the seniority of the engineers and extremely fast response time, today we don't waste any more time having to manage the tickets. It is a great optimization of resources to have a single service provider for support and AMS.”

Valdemar Castilho IT Operations Manager
County Of Fresno

“Partnering with Rimini Street has enabled us to continue advancing a cultural shift towards exploring new ways of doing business. Not only do we have support tailored to the unique needs of the County of Fresno, we’ve been able to pass our cost savings onto departments that provide direct services to the community.”

Robert Bash Director of Internal Services, Chief Information Officer

الاستفادة من الدعم المستقل لتطبيقات JD Edwards.

اتصل بنا لمعرفة المزيد.

اتصل بنا
يلزم ملء جميع الحقول المحددة بالعلامة *.

تم إنشاء موقع الويب هذا باستخدام معايير ويب حديثة لا يدعمها المتصفح لديك بالكامل. لذا يرجى تحديث المتصفح لديك.

قم بالترقية اليوم

Search Icon

Take Control of JD Edwards Roadmaps

Help eliminate overspending − save up to 90% total on support costs for JD Edwards

Currently, Oracle JD Edwards (JDE) support customers are no longer fully supported unless they have upgraded their JDE software to EnterpriseOne 9.2 or World A9.4. And with no EnterpriseOne 9.3 or World A9.5 on Oracle’s roadmap, many customers are seeing the amount of new value they receive from their JDE support decrease, while costs continue to increase. Rimini Street guarantees 50% savings on annual support fees and up to 90% savings on total cost of maintenance for Oracle JDE Enterprise One and World, while eliminating the need to pay for expensive upgrades or updates simply to remain fully supported.

Liberate resources, avoid the software vendor-dictated model

Oracle’s JD Edwards support policies force IT organizations to continually upgrade and/or apply updates while delivering less meaningful innovation to the business. Rimini Street independent, third-party maintenance supports existing JD Edwards releases for at least 15 years, including customizations, without the need to upgrade or update software. Oracle’s JD Edwards support policies tend to force IT organizations to continually upgrade and/or apply updates while delivering less meaningful innovation needed to the business each year. Rimini Street supports current JDE releases for at least 15 years including customizations, without having to perform upgrades or ongoing updates just to stay fully supported. In addition, IT teams enjoy a comprehensive and responsive support experience, including faster response SLAs for critical issues and the industry’s fastest Legislature-to-Live™ tax, legal and regulatory updates, freeing more time for new initiatives.

Drive strategic business priorities

Rimini Street support helps provide the freedom to deploy budget and resources toward the priorities of unique businesses, whether sustaining current operations or accelerating new growth — without having to adopt what is simply next in line from JDE support services. This includes leveraging the latest, industry-leading technologies, beyond the vendor’s roadmap, including the cloud model of choice.

Products Lines Supported

JD Edwards licensees who come to Rimini Street independent support can keep their existing application modules and release updates, even if they have not currently deployed them. Licensees can then implement these modules and updates on their own schedules to meet their specific business needs.

Enterprise One
World
CNC Managed Services

Why Rimini Street

Rimini Street was founded to disrupt and redefine the enterprise software support model by developing innovative new products and services that place client success first. By delivering premium-level support and highly skilled engineering expertise at a fraction of the cost, clients receive the highest level of value and customer service every day.

Better model

24x7x365 follow-the-sun support for all JD Edwards software for 15+ years without forced upgrades or updates, plus a guaranteed P1 SLA response time of fewer than 10 minutes.

Better people

Assigned Primary Support Engineers (PSEs) with an average of 15 years of real-world support services for JD Edwards experience and a seasoned JD Edwards support delivery team, acting as an extension of IT organizations.

Better outcomes

Extend the useful life of JD Edwards assets while saving up to 90% on total maintenance and support costs by working with experts rated highly for continual client satisfaction.

Compare the value

Beyond the guaranteed savings, Rimini Street delivers a comprehensive support experience for IT teams including industry-leading tax, legal, and regulatory updates; custom code support at no extra charge; and full support for current Oracle releases for at least 15 years with no required upgrades or updates. Rimini Street also provides strategic services to help plan and execute the Oracle IT strategy of choice, free from the vendor’s JDE support agenda and timetable, including guidance on software and technology roadmaps, licensing, security, and cloud strategies.

Support Features
Rimini Street
Oracle Premier and Extended
Oracle Sustaining
Support Services
Application and documentation fixes
No new fixes
Operational and configuration support
Installation and upgrade support
No new upgrade scripts
Global tax, legal, and regulatory updates
No new updates
Named, regional Primary Support Engineer with an average of 15 years of experience
Account management services
10-minute guaranteed response SLA for urgent cases with 2-hour updates
Full support with no required upgrades
Customization support
Performance support
Interoperability and integration support
Full support of current release for at least 15 years from contract date
Strategic ServicesInteroperability support
Technical, functional, and application roadmap advisory services
Cloud advisory services
License advisory services
Security advisory services
Interoperability and integration advisory services
Impact on Resources
Significant reduction in operating costs (budget, people, time)
Independence from vendor-dictated roadmap

“As all CIOs are looking to maintain value, add value, we have to be innovative; we have to look at opportunities to do support for our JD Edwards and other environment in a cost effective way, while still gaining service. That is how Rimini Street came into our line of sight.”

Brian Murphy

former CIO, Dean Foods

Benefit from independent support for JD Edwards.

Contact us to learn more.

This website has been built using modern web standards not fully supported by your browser. Please consider updating your browser.

Upgrade Today