Search Icon
خدمات الأعمال والخدمات المهنية

خدمات الأعمال والخدمات المهنية

خدمات دعم المؤسسات التي تمكّن شركات الخدمة

المزود الأساسي لمزود الخدمة لديك

يواجه المالكون والقادة في قطاع خدمات الأعمال والخدمات المهنية مجموعة متنوعة من التحديات، بما في ذلك إدارة الموارد وتحسين عروض الخدمات وتحقيق الأرباح والاستجابة للاضطرابات الاقتصادية. يعمل دعم الجهات الخارجية المستقل المُقدم من Rimini Street على الحد من القلق وكثافة العمالة وتكاليف إدارة برامج المؤسسات مما يتيح لعملاء قطاع الخدمات التركيز على تحقيق نجاح الأعمال.

تحقيق الكفاءات التشغيلية وتلقي خدمات الدعم المتميزة

في قطاع خدمات الأعمال والخدمات المهنية، ينصب التركيز على الخدمات والأشخاص، ولا يمكن المبالغة في قيمة التميز. تأكد من أن شركاء إدارة برامج المؤسسة والدعم يشاركون درجة الالتزام بالتميز نفسها. تدير شركة Rimini Street أنظمة برامج المؤسسات لدى العملاء بحيث يمكنهم الاستمرار في وضع الأفراد الأكثر موهبة في مقدمة أعمال الخدمات لديهم. يتوفر الدعم المُقدم من المهندسين الموجودين طوال اليوم وعلى مدار الأسبوع وخلال العام لعملاء شركة Rimini Street في أي وقت وفي أي مكان.

تحقيق مدخرات كبيرة ودعم شامل للتطبيقات واستجابة أسرع

لقد ساعد دعم الجهات الخارجية المستقل من شركة Rimini Street المئات من مؤسسات خدمات الأعمال والخدمات المهنية في خفض إجمالي تكاليف الدعم لتطبيقات Oracle وSAP بشكلٍ كبير. يدرك المهنيون في الصناعات الخدمية أن تقديم خدمة ممتازة وأوقات استجابة يُعد أمرًا مهمًا في الحفاظ على معدلات عالية من رضا العملاء وولائهم. تقدم خدمات الدعم من شركة Rimini Street اتفاقيات مستوى خدمة (SLA) رائدة في مجال الصناعة من حيث الاستجابة وتشمل مجموعة واسعة من خدمات إدارة برامج المؤسسات ذات القيمة المضافة، بما في ذلك دعم التخصيص والترقيات الضريبية والقانونية والتنظيمية العالمية بدون أية تكلفة إضافية. لقد أكسب هذا التركيز الثابت على خدمة العملاء ونجاحهم شركة Rimini Street إجمالي 4.8/5.0 في تصنيف معدل رضا العملاء.

التركيز على مستقبل الخدمات والتحكم في خطة عمل تكنولوجيا المعلومات

لضمان البقاء ثم الازدهار، تركّز المؤسسات العاملة في قطاع خدمات الأعمال والخدمات المهنية على الموارد لخدمة الأولويات الرئيسية للتقنيات التي يمكن أن تساعدها في زيادة الإنتاجية والتحكم في التكاليف وجذب المواهب والاحتفاظ بها وتحقيق النجاح. يمكن لعملاء شركة Rimini Street العاملين في هذه القطاعات في جميع أنحاء العالم استغلال الأرباح الخاصة بتكنولوجيا المعلومات والمتوفرة من دعم البرامج لاستثمارها في هذه المبادرات المهمة وصياغة خطة عمل لتكنولوجيا المعلومات قائمة على خدمة الأعمال وتتماشى مع أهداف العمل، بدلًا من اتباع خطة عمل يحددها مورّد البرامج. يساعد دعم التطبيقات وحلول برامج المؤسسات من جانب شركة Rimini Street في زيادة قيمة الأنظمة الحالية إلى الحد الأقصى مما يتيح للعملاء استغلال التقنيات المتطورة والتركيز بشكل أفضل على مستقبل تقديم خدمات فائقة.

أسباب اختيار شركة Rimini Street

تأتي حلول الدعم الموحدة من شركة Rimini Street كبديل لدعم مورّدي البرامج، وتقدم تجربة خدمة متميزة وموثوقة للعميل بغرض المساعدة في تعزيز نتائج الأعمال. أسفرت مهمة شركة Rimini Street التي تساعد العملاء في الحصول على أكبر عائد استثمار ممكن من أنظمة برامج المؤسسات الخاصة بهم عن توفير أكثر من5مليارات دولار إلى الآن.

نموذج أفضل

تقدم شركة Rimini Street حلولًا شاملة وغير معروفة للمورّدين لدعم برامج العميل وتأمينها وحمايتها في المستقبل. يتم تضمين خدمات القيمة المُضافة، مثل الخدمات الاستشارية الإستراتيجية وتحديثات TL&R العالمية السريعة في Legislature-to-Live™ بدون أية تكلفة إضافية. تساعد حلول التشغيل التفاعلي المتخصصة العملاء في الاحتفاظ بعمليات تنفيذ البرامج الحالية لمدة 15 عامًا على الأقل.

أشخاص أفضل

ويركّز مهندسو شركة Rimini Street على توفير أعلى مستوى فيما يتعلق بإدارة برامج المؤسسات ودعمها. يتم تخصيص مهندس دعم رئيسي (PSE)، تدعمه شبكة من الخبراء العالميين الذين يتمتعون بمتوسط 15 عامًا من الخبرة المهنية في حل مشاكل برامج Oracle وSAP المعقدة بما في ذلك تحليل الأسباب الرئيسية وراء تلك المشكلات، وذلك لجميع عملاء خدمات الأعمال والخدمات المهنية.

نتائج أفضل

إن كل دولار في ميزانية تكنولوجيا المعلومات له قيمة في خدمات الأعمال والخدمات المهنية. يوفر عملاء شركة Rimini Street نسبة 50% من رسوم الدعم السنوي مقارنةً بدعم المورِّدين، كما أنهم يوفرون ما يصل إلى 90% من إجمالي تكاليف الصيانة. يمكن التخلص من الترقيات غير الضرورية والتصحيح والدعم الذاتي، ومن ثمّ تصبح دولارات ميزانية تكنولوجيا المعلومات — وفريق العمل — متاحة حديثًا لتمكين الاستثمار في التحول الرقمي والمبادرات الإستراتيجية المهمة الأخرى.

ابدأ الآن.

اتصل بنا لمعرفة المزيد.

اتصل بنا
يلزم ملء جميع الحقول المحددة بالعلامة *.

تم إنشاء موقع الويب هذا باستخدام معايير ويب حديثة لا يدعمها المتصفح لديك بالكامل. لذا يرجى تحديث المتصفح لديك.

قم بالترقية اليوم

Search Icon
Business and Professional Services

Business and Professional Services

Enterprise support services that enable service businesses

The Service Provider's Service Provider

Owners and leaders in the business services and professional services industries face a variety of challenges including resource management, optimizing service offerings and profitability, and responding to economic disruption. Rimini Street independent, third party support reduces the worry, labor-intensity, and costs of enterprise software management, enabling service industry clients to focus on business success.

Achieve operational efficiencies and receive premium support services

In the business and professional services industries, people and service are the focus, and the value of excellence cannot be overstated. Ensure that business software management and support partners share that same commitment to excellence. Rimini Street manages client enterprise software systems so they can continue to place the most talented individuals at the forefront of their service businesses. Engineer-led, 24x7x365 support is always on and available to Rimini Street clients, anytime and anywhere.

Get significant savings, comprehensive application support, and faster response

Independent, third-party support from Rimini Street has helped hundreds of business services and professional services organizations significantly reduce total costs of support for their Oracle and SAP applications. Professionals in the service industries understand that providing outstanding service and response times matter in maintaining high customer satisfaction rates and loyalty. Rimini Street Support Services deliver industry-leading response SLAs and cover a wide range of value-added enterprise software management services including customization support and global tax, legal, and regulatory updates at no additional cost. This steadfast focus on client service and success has earned Rimini Street an overall 4.8/5.0 client satisfaction rating.

Focus on the future of services and gain control of the IT roadmap

To survive and then thrive, organizations in business services and professional services are focusing resources on the key priorities of technologies that can help them increase productivity, control costs, attract and retain top talent, and drive success. Rimini Street clients in these industries around the globe can use IT funds saved on software support to invest in these critical initiatives and to craft a Business-Driven IT Roadmap aligned with business goals, rather than following a software vendor-dictated roadmap. Rimini Street application support and enterprise software solutions help maximize the value of current systems, enabling clients to embrace evolving technologies and better focus on the future of delivering superior services.

Why Rimini Street

Rimini Street unified support solutions replace software vendor support and deliver a premium, high-touch client service experience to help drive business results. The Rimini Street mission to help clients gain the greatest possible ROI from their enterprise software systems has helped save them nearly $5B to date.

Better model

Rimini Street delivers comprehensive, vendor-agnostic solutions to support, future-proof, and secure client software. Value-added services such as strategic advisory services and fast Legislature-to-Live™ global TL&R updates are included at no extra cost. Expert interoperability solutions help clients keep existing software implementations for at least 15 years.

Better people

Rimini Street engineers are focused on providing the highest level of enterprise software management and support. All business services and professional services clients are assigned a Primary Support Engineer (PSE), who is backed by a network of global experts who average 15 years of professional experience resolving complex Oracle and SAP software issues, including root cause analysis.

Better outcomes

Every dollar in the IT budget is valuable in business and professional services. Rimini Street clients save 50% on annual support fees compared to vendor support, and save up to 90% on total maintenance costs. Unnecessary upgrades, patching, and self-support can be eliminated, and IT budget dollars — and staff — become newly available to enable investment in digital transformation and other critical strategic initiatives.

Get started now.

Contact us to learn more.

This website has been built using modern web standards not fully supported by your browser. Please consider updating your browser.

Upgrade Today