Search Icon

التحكم في خطط عمل Siebel

تخلّص من الإنفاق الزائد — ووفّر ما يصل إلى 90٪ من إجمالي تكاليف دعم تطبيقات Siebel

لن يعد عملاء دعم Siebel مدعومين بالكامل حاليًا، ما لم يحاولوا ترقية برامج Siebel لديهم إلى الإصدار 8.1/8.2. ونظرًا لكون Siebel IP 2017 الإصدار الأخير فعاليًا في خطة عمل Oracle، يجد العديد من حاملي الترخيص أن القيمة الجديدة التي يحصلون عليها من خدمات دعم Siebel منخفضة، في حين تستمر تكاليف دعم Siebel في الارتفاع. تضمن شركة Rimini Street توفيرًا بنسبة 50% من رسوم الدعم السنوية وتوفيرًا يصل إلى 90% من إجمالي تكلفة صيانة Siebel، مع التخلص من الحاجة إلى الدفع مقابل الحصول على ترقيات أو تحديثات مُكلفة لمجرد الاستمرار في تلقي الدعم الكامل.

المساعدة في تحرير الموارد، وتجنب استخدام النموذج الذي يفرضه مورّد البرامج

تجبر سياسات دعم Siebel مؤسسات تكنولوجيا المعلومات على الترقية و/أو تطبيق التحديثات باستمرار أثناء تقديم ابتكارات أقل جدوى بالنسبة للأعمال. وتدعم شركة Rimini Street إصدارات Siebel الحالية لمدة 15 عامًا على الأقل، بما في ذلك عمليات التخصيص، دون الحاجة إلى إجراء ترقيات أو تحديثات مستمرة لمجرد مواصلة تلقي الدعم الكامل. بالإضافة إلى ذلك، تتمتع فِرق تكنولوجيا المعلومات بتجربة دعم أكثر شمولاً وسريعة الاستجابة، بما في ذلك استجابة أسرع لاتفاقيات مستوى الخدمة فيما يتعلق بالمشكلات المعقدة، وكذلك الحصول على أسرع تحديثات ضريبية وقانونية وتنظيمية في القطاع في Legislature-to-LiveTM، مما يتيح المزيد من الوقت لبدء مبادرات جديدة.

تعزيز أولويات العمل الإستراتيجية

تساعد شركة Rimini Street في توفير حرية توجيه الموازنة والموارد نحو أولويات الأعمال الفريدة لدى العملاء، سواء لتحسين العمليات الحالية أو تسريع عملية نمو جديد. ويتضمن ذلك الاستفادة من أحدث التقنيات الرائدة في المجال دون الرجوع الى خطة عمل موّرد البرامج، بما في ذلك نموذج السحابة الذي اختاره أو بيئات تكنولوجيا المعلومات الهجينة.

خطوط منتجات Siebel المدعومة

من خلال الاستفادة من الدعم المستقل المُقدم من شركة Rimini Street لتطبيقات Siebel، يمكن لحاملي ترخيص Siebel الاحتفاظ بوحدات التطبيق الحالية وإصدار التحديثات، حتى إذا لم يتم نشرها في الوقت الحالي. وبعد ذلك، يمكن لحاملي الترخيص تطبيق هذه الوحدات النمطية والتحديثات تبعًا لجداولهم الزمنية الخاصة لتلبية احتياجات العمل المحددة لديهم.

مبيعات Siebel
خدمة Siebel
مركز اتصالات Siebel
الخدمات المالية في Siebel
الاتصالات والإعلام والطاقة في Siebel
Siebel Loyalty

لماذا شركة Rimini Street

تأسست شركة Rimini Street لتغيير مفهوم نموذج دعم برامج المؤسسة وإعادة صياغته من خلال تطوير منتجات وخدمات جديدة ومبتكرة تضع نجاح العميل في المقام الأول. ومن خلال تقديم دعم بمستوى متميز وخبرة هندسية عالية المهارة بتكلفة بسيطة للغاية، تضمن شركة Rimini Street حصول عملائها يومياً على أعلى مستوى من القيمة والخدمة

نموذج أفضل

يمكن توفير دعم كامل على مدار الساعة وطوال أيام الأسبوع وطوال العام لبرامج Siebel لأكثر من 15 عامًا دون الحاجة إلى فرض ترقيات أو تحديثات، وكذلك وقت استجابة مضمون لمشكلات اتفاقية مستوى الخدمة ذات الأولوية 1 خلال مدة تقل عن 10 من الدقائق.

أشخاص أفضل

يقدم مهندسو الدعم الرئيسي (PSEs) الذين تم تعيينهم بمتوسط 15 من سنوات الخبرة خدمات الدعم الحقيقية لتطبيق Siebel، بالاضافة الى فريق آخر متمرس في تقديم دعم Oracle Siebel والذي يعمل كجزء من أطقم تكنولوجيا المعلومات الداخلية.

نتائج أفضل

يمكنك تمديد فترة الاستفادة من أصول Siebel مع توفير ما يصل إلى 90% من إجمالي تكاليف الصيانة والدعم من خلال العمل مع شريك يتمتع بتقييمات عالية في إرضاء العملاء باستمرار.

مقارنة القيمة

وفضلًا عن الوفورات المضمونة، تقدم شركة Rimini Street تجربة دعم شاملة لفِرق تكنولوجيا المعلومات، بما في ذلك التحديثات الضريبية والقانونية والتنظيمية الرائدة في القطاع؛ ودعم التعليمات البرمجية المخصصة دون أي رسوم إضافية والدعم الكامل لإصدارات Oracle الحالية لمدة 15 عامًا على الأقل دون الحاجة إلى إجراء ترقيات أو تحديثات. بالإضافة إلى ذلك، توفر شركة Rimini Street خدمات إستراتيجية للمساعدة في تخطيط وتنفيذ إستراتيجية تكنولوجيا المعلومات في Oracle التي يختارها العميل، بعيدًا عن جدول دعم Siebel لدى مورّد البرامج والجدول الزمني الذي يفرضه، بما في ذلك إرشادات حول خطط العمل المتعلقة بالبرامج والتكنولوجيا وإستراتيجيات الترخيص والأمان والسحابة.

ميزات الدعم
شركة Rimini Street
دعم Oracle الأساسي والممتد
دعم Oracle المستدام
خدمات الدعم
إصلاحات التطبيقات والتوثيق
لا توجد تصحيحات جديدة
دعم عمليات التشغيل والتكوين
دعم عمليات التثبيت والترقية
دون برامج نصية جديدة للترقية
تم تعيينه كمهندس دعم رئيسي إقليمي ويتمتع بعدد 15 من سنوات الخبرة
خدمات إدارة الحساب
استجابة مضمونة في غضون 10 دقيقة للحالات المعقدة ذات الأولوية 1 المتعلقة باتفاقية مستوى الخدمة مع إمكانية الاتصال بشأن التحديث لمدة ساعتين
دعم كامل بدون الحاجة إلى ترقيات
دعم التخصيص
دعم الأداء
دعم الدمج والتشغيل التفاعلي
توفير دعم كامل للإصدار الحالي لمدة 15 عامًا على الأقل من تاريخ التعاقد
الخدمات الإستراتيجية
خدمات استشارية لوضع خطة عمل فنية ووظيفية وتطبيقية
خدمات استشارية حول الإمكانات السحابية
خدمات استشارية حول الترخيص
خدمات استشارية حول الترخيص
خدمات استشارية حول التشغيل التفاعلي والدمج
خدمات استشارية لعمليات المراقبة والفحص
التأثير على الموارد
خفض كبير في تكاليف التشغيل (الميزانية، الأشخاص، الوقت)
استقلالية عن خطة عمل يمليها المورد

“لم يقتصر الأمر على أن شركة Rimini Street خصصت ما يكفي من الوقت لفهم عمليات التنفيذ لدينا بشكل صحيح، بل إنها أدركت في الواقع بيئتنا التقنية بالكامل، ولذلك فإننا نحصل على خدمات دعم أفضل.”

جاي فيرو

المدير التنفيذي الأسبق لقسم المعلومات، في جمعية السرطان الأمريكية

تبديل جهة دعم Siebel.

اتصل بنا لمعرفة المزيد.

اتصل بنا
يلزم ملء جميع الحقول المحددة بالعلامة *.

تم إنشاء موقع الويب هذا باستخدام معايير ويب حديثة لا يدعمها المتصفح لديك بالكامل. لذا يرجى تحديث المتصفح لديك.

قم بالترقية اليوم

Search Icon

Take Control of Siebel Roadmaps

Eliminate overspending — save up to 90% on total support for Siebel applications

Currently, Siebel support customers are no longer fully supported unless they have upgraded their Siebel software to release 8.1/8.2. And with no Siebel 8.3 on Oracle’s roadmap, many licensees are seeing the amount of new value they receive from their Siebel support decrease, while Siebel support costs continue to increase. Rimini Street guarantees 50% savings on annual support fees and up to 90% savings on total cost of maintenance for Siebel while eliminating the need to pay for expensive upgrades or updates simply to remain fully supported.

Help liberate resources and avoid the software vendor-dictated model

Siebel support policies tend to force IT organizations to continually upgrade and/or apply updates while delivering less meaningful innovation needed for the business. Rimini Street supports current Siebel releases for at least 15 years including customizations, without having to perform upgrades or ongoing updates just to remain supported. In addition, IT teams enjoy a more comprehensive and responsive support experience, including faster response SLAs for critical issues and the industry’s fastest Legislature-to-LiveTM tax, legal and regulatory updates, helping free more time for new initiatives.

Drive strategic business priorities

Rimini Street helps provide the freedom to deploy budget and resources towards the priorities of clients' unique businesses, whether to optimize current operations or accelerate new growth. This includes leveraging the latest, industry-leading technologies beyond the software vendor’s roadmap, including the cloud model of choice or across hybrid IT environments.

Siebel Product Lines Supported

Leveraging Rimini Street independent support for Siebel applications, Siebel licensees can keep their existing application modules and release updates, even if they have not currently deployed them. Licensees can then implement these modules and updates on their own schedules to meet their specific business needs.

Siebel Sales
Siebel Service
Siebel Call Center

Why Rimini Street

Rimini Street was founded to disrupt and redefine the enterprise software support model by developing innovative new products and services that put client success first. Delivering premium-level support and highly skilled engineering expertise at a fraction of the cost, Rimini Street ensures that its clients receive the highest level of value and customer service every day.

Better model

24x7x365 follow-the-sun support for Siebel software for 15+ years without forced upgrades or updates, plus a guaranteed P1 SLA response time of fewer than 10 minutes.

Better people

Assigned Primary Support Engineers (PSEs) with an average of 15 years of real-world Siebel application support services experience and a seasoned Oracle Siebel support delivery team, act as an extension of internal IT organizations.

Better outcomes

Extend the useful life of Siebel assets while saving up to 90% on total maintenance and support costs by working with a partner highly rated for on continual client satisfaction.

Compare the value

Beyond the guaranteed savings, Rimini Street delivers a more comprehensive support experience for IT teams including industry-leading tax, legal, and regulatory updates; custom code support at no extra charge; and full support for current Oracle releases for at least 15 years with no required upgrades or updates. In addition, Rimini Street provides strategic services to help plan and execute the Oracle IT strategy of choice, free from the software vendor’s Siebel support agenda and timetable, including guidance on software and technology roadmaps, licensing, security, and cloud strategies.

Support Features
Rimini Street
Oracle Premier and Extended
Oracle Sustaining
Support Services
Application and documentation fixes
No new fixes
Operational and configuration support
Installation and upgrade support
No new upgrade scripts
Named, regional primary support engineer with an average of 15 years of experience
Account management services
10-minute guaranteed response SLA for critical cases with 2-hour update communications
Full support with no required upgrades
Customization support
Performance support
Interoperability and integration support
Full support of current release for at least 15 years from contract date
Strategic Services
Technical, functional, and application roadmap advisory services
Cloud advisory services
License advisory services
License advisory services
Interoperability and integration advisory services
Monitor and check advisory services
Impact on Resources
Significant reduction in operating costs (budget, people, time)
Independence from vendor-dictated roadmap

“Not only has Rimini Street taken their time to really understand our implementation, they really understand our technical environment, and because of that we get better support.”

Jay Ferro

former CIO, American Cancer Society

Switch support for Siebel.

Contact us to learn more.

This website has been built using modern web standards not fully supported by your browser. Please consider updating your browser.

Upgrade Today