Search Icon
النقل والخدمات اللوجستية

النقل والخدمات اللوجستية

الانضمام إلى قادة النقل والخدمات اللوجستية الذين انتقلوا إلى شركة Rimini Street

تقاسم الطريق مع شريك مبتكر

تتسم مجالات النقل والخدمات اللوجستية بأنها أسواق معقدة ومتنامية. يمثل الحجم المتزايد للسلع والمنتجات تحديًا في تحديد طرق جديدة للتعامل مع السعة الإضافية. سيتبنى المصممون على الفوز حلولًا تكنولوجية وحلولاً لبرامج المؤسسات أو سيعثرون على طرق مبتكرة لمطابقة متطلبات العرض والطلب المستمرة. يعد تحديد الشركاء الذين يقدمون القدرة على التركيز على الأهداف الإستراتيجية وإعادة توجيه أموال تكنولوجيا المعلومات نحوها أمرًا أساسيًا.

وفّر الأموال للتركيز على المبادرات الإستراتيجية

يستند الدعم المستقل لتطبيقات الجهات الخارجية من شركة Rimini Street لبرامج مجال النقل ومجال الخدمات اللوجستية على نموذج يساعد العملاء على توفير أوقاتهم وأموالهم ومواردهم. يمكن إعادة تخصيص أموال تكنولوجيا المعلومات المتوفرة حديثًا ووقت الموظفين إلى أولويات الأعمال عالية المستوى مثل تحويل القوى العاملة ومكان العمل، وتأمين سلاسل التوريدات ورقمنتها، وتلبية توقعات المستهلك المتزايدة على نحو مستمر.

اكتساب الكفاءات التشغيلية

أنظمة تخطيط موارد المؤسسات هي تطبيقات هامة للأعمال وتتطلب الوقت والموارد ذات الخبرة لضمان تلقيها الدعم الأفضل في فئتها. يدرك المحترفون في مجالات النقل والخدمات اللوجستية أن الحفاظ على معدلات عالية لرضا العملاء وولائهم وتقديم خدمة وأوقات استجابة ممتازة أمرًا ذا أهمية كبيرة. يساعد دعم الجهات الخارجية من شركة Rimini Street لتطبيقات تخطيط موارد المؤسسات في زيادة وقت التشغيل إلى أقصى حد مع أوقات استجابة فائقة السرعة واتفاقيات مستوى الخدمة، حيث يغطي مجموعة واسعة من الخدمات بما في ذلك دعم التخصيص والترقيات الضريبية والقانونية والتنظيمية بدون أي تكلفة إضافية. هذا التركيز الأساسي على خدمة العملاء والنجاح أكسب شركة Rimini Street معدلاً إجماليًا قدره 4.9/5.0 في تصنيف معدل رضا العملاء.

دعك من خطة تخطيط موارد المؤسسة التي يفرضها المورِّد

يمكن لشركات النقل والخدمات اللوجستية أن تعاني في التعامل مع المنافسة المتزايدة، وتغطية تكاليف العمالة والوقود، والتنظيم البيئي، والتغير السريع في توقعات المستهلكين، وتعطل التكنولوجيا. أولئك الملتزمون بخطة عمل مورّد البرامج ورسوم الدعم السنوية يمكن أن يكون لديهم القليل جدًا من الأموال المتاحة لمواجهة هذه التحديات. يُوفِّر عملاء شركة Rimini Street نسبة 50% من رسوم الدعم السنوي مقارنةً بدعم المُورِّدين، كما يوفِّرون ما يصل إلى 90% من التكاليف الإجمالية للصيانة. وهذا يمكّنهم من صياغة خطة العمل التي توجهها الأعمال وتلائم الإنفاق على تكنولوجيا المعلومات مع أولويات العمل، وليس مع خطة العمل التي يمليها المورّد.

لماذا شركة Rimini Street

تحل خدمات دعم شركة Rimini Street محل خدمات دعم الموردّين وتقدم تجربة خدمة متميزة، مما يسمح بالاستفادة من نموذج دعم عالمي وقابل للتوسع لتحقيق نتائج الأعمال المرجوة. يمكن استثمار ما يتم توفيره من دعم برامج المؤسسات في تحقيق ميزة تنافسية ودعم النمو.

نموذج أفضل

دعم شركة Rimini Street متوفر لكل المورّدين، ومناسب بشكل مثالي لبيئات تكنولوجيا المعلومات المتطورة والهجينة. تعد مساعدة العملاء على تقليل التكاليف وزيادة القيمة الدائمة لأنظمة تخطيط موارد المؤسسات حجر الأساس للدعم الذي تقدمه شركة Rimini Street. تساعد حلول الأمان والتشغيل التفاعلي المتخصصة على ضمان إمكانية احتفاظ العملاء بإصدارات البرامج الحالية لمدة 15 عامًا بحد أدنى.

أشخاص أفضل

يتمتع مهندسو شركة Rimini Street بالخبرة ويتوفر لديهم الموارد اللازمة للمساعدة في حل مشكلات البرامج الأكثر تعقيدًا، بما في ذلك تحليل الأسباب الرئيسية. يقود مهندسو الدعم الرئيسي الطريق، مدعومين بشبكة عالمية من محترفي تكنولوجيا المعلومات الخبيرين في كل أنواع البرامج وأنظمة المؤسسات.

نتائج أفضل

لا يبالغ عملاء شركة Rimini Street في الإنفاق على دعم المورّدين أو هدر وقت فريق تكنولوجيا المعلومات الثمين في التحديثات والترقيات غير الضرورية. بدلًا من ذلك، يمكن أن تعمل فرق تكنولوجيا المعلومات على مبادرات الابتكار والنمو التي تدعم خطط العمل، في حين يُمكن استخدام ما تم توفيره من دعم البرامج في التحسينات التشغيلية وفي تلبية احتياجات العملاء بشكل أفضل.

ابدأ الآن

اتصل بنا لمعرفة المزيد.

اتصل بنا
يلزم ملء جميع الحقول المحددة بالعلامة *.

تم إنشاء موقع الويب هذا باستخدام معايير ويب حديثة لا يدعمها المتصفح لديك بالكامل. لذا يرجى تحديث المتصفح لديك.

قم بالترقية اليوم

Search Icon
Transportation and Logistics

Transportation and Logistics

Join the transportation and logistics leaders who have moved to Rimini Street

Share the Road with an Innovative Partner

The transportation and logistics industries are complex and growing markets. The increasing volume of goods and products makes it challenging to identify new ways to handle the additional capacity. Those destined to win will adopt technology and enterprise software solutions or find innovative ways to match the continual supply and demand requirements. Identifying partners that enable the ability to focus on strategic goals and redirect IT funds toward them is key.

Free up funds to focus on strategic initiatives

Rimini Street independent third-party support for transportation industry software and logistics industry software is built on a model that helps clients save time, money, and resources. Newly available IT funds and time of staff can be reallocated to higher-level business priorities such as transforming the workforce and workplace, securing and digitalizing supply chains, and meeting ever-increasing consumer expectations.

Gain operational efficiencies

ERP systems are business-critical applications that require time and experienced resources to ensure they receive best-in-class support. Professionals in the transportation and logistics industries understand that to maintain high customer satisfaction rates and loyalty, service and response times matter. Rimini Street third-party support for ERP applications helps maximize uptime with ultra-fast response times and SLAs, covering a broad range of services including customization support and tax, legal, and regulatory updates at no additional cost. This singular focus on client service and success has earned Rimini Street an overall 4.8/5.0 client satisfaction rating.

Leave the vendor-dictated ERP roadmap in the rearview mirror

Transportation and logistics companies can struggle to manage increased competition, labor and fuel costs, environmental regulation, rapidly changing consumer expectations, and technology disruption. Those that are beholden to a software vendor's roadmap and annual support fees can have very few funds available to address these challenges. Rimini Street clients save 50% on annual support fees compared to vendor support, and save up to 90% on total maintenance costs. This enables them to craft a Business-Driven Roadmap that aligns IT spending with business priorities, not with a vendor-dictated roadmap.

Why Rimini Street

Rimini Street Support Services replace vendor support and deliver a premium service experience, leveraging a scalable, global support model to drive business results. Enterprise software support savings can be invested in driving competitive advantage and fueling growth.

Better model

Rimini Street support is vendor-agnostic, ideally suited for evolving and hybrid IT environments. Helping clients contain costs and maximize the lifetime value of ERP systems are cornerstones of Rimini Street support. Expert interoperability and security solutions help ensure that clients can keep existing software releases for at least 15 years.

Better people

Rimini Street engineers have the experience and the resources to help resolve the most complex software issues, including root cause analysis. Primary Support Engineers (PSEs) lead the way, backed by a global network of always-on IT professionals who are experts in every kind of enterprise software and system.

Better outcomes

Rimini Street clients don't overspend on vendor support or lose precious IT time on unnecessary updates and upgrades. Instead, IT teams can work on innovation and growth initiatives that support a Business-Driven Roadmap, while software support savings can be directed to operational improvements and better meeting customer needs.

Get started now.

Contact us to learn more.

This website has been built using modern web standards not fully supported by your browser. Please consider updating your browser.

Upgrade Today