Search Icon

التحكم في خطط عمل Agile PLM

التخلص من الإنفاق الزائد —، وتوفير ما يصل إلى 90٪ من إجمالي تكاليف دعم Agile PLM

تعتمد العديد من المؤسسات اليوم على برامج Oracle Agile PLM لتسريع وقت التسويق وتعزيز الإنتاجية؛ ومع ذلك، بحلول مايو 2023، لن يتم دعم جميع إصدارات Oracle Agile PLM بالكامل بواسطة Oracle.1 مع عدم توفير إصدارات رئيسية جديدة لبرامج Agile ضمن مخطط Oracle، يجد العديد من العملاء أن مقدار القيمة التي يحصلون عليها من خدمات دعم Agile من Oracle منخفض، في حين تستمر التكاليف في الارتفاع. تضمن شركة Rimini Street توفيرًا بنسبة 50% من رسوم الدعم السنوية وتوفيرًا يصل إلى 90% من إجمالي تكلفة الصيانة، مع التخلص من الحاجة إلى الدفع مقابل الحصول على ترقيات مُكلفة لمجرد الاستمرار في تلقي الدعم الكامل.

تحرير الموارد، وتجنب استخدام النموذج الذي يفرضه مورّد البرامج

تجبر سياسات Oracle لدعم Agile PLM مؤسسات تكنولوجيا المعلومات على مواصلة إجراء الترقية لتظل مدعومة بالكامل مع تقديم ابتكارات أقل جدوى بالنسبة للأعمال سنويًا. تدعم شركة Rimini Street إصدارات برامج Oracle Agile PLM الحالية بنفسها (أو إلى جانب تطبيقات وبرامج وسيطة وقواعد بيانات أخرى لدى Oracle) لمدة 15 عامًا على الأقل، بما في ذلك عمليات التخصيص، دون الحاجة إلى ترقية برامج Agile PLM أو تحديثها. بالإضافة إلى ذلك، تتمتع فِرق تكنولوجيا المعلومات بتجربة دعم شاملة وسريعة الاستجابة، بما في ذلك استجابة أسرع على مستوى اتفاقيات مستوى الخدمة فيما يتعلق بالمشكلات المعقدة، وكذلك دعم عمليات التخصيص، للمساعدة في إتاحة المزيد من الوقت لبدء مبادرات جديدة.

تعزيز أولويات العمل الإستراتيجية

تساعد شركة Rimini Street في منح حرية توجيه الموازنة والموارد نحو أولويات الأعمال الفريدة لدى العملاء، سواء لتحسين العمليات الحالية أو تسريع نمو جديد. ويتضمن ذلك الاستفادة من أحدث التقنيات الرائدة في القطاع دون الرجوع الى خطة عمل الموّرد، بما في ذلك نموذج السحابة الذي اختاره أو بيئات تكنولوجيا المعلومات المختلطة.

خطوط المنتجات المدعومة

من خلال الاستفادة من الدعم المستقل من شركة Rimini Street، يمكن لحاملي ترخيص برنامج Agile PLM من Oracle الاحتفاظ بوحدات التطبيق الحالية وإصدار التحديثات، حتى إذا لم يتم نشرها في الوقت الحالي. وبعد ذلك، يمكن لحاملي الترخيص تنفيذ هذه الوحدات والتحديثات وفقًا لجداولهم الزمنية الخاصة لتلبية احتياجات العمل المحددة لديهم.

التعاون الخاص بالمنتجات في Agile
إدارة جودة المنتجات في Agile
إدارة مجموعة المنتجات في Agile
إدارة تكاليف المنتجات في Agile
امتثال وحوكمة المنتجات في Agile
التعاون الهندسي في Agile
AutoVue Enterprise Visualization في Agile
تحليلات دورة حياة المنتجات في Oracle

لماذا شركة Rimini Street

تأسست شركة Rimini Street لتغيير مفهوم نموذج دعم برامج المؤسسة وإعادة صياغته من خلال تطوير منتجات وخدمات جديدة ومبتكرة تضع نجاح العميل في المقام الأول. ومن خلال تقديم دعم بمستوى متميز وخبرة هندسية عالية المهارة بتكلفة بسيطة للغاية، يحصل العملاء يومياً لدى شركة Rimini Street على أعلى مستوى من القيمة والخدمة.

نموذج أفضل

يمكن توفير دعم كامل على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع وطوال العام لجميع برامج Oracle Agile PLM لأكثر من 15 عامًا دون الحاجة إلى فرض ترقيات أو تحديثات، وكذلك وقت استجابة مضمون لمشكلات اتفاقية مستوى الخدمة ذات الأولوية 1 خلال 10 من الدقائق أو أقل.

أشخاص أفضل

يقوم مهندسو الدعم الرئيسي (PSEs) الذين تم تعيينهم بمتوسط 15 من سنوات الخبرة بتقديم خدمات الدعم الحقيقية لبرامج Agile PLM، بالاضافة الى فريق آخر متمرس بتقديم الدعم والذي يعمل كجزء من طاقم تكنولوجيا المعلومات لدى العملاء.

نتائج أفضل

يمكنك تمديد فترة الاستفادة من أصول Agile PLM مع توفير ما يصل إلى 90% من إجمالي تكاليف الصيانة والدعم من خلال العمل مع شريك يتمتع بتقييمات عالية في إرضاء العملاء باستمرار.

مقارنة القيمة

وفضلًا عن تحقيق الوفورات المضمونة، تقدم شركة Rimini Street تجربة دعم أكثر شمولاً لبرامج Agile PLM وبرامج Oracle الأخرى، بما في ذلك التحديثات الضريبية والقانونية والتنظيمية الرائدة في القطاع؛ ودعم التعليمات البرمجية المخصصة دون أي رسوم إضافية، والدعم الكامل لإصدارات Oracle الحالية لمدة 15 عامًا على الأقل دون الحاجة إلى إجراء ترقيات أو تحديثات. بالإضافة إلى ذلك، توفر شركة Rimini Street خدمات إستراتيجية للمساعدة في تخطيط وتنفيذ إستراتيجية تكنولوجيا المعلومات في Oracle التي يختارها العميل، بعيدًا عن جدول أعمال موّرد البرامج والجدول الزمني الذي يفرضه، بما في ذلك إرشادات حول خطط العمل الخاصة بالبرامج والتكنولوجيا وإستراتيجيات الترخيص والأمان والسحابة.

ميزة برنامج الدعم القياسي
شركة Rimini Street
دعم Oracle الأساسي والممتد
دعم Oracle المستدام
خدمات الدعم
تصحيحات التطبيقات والمستودعات والتوثيق
بدون تصحيحات جديدة
دعم عمليات التشغيل والتكوين
دعم عمليات التثبيت والترقية
بدون برامج نصية جديدة للترقية
تم تعيينه كمهندس دعم رئيسي إقليمي بمتوسط 15 من سنوات الخبرة
إدارة الحسابات العالمية
استجابة مضمونة في غضون 10 دقيقة للحالات المعقدة ذات الأولوية 1 المتعلقة باتفاقية مستوى الخدمة مع إتاحة الاتصال بشأن التحديث لمدة ساعتين
دعم كامل وبدون إجراء عمليات ترقية
دعم التخصيص
دعم الأداء
التشغيل التفاعلي ودعم الدمج
توفير دعم كامل للإصدار الحالي لمدة 15 عامًا على الأقل من تاريخ التعاقد
الخدمات الإستراتيجية
خدمات استشارية لوضع خطة عمل بشأن الجوانب الفنية والوظائف والتطبيقات
خدمات استشارية للإمكانات السحابية
خدمات استشارية حول الترخيص
خدمات استشارية لحلول الأمان
خدمات استشارية بشأن التشغيل التفاعلي والدمج
خدمات استشارية لعمليات المراقبة والفحص
التأثير على الموارد
تقليل تكاليف التشغيل بشكل كبير (الميزانية، الأشخاص، الوقت)
استقلالية عن خطة العمل التي يضعها المورد

“لقد أتاح لنا التعاون مع شركة Rimini Street تحسين أوجه الكفاءة في عملنا وإعادة تخصيص الأموال المتوفرة لدينا لخدمة مبادرات التحول الرقمي التي تساعدنا على النمو والمنافسة.”

شيمي بن باروخ

نائب الرئيس العالمي — مدير قسم المعلومات، في شركة BrightSource Energy

احصل على دعم مستقل لبرامج Agile PLM اليوم.

اتصل بنا لمعرفة المزيد.

اتصل بنا
يلزم ملء جميع الحقول المحددة بالعلامة *.

تم إنشاء موقع الويب هذا باستخدام معايير ويب حديثة لا يدعمها المتصفح لديك بالكامل. لذا يرجى تحديث المتصفح لديك.

قم بالترقية اليوم

Search Icon

Take Control of Agile PLM Roadmaps

Eliminate overspending — save up to 90% on total support costs for Agile PLM

Many organizations today rely on Oracle Agile PLM to accelerate time to market and boost productivity; however, by May 2023, all Oracle Agile PLM releases will no longer be fully supported by Oracle.1 With no new major Agile releases on Oracle’s roadmap, many customers are seeing the amount of value they receive for their Oracle Agile support services decrease, while cost continues to increase. Rimini Street guarantees 50% savings on annual support fees and up to 90% savings on total cost of maintenance while eliminating the need to pay for expensive upgrades simply to remain fully supported.

Liberate resources, avoid the software vendor-dictated model

Oracle’s Agile PLM support policies force IT organizations to continually upgrade to remain fully supported while seemingly delivering less meaningful innovation to the business each year. Rimini Street supports existing Oracle Agile PLM software releases by themselves (or with other Oracle applications, middleware, and databases) for at least 15 years, including customizations, without the need to upgrade or update Agile PLM software. In addition, IT teams enjoy a more comprehensive and responsive support experience, including faster response SLAs for critical issues and support for customizations, to help create more time for new initiatives.

Drive strategic business priorities

Rimini Street helps give the freedom to deploy budget and resources toward the unique priorities of client businesses, whether to optimize current operations or accelerate new growth. This includes leveraging the latest, industry-leading technologies, beyond the vendor’s roadmap, including the cloud model of choice or hybrid-IT environments.

Product Lines Supported

Leveraging Rimini Street independent support, Oracle Agile PLM software licensees can keep their existing application modules and release updates, even if they have not currently deployed them. Licensees can then implement these modules and updates on their own timeline to meet their specific business needs.

Agile Product Collaboration
Agile Product Quality Management
Agile Product Portfolio Management
Agile Product Cost Management
Agile Product Governance & Compliance
Agile Engineering Collaboration
AutoVue Enterprise Visualization for Agile
Oracle Product Lifecycle Analytics

Why Rimini Street

Rimini Street was founded to disrupt and redefine the enterprise software support model by developing innovative new products and services that put client success first. By delivering premium-level support and highly skilled engineering expertise at a fraction of the cost, Rimini Street clients receive the highest levels of value and customer service every day.

Better model

24x7x365 follow-the-sun support for Oracle Agile PLM software for 15+ years without forced upgrades or updates, and a guaranteed P1 SLA response time of 10 minutes or less.

Better people

Assigned Primary Support Engineers (PSEs) with an average of 15 years of real-world Agile PLM experience and a seasoned support delivery team to act as an extension of clients' IT organizations.

Better outcomes

Extend the useful life of Agile PLM assets while saving up to 90% on total maintenance and support costs by working with a partner highly rated for continuing client satisfaction.

Compare the value

Beyond guaranteed savings, Rimini Street delivers a more comprehensive support experience for Agile PLM and other Oracle software, including industry-leading tax, legal, and regulatory updates; custom code support at no extra charge; and full support for clients' current Oracle releases for at least 15 years with no required upgrades or updates. In addition, Rimini Street provides strategic services to help plan and execute the Oracle IT strategy of choice, free from the software vendor’s agenda and timetable, including guidance on software and technology roadmaps, licensing, security, and cloud strategies.

Standard Support Program Feature
Rimini Street
Oracle Premier and Extended
Oracle Sustaining
Support Services
Application, repository, and documentation fixes
No new fixes
Operational and configuration support
Installation and upgrade support
No new upgrade scripts
Named, regional Primary Support Engineer with an average of 15 years of experience
Global account management
15-minute guaranteed response SLA for urgent cases with 2-hour updates
Full support with no required upgrades
Customization support
Performance support
Interoperability and integration support
Full support of current release for at least 15 years from contract date
Strategic Services
Technical, functional, and application roadmap advisory services
Cloud advisory services
License advisory services
Security advisory services
Interoperability and integration advisory services
Impact on Resources
Significantly reduce operating costs (budget, people, time)
Independence from vendor-dictated roadmap

“Our collaboration with Rimini Street has enabled us to improve our business efficiencies and reallocate our dollars to digital transformation initiatives that help our business grow and compete.”

Shimi Ben Baruch

Global Vice President — Information Officer, BrightSource Energy

Get independent support for Agile PLM today.

Contact us to learn more.

This website has been built using modern web standards not fully supported by your browser. Please consider updating your browser.

Upgrade Today