سياسة الخصوصية

سياسة الخصوصية الخاصة بشركة Rimini Street

لتزامنا بالخصوصية
كزائر (حيث يشار إليك بكلمة "أنت" أو "ضمائر المخاطب") إلى موقع الويب www.riministreet.com (الذي يشار إليه باسم "الموقع")، تكون خصوصيتك مهمة لشركة Rimini Street, Inc. (التي يشار إليها باسم "Rimini Street" أو "الشركة" أو "نحن" أو "ضمائر الملكية" أو "الخاصة بنا") كما هي مهمة بالنسبة لك. فنحن لن نقوم أبدًا ببيع معلوماتك إلى أي جهات خارجية. تصف سياسة الخصوصية هذه ممارسات تجميع واستخدام ونشر المعلومات التي يتم تجميعها من خلال شركة Rimini Street، بما في ذلك، دون الحصر، موقع الويب الذي عنوانه www.riministreet.com (وهو عنوان الويب الذي يشار إليه أدناه في هذه الوثيقة باسم "الموقع") وأي أحداث تسويقية أو عروض تجارية (والتي يشار إليها باسم "الأحداث"). عندما تقوم بتقديم معلومات لنا حولك عبر موقعنا أو الأحداث الخاصة بنا، فنحن نقوم بحمايتها طبقًا لسياسة الخصوصية هذه. فعند استخدامك لهذا الموقع، فأنت تقر بأنك قد قمت بمراجعة بنود سياسة الخصوصية هذه ووافقت عليها. إن لم تكن موافقًا على "سياسة الخصوصية" هذه، فلا تستخدم هذا الموقع. إذا كان لديك تساؤل يتعلق بسياسية الخصوصية هذه، فاتصل بـ privacy@riministreet.com أو اتصل بالرقم 702-839-9671.

بيان برنامج خصوصية TRUSTe
TRUSTe European Safe Harbor certification

لقد حصلت شركة Rimini Street على ختم الخصوصية من TRUSTe مما يشير إلى أن سياسة وممارسات الخصوصية هذه تمت مراجعتها والتحقق من امتثالها لبرنامج TRUSTe.  ولعرض علاقتنا بـ TRUSTe، الرجاء زيارة صفحة التحقق التي يمكن الاطلاع عليها من خلال النقر على ختم TRUSTe.  ويغطي برنامج TRUSTe موقع الويب www.riministreet.com وممارسات تجميع البيانات لدينا في أحداث التسويق دون اتصال بالإنترنت، ولا يغطي المعلومات التي يمكن أن يتم تجميعها بعد تسجيل الدخول إلى الموقع الخاص بنا.  ويقتصر استخدام المعلومات التي يتم تجميعها من خلال موقع الويب الخاص بنا والأحداث الخاصة بنا على غرض توفير الخدمة التي يعتمد الشخص أو العميل على شركة Rimini Street من أجل الحصول عليها. 

معلومات الاتصال بـ TRUSTe:
إذا كان لديك تساؤلات أو شكاوى تخص سياسة الخصوصية الخاصة هذه، فيجب أن تتصل بنا أولاً عبر العنوان privacy@riministreet.com.  في حالة وجود أي شكوى معلقة بشأن الخصوصية أو استخدام البيانات لم نتناولها بصورة مرضية، فيرجى التواصل مع TRUSTe على الموقع هنا


الرجاء النقر هنا للاطلاع على معلومات الفاكس والبريد العادي. لا تتاح سياسة حل النزاعات الخاصة بـ TRUSTe إلا باللغة الإنجليزية فقط.  بالنسبة لبيانات الموارد البشرية، فقد اتفقنا على التعاون مع "سلطات حماية البيانات".  إذا كان لديك أي تساؤلات أو شكاوى حول ممارسات البيانات (التي تشمل الالتزام بدون حدود بمبادئ خصوصية البيانات الخاصة بالإشعار أو الاختيار أو النقل المتقدم للآخرين أو الدخول، أو التأمين أو حماية البيانات أو فرض الإلزام) الخاصة بعميل أو شريك في برامج مُستضَافة عبر الإنترنت لتأهيل موظفيه الذي يعالج Rimini Street بياناته، فيجب إرسال تلك التساؤلات أو التعليقات أو الشكاوي إلى هذا العميل أو الشريك. 

مشاركة الملاذ الآمن
(U.S. - E.U. Safe Harbor) وإطار عمل الملاذ الآمن الخاص بسويسرا والولايات المتحدة  (Swiss Safe Harbor) كما نصت عليه وزارة التجارة بالولايات المتحدة فيما يتعلق بالتجميع والاستخدام والاحتفاظ بالبيانات الشخصية من دول أعضاء الاتحاد الأوروبي وسويسرا. صدّقت Rimini Street على أنها ملتزمة بمبادئ الملاذ الآمن الخاصة بالإشعار والاختيار والنقل للآخرين والتأمين وحماية البيانات والدخول وفرض الإلزام. للتعرف على المزيد حول برنامج الملاذ الآمن، ولرؤية التصديق الخاص بشركة Rimini Street، الرجاء زيارة موقع  http://www.export.gov/safeharbor/.


وكجزء من المشاركة في الملاذ الآمن، وافقنا على تسوية التنازع عند TRUSTe للتنازعات المتعلقة بالتزامنا بالملاذ الآمن. إذا كانت لديك أي شكاوى تتعلق بالتزامنا بالملاذ الآمن (Safe Harbor) فالرجاء الاتصال بنا على:  

البريد الإلكتروني: privacy@riministreet.com

البريد:
Rimini Street, Inc.
Attn:Privacy
3993 Howard Hughes Parkway, 
Suite 780,
Las Vegas, Nevada 89169
USA

مشاركة APEC
TRUSTe Icon

تتفق ممارسات الخصوصية الخاصة بشركة Rimini Street والموضحة في هذه السياسة مع نظام قواعد الخصوصية العابرة للحدود (CBPR) للتعاون الاقتصادي في آسيا والمحيط الهادئ(APEC). ويوفر نظام قواعد الخصوصية العابرة للحدود (CBPR) للتعاون الاقتصادي في آسيا والمحيط الهادئ(APEC) إطار عمل للمنظمات لضمان حماية المعلومات الشخصية المنقولة بين اقتصادات منظمة التعاون الاقتصادي في آسيا والمحيط الهادئ(APEC). http://www.apec.org/Groups/Committee-on-Trade-and-Investment/~/media/Files/Groups/ECSG/CBPR/CBPR-PoliciesRulesGuidelines.ashx

تجميع المعلومات واستخدامها
قد نقوم بتجميع أنواع المعلومات التالية عندما تقوم بالدخول إلى الموقع أو المشاركة في الأحداث:

  • المعلومات التي تقدمها مباشرةً عندما تطلب عرضًا للأسعار، أو تطلب المزيد من المعلومات أو عندما تطلب منا أن نتصل بك بشأن خدمات Rimini Street، أو عبر أي رسالة بريد إلكتروني تقوم بإرسالها إلينا، بما في ذلك المعلومات الشخصية القابلة للتحديد مثل اسمك وشركتك (إن وجدت) وعنوان البريد الإلكتروني خاصتك وهاتفك
  • المعلومات التي تقدمها مباشرةً، والتي تشمل المعلومات الشخصية القابلة للتحديد التي تقوم بإرسالها عبر هذا الموقع كجزء من عملية التقديم لوظيفة عبر الإنترنت
  • المعلومات التي يتم جمعها بشكل منفصل، مثل عند استخدام "ملفات تعريف الارتباط" الموضحة أدناه مثل عناوينIP، ومعلومات مستعرض الويب ومعلومات أنظمة التشغيل، وتواريخ وأوقات الزيارات، وصفحات الويب التي قام مستعرض الإنترنت الخاص بك بزيارتها عند استعراض الموقع
  • معلومات النقر الفرعي المتعلقة برسائل البريد الإلكتروني والنشاطات التسويقية الخاصة بـ Rimini Street والمعلومات الإجمالية والمعلومات التي لا تحدد الشخصية، مثل عدد مرات الدخول في كل أسبوع أو لكل صفحة ويب.
  • لمعلومات التي تقوم بتوفيرها بشكل مباشر في الأحداث من خلال إكمال نموذج اتصال أو تبادل بطاقتك التجارية أو تبادل معلومات الاتصال عبر المقاطع الإلكترونية

ملفات تعريف الارتباط والتقنيات الأخرى

"ملفات تعريف الارتباط" هي ملفات نصية صغيرة تخزّن المعلومات حول تفاعلاتك مع موقع ويب محدد، سواء بشكل مؤقت (وهي معروفة بملفات تعريف الارتباط "المؤقتة" أو "المرتبطة بالجلسة" ويتم مسحها بمجرد قيامك بإغلاق نافذة المستعرض) أو ملفات أكثر دوامًا على القرص الصلب الخاص بجهاز الكمبيوتر الخاص بك (التي تعرف باسم "ملفات تعريف الارتباط الدائمة" أو "الثابتة"). يمكن أن تسهّل ملفات تعريف الارتباط عملية استخدام موقع الويب عن طريق السماح للخوادم بالوصول إلى معلومات معيّنة بسرعة:

  • يمكن أن تُستخدم ملفات تعريف الارتباط المؤقتة لمساعدة مستعرض المستخدم في الانتقال الأسهل ضمن موقع ويب وقد تظهر عندما يأتي المستخدم من موقع ويب له علاقة بموقع الويب اللاحق (على سبيل المثال، موقع ويب من شركة مقترنة) ويمكنها أن تقدم معلومات مساعِدة.
  • يمكن أن تُستخدم ملفات تعريف الارتباط الثابتة لتخصيص موقع الويب لشخص ما، مثلاً بحفظ كلمات المرور والتفضيلات والتسجيل ومعلومات الحساب وبذلك لا يضطر المستخدمون إلى إعادة إدخال هذه المعلومات كل مرة يقومون فيها بزيارة موقع الويب.
  • قد يستخدم هذا الموقع كلا النوعين ملفات تعريف ارتباط الجلسة والثابتة لتخزين المعلومات التي لا تحدد الشخصية والتي تتيح لنا تقديم خدمة أفضل للمستهلك والانتقال الأسهل في الموقع. ولتسهيل استخدام الموقع، فنحن نقوم بتجميع المعلومات التي نقوم بجمعها عبر ملفات تعريف الارتباط مع معلومات القابلة للتحديد الشخصية. لاحظ أنه في حالة قيامك بتهيئة المستعرض الخاص بك لرفض ملفات تعريف الارتباط، فقد لا تتمكن من الوصول إلى الوظائف الهامة أو مناطق من الموقع أو التمتع بوسائل راحة معينة على هذا الموقع.
  • ونحن نستخدم التقنيات، مثل ملفات تعريف الارتباطات والاسكربتات والعلامات الإلكترونية؛ ويستخدم شركاء التسويق التابعون لشركائنا وموفرو التحليلات والخدمات تقنيات ملفات تعريف الارتباط والاسكربتات والعلامات الإلكترونية. ويتم استخدام تلك التقنيات من أجل تحليل الاتجاهات وإدارة موقع الويب وتتبع تحركات المستخدمين في الموقع بالإضافة إلى تجميع المعلومات الديموغرافية حول قاعدة المستخدمين الخاصة بنا بشكل إجمالي. يمكن أن نتلقى تقارير اعتمادًا على استخدام هذه التقنيات من خلال تلك الشركات على أساس فردي وكذلك على أساس مجمع. يمكن أن توفر المستعرضات المختلفة أدوات الإدارة الخاصة بها من أجل إزالة هذه الأنواع من تقنيات التتبع.
  • يقوم شريك التسويق الخاص بنا من الجهة الخارجية بتوظيف تقنية برامج تُسمّى "clear gifs" (كما تُعرف أيضًا Web Beacons إشارات الويب أو Web Bug، أخطاء الويب)، والتي تساعدنا في إدارة المحتوى على الموقع بشكل أفضل عن طريق إعلامنا بالمحتويات الفعّالة. Clear gifs هي رسومات صغيرة للغاية ذات معرّف فريد، تشبه في عملها ملفات تعريف الارتباط، وتُستخدم في تتبع حركات مستخدمي الويب عبر الإنترنت. وعلى العكس من ملفات تعريف الارتباط، التي يتم تخزينها على القرص الصلب لجهاز الكمبيوتر الخاص بالمستخدم، فإن clear gifs مُضمنة بشكل غير مرئي على صفحات الويب وحجمها تقريبًا مثل نقطة النهاية الموجودة في نهاية هذه الجملة. نحن نقوم بربط المعلومات التي يتم تجميعها بواسطة clear gifs بالمعلومات القابلة للتحديد الشخصية الخاصة بعملائنا.
  • نستخدم خدمة تتبع خارجية تُسمى Trackalyzer تستخدم ملفات تعريف الارتباط لتتبع المعلومات القابلة للتحديد غير الشخصية حول زوار موقعنا ككل. يمكنك اختيار عدم السماح بملفات تعريف الارتباط أدناه. في حالة قيامك بهذا، لا يمكننا ضمان أن تكون تجربة استخدامك للموقع بنفس جودتها عند سماحك بملفات تعريف الارتباط.

ا تحدد المعلومات التي يتم تجميعها عن طريق ملفات تعريف الارتباط هويتك بشكل شخصي؛ فهي تتضمن معلومات عامة حول إعدادات الكمبيوتر الخاصة بك، مثل اتصالك بالإنترنت، ونظام التشغيل والنظام الأساسي وعنوان IP وأنماط الاستعراض الخاصة بك وتوقيتات الاستعراض على موقع الويب ومكانك.

تقبل معظم مستعرضات الإنترنت ملفات تعريف الارتباط بشكل تلقائي، ولكن يمكنك تغيير الإعدادات الخاصة بالمستعرض الخاص بك لمسح كل ملفات تعريف الارتباط أو منع القبول التلقائي لها إن كنت تفضّل ذلك.

توضح هذه الارتباطات كيف يمكنك التحكم في ملفات تعريف الارتباط عبر المستعرض الخاص بك - تذكر أنه إذا قمت بإيقاف تشغيل ملفات تعريف الارتباط في المستعرض الخاص بك، فعندها سيتم تطبيق هذه الإعدادات على كل مواقع الويب وليس هذا الموقع فقط:

Internet Explorer http://support.microsoft.com/kb/278835 (تربطك هذه الصفحة بالمزيد من المعلومات حول الإصدارات المختلفة من برنامج IE - والإصدار الخاص بأجهزة التنقل متاح في الصفحة http://www.windowsphone.com/en-us/how-to/wp7/web/changing-privacy-and-other-browser-settings).
Chrome: http://support.google.com/chrome/bin/answer.py?hl=en-GB&answer=95647
Safari: http://docs.info.apple.com/article.html?path=Safari/5.0/en/9277.html 
(أو http://support.apple.com/kb/HT1677 للإصدارات الخاصة بأجهزة التنقل)
Firefox: http://support.mozilla.org/en-US/kb/Enabling%20and%20disabling%20cookies Android: http://support.google.com/mobile/bin/answer.py?hl=en&answer=169022
Opera: http://www.opera.com/browser/tutorials/security/privacy/

نحن نستخدم التخزين المحلي، مثل HTML5، لتخزين معلومات وتفضيلات المحتويات. يمكن أن توفر المستعرضات المختلفة أدوات الإدارة الخاصة بها من أجل إزالة HTML5.

إننا نتشارك مع طرف ثالث من أجل عرض الإعلانات على موقع الويب الخاص بنا أو من أجل إدارة الإعلانات الخاصة بنا على المواقع الأخرى. يمكن أن تستخدم الأطراف الأخرى التي تتعامل معنا التقنيات مثل ملفات تعريف الارتباط من أجل تجميع المعلومات حول الأنشطة الخاصة بك في هذا الموقع وفي المواقع الأخرى من أجل توفير الإعلانات لك اعتمادًا على أنشطة ومصالح الاستعراض الخاصة بك. إذ كنت ترغب في عدم استخدام هذه المعلومات لأغراض توفير الإعلانات المعتمدة على المصالح، يمكنك إلغاء الاشتراك من خلال النقر هنا، أو إذا كنت موجودًا في الاتحاد الأوروبي، فانقر here) الرجاء ملاحظة أن هذا لا يؤدي إلى منع توفير الإعلانات إليك. وسوف تستمر في تلقي الإعلانات العامة.

طريقة استخدامنا للمعلومات
تستخدم شركة Rimini Street المعلومات التي يتم تجميعها من الموقع والأحداث بالطرق التالية:

  • نستخدم المعلومات التي تقوم بتوفيرها مباشرة عبر الإنترنت، أو عبر رسائل البريد الإلكتروني، المتعلقة بتساؤلات حول الخدمات أو طلبات عروض الأسعار للإجابة عن تساؤلاتك أو طلباتك.
  • نستخدم المعلومات التي تقدمها عبر الإنترنت، التي تتضمن إجراءات أو نقرات من الارتباطات التشعبية، لتخصيص الاتصالات المستقبلية وصفحات الويب طبقًا لتفضيلات الاتصالات التي أسستها مع Rimini Street.
  • بالنسبة لبيانات التسجيل والبريد الإلكتروني وبيانات الاستخدام التي تقدمها، قد نوجهك إلى صفحات ويب محددة، أو تخصيص صفحات الويب التي تشاهدها أو خلافًا لذلك نقوم بزيادة مناسبة المعلومات التي تتلقاها.
  • نستخدم المعلومات المتعلقة بصفحات الويب التي قمت بزيارتها وعدد مرات زيارة الصفحة أسبوعيًا وما شابه، داخليًا لتحسين تصميم صفحات الويب الخاصة بنا.
  • يمكننا استخدام وإرسال المعلومات التي قدمتها باستخدام عملية التقدم لوظيفة عبر الإنترنت بشكل داخلي حسب الضرورة للتفكير في طلبك والاتصال بك بخصوص قرارنا. كما أنه لديك الإمكانية لإرسال وظيفة شاغرة أو ارتباط إلى مقال لصديق لك عن طريق إدخال معلومات شخصية قابلة للتعريف خاصة بجهة خارجية مثل عنوان بريد جهة خارجية. سيتم إرسال بريد إلكتروني إلى الجهة الخارجية لمرة واحدة يقوم بالتنبيه إلى الوظيفة الشاغرة. لا تخزّن Rimini Street هذه المعلومات بمجرد إرسال الدعوة إلى الجهة الخارجية.

متى نشارك معلومات العميل
تقوم شركة Rimini Street بمشاركة المعلومات لأغراض العمل فقط على أساس ما يحتاج المرء إلى معرفته وفقط مع:

  • موظفيها ومؤسساتها الفرعية.
  • المستهلك الذي تلقت منه Rimini Street المعلومات.
  • المتعاقدين الفرعيين والمستشارين التابعين لـ Rimini Street والشركات الخارجية الموفرة للخدمات، الذين وافقوا على حماية مثل هذه المعلومات بنفس الطريقة التي تقوم بها Rimini Street بحماية مثل هذه المعلومات والذين قاموا بتوقيع اتفاقية السرية مع Rimini Street.
  • الكيانات الأخرى المصرح لها بالوصول إلى مثل هذه المعلومات بموجب القانون أو التشريع المُطبَّق. لا تقوم Rimini Street بمشاركة المعلومات غير العامة القابلة للتحديد مع مسوِّقي الجهة الخارجية. قد تكشف Rimini Street المعلومات عندما نعتقد بحسن نية أن ذلك الكشف ضروري لحماية حقوقنا أو ممتلكاتنا، أو حماية سلامتك أو سلامة الآخرين، أو التحقيق في عمليات الاحتيال، أو لفرض شروط الاستخدام والإشعارات القانونية المطلوبة أو المسموح بها بواسطة القانون أو عند طلبها بواسطة المراقبين الحكوميين أو مسئولي تطبيق القانون الآخرين والمحاكم (عند إصدار أمر إحضار محكمة أو إجراء قانوني أو أمر محكمة صالح). ولا يتوجب علينا إشعارك بمثل هذا الالتزام بالقانون.

لن نقوم باستخدام المعلومات أو مشاركتها بطرق لا تتعلق بهذه الموضّحة أعلاه إلا بعد إعلامك أولاً ونعرض عليك الاختيار ما إن كان يمكننا استخدام بياناتك بطريقة مختلفة أم لا.

تستخدم Rimini Street موفر خدمات خارجيًا للتعامل مع "قسم تسجيل الدخول" الخاص بالموقع.

وإذا شاركت شركة Rimini Street في عملية دمج شركات أو استحواذ عليها أو بيع كل أو جزء من أصولها، فسيتم إعلامك عبر البريد الإلكتروني و/أو عن طريق إشعار دائم على موقعنا بأي تغيير في الملكية أو الاستخدام للمعلومات التي تحدد هويتك، فضلاً عن أي خيارات قد تتعلق بمعلوماتك الشخصية.

لتزامنا بسلامة البيانات وتأمينها

تعالج شركة Rimini Street المعلومات فقط بطريقة متوافقة مع الغرض الذي تم تجميعها من أجله. وإلى الحد الضروري الخاص بهذه الأغراض، نتخذ خطوات معقولة للتأكد أن معلومات العميل دقيقة وكاملة وحالية وما إن كانت موثوقًا فيها فيما يخص الاستخدام المقصود منها بناءً على المعلومات التي تم تقديمها إلينا. ومن ناحية أخرى، فإن Rimini Street غير مسئولة عن ضمان أنها تملك معلومات شخصية قابلة للتحديد حديثة لكل مستهلك أو مستخدم للموقع، كما أنها لن تكون Rimini Street مسئولة عن ضمان قيام العملاء أو المستخدمين للموقع بتحديث المعلومات الشخصية القابلة للتحديد مع Rimini Street.

تتخذ Rimini Street إجراءات معقولة ومناسبة للحفاظ على السرية والسلامة، ومنع الاستخدام أو الكشف غير المسموح به للمعلومات. ويتضمن هذا الحصول على نظام إدارة مناسب، والاحتياطات الفعلية والتقنية لتأمين مثل هذه المعلومات.

سنحتفظ بمعلوماتك طالما كان الحساب الخاص بك فعّالاً أو كما هو مطلوب لتوفير خدماتنا لك. الرجاء الاتصال بنا إذا كنت ترغب في إلغاء حسابك أو طلب عدم استخدامنا للمعلومات الخاصة بك لتقديم خدمات أو معلومات لك. سنقوم بالاحتفاظ بمعلوماتك واستخدامها حسب الضرورة للالتزام بالتزامات الحفاظ على السجلات الداخلية والقانونية الخاصة بنا وحل المنازعات وفرض اتفاقياتنا.

موقع الويب الخاص بالجهة الخارجية والمحتوى والمنتجات والخدمات له

قد يوفر هذا الموقع ارتباطات لمواقع ويب ووصولاً إلى محتوى ومنتجات وخدمات من جهات خارجية تتضمن مستخدمين ومعلنين ومؤسسات فرعية وراعين لهذا الموقع. وأنت توافق على أن Rimini Street غير مسئولة عن توفر مواقع الويب الخاصة بالجهة الخارجية والمحتوى المتوفر عليها. عليك الرجوع إلى السياسات المنشورة على مواقع الويب الأخرى التي تخص الخصوصية والموضوعات الأخرى قبل استخدامها. وأنت توافق على أن Rimini Street غير مسئولة عن قابلية الوصول إلى محتوى الجهة الخارجية عبر هذا الموقع، ويتضمن هذا المحتوى الآراء والمشورات والبيانات والإعلانات، وتتفهم أنه عليك تحمل كل المخاطر المقترنة باستخدام مثل هذا المحتوى. فعلاقتك مباشرة مع الجهة الخارجية، والتي تتضمن على سبيل المثال لا الحصر، في حالة اختيارك لشراء أي منتجات أو خدمات من جهة خارجية. فأنت توافق على أن Rimini Street غير مسئولة عما يلي: (أ) جودة منتجات أو خدمات الجهة الخارجية؛ و(ب) الوفاء بأي بنود من اتفاقيتك مع البائع، ويتضمن هذا توفير المنتجات أو الخدمات والتزامات الضمان المتعلقة بالمنتجات أو الخدمات التي تم شراؤها. كما أنك توافق على أن Rimini Street غير مسئولة عن أي خسارة أو تلف من أي نوع قد تتعرض له من التعامل مع أي جهة خارجية.

نحن نقوم بنشر شهادات العملاء على الموقع والتي قد تحتوي على معلومات شخصية قابلة للتحديد مثل اسم العميل. إننا نحصل على موافقة العميل قبل نشر الشهادة لنشر اسمه بالإضافة إلى شهادته. إن كنت ترغب في تحديث أو حذف شهادتك، يمكنك الاتصال بنا على privacy@riministreet.com .

يقدم الموقع الخاص بنا مزايا الوسائط الاجتماعية، مثل أزرار المشاركة على تويتر وفيسبوك والتي يمكن للمستخدمين استخدامها على مسئوليتهم. قد يتيح اختيارك لمثل هذه المزايا جمع عنوان IP الخاص بك، وأي الصفحات التي تقوم بزيارتها على الموقع الخاص بنا وقد يقوم بتعيين ملف تعريف ارتباط لتمكين المزايا من العمل بشكل صحيح. تتم استضافة ميزات الوسائط الاجتماعية وعناصر الواجهة إما بواسطة جهة خارجية أو مباشرة على موقعنا. اختيارك لاستخدام هذه الميزات وتفاعلك معها محكوم بسياسة الخصوصية الخاصة بالشركة التي توفرها.

إلغاء الاشتراك
إذا قررت في أي وقت بعد قيامك بالتسجيل لتلقي المعلومات تغيير رأيك وأصبحت لم تعد ترغب في تلقي أي معلومات أو رسائل بريد إلكتروني لأغراض التسويق منا، فأرسل طلبًا إلى unsubscribe@riministreet.com أو قم بزيارة الموقع www.riministreet.com/unsubscribe محددًا خيارك الجديد.

تصحيح المعلومات الخاصة بك وتحديثها
  سنقوم بالاستجابة لطلبك خلال 30 يومًا في حال قمت بتحديث معلوماتك أو تغييرها أو إزالتها. يمكنك القيام بذلك عن طريق إرسال رسالة بريد إلكتروني إلى privacy@riministreet.com عنوانها "Privacy Policy Request," (طلب يخص سياسة الخصوصية)، أو عن طريق رسالة بريدية عادية إلى:

Rimini Street, Inc.
Attn:Privacy
3993 Howard Hughes Parkway
Suite 500 Las Vegas, Nevada 89169 
USA

التغييرات التي تطرأ على بيان الخصوصية

نحن نحتفظ بالحق في تغيير بيان الخصوصية هذا في أي وقت، وتصبح أي تعديلات فعّالة عند نشرها على الموقع. كما سنقوم بنشر إشعار بارز بأي تغيير ملموس في سياسة الخصوصية الخاصة بنا على الصفحة الرئيسية من الموقع قبل أن يصبح التغيير فعّالاً. سيتم نشر الإصدار الأحدث من "سياسة الخصوصية" أدناه. الرجاء التحقق منه بشكل متكرر، خاصة قبل قيامك بإرسال أي معلومات شخصية قابلة للتحديد على الموقع، لترى ما إن كان حدث تغيير على "سياسة الخصوصية". عن طريق استخدامك للموقع، عليك إظهار استيعابك وقبولك لبنود سياسة الخصوصية المنشورة في وقت الاستخدام.

معلومات إضافية
يجب توجيه الأسئلة المتعلقة بهذه السياسة أو الممارسات الخاصة بهذا الموقع إلى Rimini Street عن طريق إرسال مثل هذه الأسئلة عبر البريد الإلكتروني إلى privacy@riministreet.com أو إلى عنوان البريد العادي إلى:  

Rimini Street
Attn:Privacy
3993 Howard Hughes Parkway,
Suite 780, Las Vegas, 
Nevada 89128 
USA تاريخ سريان المفعول 28/9/2015

Top

Rimini Street Privacy Policy

Our Commitment to Privacy

As a visitor ("you" or "your") to the website www.riministreet.com ("Site"), your privacy is as important to Rimini Street, Inc. ("Rimini Street," "company," "we," "us," or "our") as it is to you. We will never sell your information to any third parties. This Privacy Policy describes the gathering, usage and dissemination practices for the information collected by Rimini Street, including without limitation, the website located at www.riministreet.com (such website shall hereinafter be referred to as the "Site") and any offline marketing events or tradeshows ("Events"). When you provide information to us via our Site or Events, we protect it according to this Privacy Policy. By using this Site, you acknowledge that you have reviewed, and agree to, the terms of this Privacy Policy. If you do not agree to this Privacy Policy, do not use this Site. If you have questions regarding this Privacy Policy, contact privacy@riministreet.com or call 702-839-9671.

TRUSTe Privacy Program Statement

TRUSTe European Safe Harbor certification

Rimini Street has received TRUSTe's Privacy Seal signifying that this privacy policy and practices have been reviewed for compliance with the TRUSTe program.  In order to view our relationship with TRUSTe please visit the validation page visible by clicking on the TRUSTe Seal.  The TRUSTe program covers the website www.riministreet.com and our data collection practices at offline marketing events, and does not cover information that may be collected behind the login on our Site.  The use of information collected through our Site and Events shall be limited to the purpose of providing the service for which the individual or Client has engaged Rimini Street.

TRUSTe Contact Information:

If you have questions or concerns regarding this Privacy Policy, you should first contact us at privacy@riministreet.com.  If you have an unresolved privacy or data use concern that we have not addressed satisfactorily, please contact TRUSTe here.

Please click here for fax and postal mail information. TRUSTe's Dispute Resolution process is only available in English.

For human resources data we have agreed to cooperate with Data Protection Authorities.

Any questions, comments or complaints about the data practices (including without limitation compliance with data privacy principles of notice, choice, onward transfer, access, security, data integrity, or enforcement) of a hosted, online, on-boarding software customer or partner for whom Rimini Street processes data should be addressed to that customer or partner. 

Safe Harbor Participation

Rimini Street complies with the U.S. - E.U. Safe Harbor framework and the U.S. - Swiss Safe Harbor framework as set forth by the U.S. Department of Commerce regarding the collection, use, and retention of personal data from European Union member countries and Switzerland. Rimini Street has certified that it adheres to the Safe Harbor Privacy Principles of notice, choice, onward transfer, security, data integrity, access, and enforcement. To learn more about the Safe Harbor program, and to view Rimini Street's certification, please visit http://www.export.gov/safeharbor/.

As part of our participation in Safe Harbor, we have agreed to TRUSTe dispute resolution for disputes relating to our compliance with Safe Harbor. If you have any complaints regarding our compliance with Safe Harbor you should first contact us at:

Email: privacy@riministreet.com

Rimini Street, Inc.
Attn: Privacy
3993 Howard Hughes Parkway,
Suite 500, Las Vegas, Nevada 89169

APEC Participation

Validate TRUSTe privacy certification

Rimini Street's privacy practices described in this Policy comply with the Asia-Pacific Economic Cooperation (APEC) Cross Border Privacy Rules System (CBPR). The APEC CBPR system provides a framework for organizations to ensure protection of personal information transferred among participating APEC economies.


Information Collection and Use

We may collect the following types of information when you access the Site of participate in Events:

  • Information you provide directly when you request a quote, request more information or ask us to contact you regarding Rimini Street services, or via any e-mail messages you send us, including personally identifiable information such as your name, your company (if any), email address, and phone
  • Information you provide directly, including personally identifiable information you submit through this Site as part of the online job application process
  • Passively collected information, including through the use of "cookies" described below, such as IP addresses, Web browser and operating system information, date and time of visits, and the Web pages your Internet browser visits when browsing the Site 
  • Click-through information related to Rimini Street emails and related marketing activities; and aggregate, non-personally identifiable information, such as the number of hits per week or per Web page
  • Information you provide directly at Events by completing a contact form, exchanging your business card or exchanging contact information via electronic token

Cookies and Other Technologies

"Cookies" are small text files that store information about your interactions with a particular Web site, either temporarily (known as a "temporary" or "session" cookie, and deleted once you close your browser window) or more permanently on the hard drive of your computer (known as a "permanent" or "persistent cookie"). Cookies can make it easier to use a Web site by allowing servers to access certain information quickly:

  • Session cookies can be used to help a user's browser navigate a Web site more smoothly and may show up if the user comes from a Web site with which the subsequent Web site has some relationship (for example, a Web site of an affiliated company) and can give helpful information. 
  • Persistent cookies can be used to customize a Web site for a user, such as by storing passwords, preferences, and registration and account information so that users do not have to reenter this information each time they visit a Web site.
  • This Site may use both session/temporary cookies and persistent/permanent cookies to store non-personally identifiable information that allows us to offer you better customer service and easier site navigation. To make the Site easier to use, we combine information collected via cookies with personally identifiable information. Note that if you configure your browser to reject cookies, you might not be able to access important functions or areas of the Site or enjoy certain conveniences at this Site.
  • We use technologies, such as cookies, scripts and etags; our partners marketing partners, analytics and service providers use cookies, scripts, and ETag technologies.  These technologies are used in analyzing trends, administering the website, tracking users' movements around the site, and gathering demographic information about our user base as a whole. We may receive reports based on the use of these technologies by these companies on an individual and aggregated basis. Various browsers may offer their own management tools for removing these types of tracking technologies.
  • Our third party marketing partner employs a software technology called "clear gifs" (a.k.a. Web Beacons/Web Bugs), that help us better manage content on the Site by informing us what content is effective. Clear gifs are tiny graphics with a unique identifier, similar in function to cookies, and are used to track the online movements of Web users. In contrast to cookies, which are stored on a user's computer hard drive, clear gifs are embedded invisibly on Web pages and are about the size of the period at the end of this sentence. We tie the information gathered by clear gifs to our customers' personally identifiable information. 
  • We use a third-party tracking service called Trackalyzer that uses cookies to track non-personally identifiable information about visitors to our site in the aggregate.

The information collected by cookies does not personally identify you; it includes general information about your computer settings, your connection to the Internet e.g. operating system and platform, IP address, your browsing patterns and timings of browsing on the Website and your location.

Most internet browsers accept cookies automatically, but you can change the settings of your browser to erase cookies or prevent automatic acceptance if you prefer.

These links explain how you can control cookies via your browser - remember that if you turn off cookies in your browser then these settings apply to all websites not just this one:

Internet Explorer http://support.microsoft.com/kb/278835 (this page links to further information for different versions of IE - the mobile version is at http://www.windowsphone.com/en-us/how-to/wp7/web/changing-privacy-and-other-browser-settings).
Chrome: http://support.google.com/chrome/bin/answer.py?hl=en-GB&answer=95647
Safari: http://docs.info.apple.com/article.html?path=Safari/5.0/en/9277.html (or http://support.apple.com/kb/HT1677for mobile versions)
Firefox: http://support.mozilla.org/en-US/kb/ Enabling%20and%20disabling%20cookies
Android: http://support.google.com/mobile/bin/answer.py?hl=en&answer=169022
Opera: http://www.opera.com/browser/tutorials/security/privacy/

We use Local Storage, such as HTML5, to store content information and preferences. Various browsers may offer their own management tools for removing HTML5.

We partner with a third party to either display advertising on our Web site or to manage our advertising on other sites. Our third party partner may use technologies such as cookies to gather information about your activities on this site and other sites in order to provide you advertising based upon your browsing activities and interests. If you wish to not have this information used for the purpose of serving you interest-based ads, you may opt-out by clicking here (or if located in the European Union click here) Please note this does not opt you out of being served ads. You will continue to receive generic ads.

The Way We Use Information

Rimini Street uses information collectedfrom the Site and Events in the following ways:

  • We use the information you provide directly online, or through email messages, relating to inquiries about services or requests for quotes to respond to your inquiries and requests. 
  • We use the information you provide online, including actions or clicks from hyperlinks, to customize future communications and Web pages in accordance with communication preferences you have established with Rimini Street. 
  • For some registration, email and use data you provide, we may direct you to particular Web pages, customize the Web pages you see, or otherwise increase the relevance of the information you receive. 
  • We use information about Web pages visited, page hits per week, and the like, internally to improve the design of our Web pages. 
  • We may use and disseminate the information submitted using the online job application process internally as necessary to consider your application and to contact you regarding our decision. You also have the ability to send a job opening or a link to an article to a friend by entering third party personally identifiable information such as third party email address. The third party will be sent a one-time email alerting them to the opening. Rimini Street does not store this information once the invitation has been sent to the third party.

When We Share Customer Information

Rimini Street shares information for business purposes only on a need-to-know basis and only with:

  • Its own employees and affiliates.
  • The customer from which Rimini Street received the information.
  • Rimini Street subcontractors, consultants, and third-party service-provider companies, that have agreed to safeguard such information in a like manner to the way that Rimini Street safeguards such information and that have signed confidentiality agreements with Rimini Street.
  • Other entities authorized to have access to such information under applicable law or regulation. Rimini Street does not share non-public individually identifiable information with third-party marketers.

We will not use or share information in ways unrelated to those described above without first notifying you and offering you a choice as to whether or not we may use your data in this different manner.

Rimini Street uses a third party service provider to handle the Client Login section of the Site.

If Rimini Street is involved in a merger, acquisition, or sale of all or a portion of its assets, you will be notified via email and/or a prominent notice on our Web site of any change in ownership or uses of your personally identifiable information, as well as any choices you may have regarding your personal information.

Our Commitment to Data Integrity and Security

Rimini Street processes information only in ways compatible with the purpose for which it was collected. To the extent necessary for such purposes, we take reasonable steps to make sure that customer information is accurate, complete, current and otherwise reliable with regard to its intended use based on the information that has been provided to us. However, Rimini Street is not responsible for ensuring that it has up-to-date personally identifiable information of each customer or Site user, nor will Rimini Street be responsible for ensuring that customers or users of the Site update their personally identifiable information with Rimini Street.

Rimini Street takes reasonable and appropriate measures to maintain the confidentiality and integrity, and prevent the unauthorized use or disclosure, of information. This includes maintaining a system of appropriate administrative, physical and technical safeguards to secure such information. 

We will retain your information for as long as your account is active or as needed to provide you services. Please contact us if you wish to cancel your account or request that we no longer use your information to provide you with services or information. We will retain and use your information as necessary to comply with our legal and internal recordkeeping obligations, resolve disputes, and enforce our agreements.

Third-Party Web Site, Content, Products and Services

The Site may provide links to Web sites and access to content, products and services from third parties, including users, advertisers, affiliates, and sponsors of the Site. You agree that Rimini Street is not responsible for the availability of, and content provided on, third-party Web sites. You should refer to the policies posted by other Web sites regarding privacy and other topics before you use them. You agree that Rimini Street is not responsible for third-party content accessible through the Site, including opinions, advice, statements, and advertisements, and understand that you bear all risks associated with the use of such content. Your relationship is directly with the third party, including, but not limited to, if you choose to purchase any products or services from a third party. You agree that Rimini Street is not responsible for: (a) the quality of third-party products or services; and (b) fulfilling any of the terms of your agreement with the seller, including delivery of products or services and warranty obligations related to purchased products or services. You agree that Rimini Street is not responsible for any loss or damage of any sort you may incur from dealing with any third party.

We post customer testimonials on our Site, which may contain personally identifiable information such as the customer's name. We do obtain the customer's consent prior to posting the testimonial to post their name along with their testimonial. If you wish to update or delete your testimonial, you can contact us at privacy@riministreet.com.

Our Site offers social media features, such as share buttons for Twitter and Facebook that users can utilize at their discretion. Your choice to use these features may allow collection of your IP address, which page you are visiting on our Site, and may set a cookie to enable the features to function properly. Social media features and widgets are either hosted by a third party or hosted directly on our Site. Should you choose to use these features your interactions with them are governed by the privacy policy of the company providing it.


If at any time after registering to receive information you change your mind and no longer wish to receive any information or marketing emails from us, send a request to unsubscribe@riministreet.com or visit www.riministreet.com/unsubscribe specifying your new choice.

Correcting and Updating Your Information

We will respond to your request in 30 days if you need to update, change or remove information. You can do so by e-mailing privacy@riministreet.com with the subject line heading of "Privacy Policy Request," or by regular mail addressed to:
Rimini Street, Inc.
Attn: Privacy
3993 Howard Hughes Parkway,
Suite 500,
Las Vegas, Nevada 89169

Changes to this Privacy Policy

We reserve the right to change this Privacy Policy at any time, and any modifications are effective when they are posted on the Site. We will also post a prominent notice of a material change to our privacy policy on the home page of the Site prior to the change becoming effective. The date of the newest version of the Privacy Policy will be posted below. Please check back frequently, especially before you submit any personally identifiable information at the Site, to see if the Privacy Policy has changed. By using the Site, you indicate your understanding and acceptance of the terms of the Privacy Policy posted at the time of your use.

Additional Information

Questions regarding this policy or the practices of the Site should be directed to Rimini Street by emailing such questions to privacy@riministreet.com or by regular mail addressed to:
Rimini Street
Attn: Privacy
3993 Howard Hughes Parkway,
Suite 500
Las Vegas, Nevada 89128

Effective Date 9/28/2015