Search Icon

التهيئة والأرشفة: بداية سلسة لنجاح في المستقبل

تمكنت آلاف المنظمات من الانتقال بنجاح من دعم المورّد إلى الدعم المُقدم من Rimini Street. ومنهجيتنا المشهودة بكفاءتها مُصممة خصيصًا بما يناسب كل عميل، مما يساعده في الحصول بشكل مشروع على حقوقه في البرامج وإعداد قنوات فعالة للاتصال لتعظيم قيمة علاقة العمل مع شركة Rimini Street.

“تمت عملية التهيئة بسهولة. وتكمن أفضل الميزات في القدرة على التواصل المباشر الذي تتمتع به في شركة Rimini Street — عبر نموذج مهندس الدعم الرئيسي. إن وجود شخص يمكنك مخاطبته مباشرة حتى وإن كانت المشكلة متعلقة بتخصيص أو نظام بيني، أعطانا من الثقة ما مكننا من التركيز على مهام العمل اليومية دون قلق بشأن استمرار الأنظمة في العمل.”

ديفيد جاميسون

مدير التطبيقات المالية، LifeWay Christian Resources

“كانت عملية التهيئة مُنظمة وحسنة الإعداد إلى أقصى حد. وواجهنا بعض العثرات الطفيفة، ولكن ظلت Rimini Street متأهبة تمامًا للتعاون معنا في إيجاد حلول لهذه المشكلات وكان هذا أمرًا حيويًا بالنسبة لنا — كيف هي استجابة الشركات التي تتعامل معها حال ظهور مشكلة؟ تتحمل شركة Rimini Street مسؤولية تجربة الدعم بأكملها. وكل العمليات التي نقوم بها مدروسة ويتسم الدعم الشامل الذي نقدمه بالامتياز.”

ديف جاكسون

المدير التنفيذي لقسم المعلومات، Welch Foods Inc.

“كان أحد أهدافنا أن نصبح أكثر مرونة فيما يتعلق بإستراتيجية ترقية تطبيقات PeopleSoft، حتى يمكننا تحديد وقت وكيفية ترقية هذه الأدوات. وعند التمكن من أرشفة تحديثات PeopleSoft كنا مخولين للقيام بذلك وتمكّنا من إتمام إحدى عمليات الترقية أثناء إجراء دعم مستقل — وإنجازها وفقًا لجدولنا الزمني. ومن ثم، متى أردنا إجراء الترقية في المستقبل، فسيكون هذا خيارنا نحن، بمنأى عن أي ضغط خارجي.”

ستيف جاكوبس

مدير قسم تكنولوجيا المعلومات، Guest Services

لماذا شركة Rimini Street

تحل حلول دعم البرامج الشاملة المُقدمة من Rimini Street محل الدعم المُقدم من المورّد، وتوفر تجربة خدمة متميزة ومُصصمة خصيصًا للمساعدة في تعزيز نتائج العمل المرجوة. إن المهمة التي تتطلع إليها Rimini Street والمتمثلة في مساعدة العملاء على تحقيق أقصى استفادة من برامج المؤسسات، قد وفرت لعملائها ما يقارب من 5 مليارات دولار حتى الآن.

نموذج أفضل

يتوفر الدعم من شركة Rimini Street بغض النظر عن المورّدين وبصورة مثلى لبيئات تكنولوجيا المعلومات المتطورة والهجينة. ومن شأن حلول الأمان والتشغيل التفاعلي المُقدمة من الخبراء أن تضمن احتفاظ العملاء بإصدارات البرامج الحالية لمدة 15 عامًا على الأقل، مما يفيد في إعادة توجيه المخصصات المحدودة لتكنولوجيا المعلومات إلى أولويات إستراتيجية أكثر أهمية.

أشخاص أفضل

يتمتع المهندسون في شركة Rimini Street بالخبرة والمرونة التقنية وتوفّر الموارد العالمية للمساعدة في حل مشكلات برامج المؤسسات الأكثر تعقيدًا. ويتلقى كل عميل خدمة سريعة ومخصصة ومشمولة بالاهتمام، بدءًا من تحليل الأسباب الجذرية وصولاً إلى حل المشكلات.

نتائج أفضل

لا يتكلّف عملاء خدمات الدعم من Rimini Street الكثير من النفقات في دعم المورّدين ولا يهدرون وقتًا ثمينًا من أطقم عمل تكنولوجيا المعلومات على تحديثات وترقيات لا حاجة إليها. بدلاً من ذلك، تتمتع فِرق تكنولوجيا المعلومات بحرية العمل على مبادرات النمو الأعمق أثرًا، والتي تدعم خطة عمل تقوم على احتياجات العمل، فيما يتم إعادة توجيه الأموال المتاحة إلى أوجه التطوير الرقمي.

تحوّل إلى دعم على المدى الطويل يضمن لك النجاح.

اتصل بنا لمعرفة المزيد.

تم إنشاء موقع الويب هذا باستخدام معايير ويب حديثة لا يدعمها المتصفح لديك بالكامل. لذا يرجى تحديث المتصفح لديك.

قم بالترقية اليوم

Search Icon

Onboarding and Archiving: A Smooth Start for Future Success

Thousands of organizations have successfully transitioned from vendor support to Rimini Street. The proven methodology is tailored to each client, helping ensure rightful access to software entitlements and setting up effective communications to maximize the value of their Rimini Street relationship.

“The onboarding process was easy. The best benefit is the direct line of contact you get through Rimini Street — the Primary Support Engineer model. Having somebody you can go to directly, even when the issue could be with a customization or an interconnected system, gives us a lot of confidence that we can focus on our day jobs without worrying about keeping our systems running.”

David Jamieson

Financial Applications Manager, LifeWay Christian Resources

“The onboarding process was very organized and extremely well-orchestrated. We had a few minor hiccups, but Rimini Street was more than willing to work with us to resolve them, and that’s key to us —how do the companies you work with respond when there is a problem? Rimini Street takes on ownership of the entire support experience. All of our processes are mature and overall support has been great.”

Dave Jackson

CIO, Welch Foods Inc.

“One of our goals was to become more flexible in our PeopleSoft applications’ upgrade strategy to be able to decide when and how we upgrade these tools. By archiving the PeopleSoft updates we were already entitled to, we were able to complete an upgrade while on independent support — and do it on our own timeline. If we want to upgrade in the future, that’s a choice we can make without outside pressure.”

Steve Jacobs

Director, IT, Guest Services

Why Rimini Street

Rimini Street comprehensive software support solutions replace vendor support and deliver a premium, tailored service experience to help drive business results. The Rimini Street mission to help clients extract the greatest value from their enterprise software has helped save nearly $5 billion to date.

Better model

Rimini Street support is vendor-agnostic, ideal for evolving and hybrid IT environments. Expert interoperability and security solutions help ensure that clients can keep existing software releases for at least 15 years and redirect scarce IT funds to critical strategic priorities.

Better people

Rimini Street engineers have the expertise, technical agility, and global resources to help solve the most complex enterprise software issues. Every client receives dedicated, responsive, high-touch service from root cause analysis through to issue resolution.

Better outcomes

Clients of Rimini Street Support Services do not overspend on vendor support or squander precious IT time on unnecessary updates and upgrades. Instead, IT teams are free to work on more impactful growth initiatives that support a Business-Driven Roadmap, while newly available funds can be reallocated to digital transformation.

Transition to long-term support success.

Contact us to learn more.

This website has been built using modern web standards not fully supported by your browser. Please consider updating your browser.

Upgrade Today