خدمات التهيئة والأرشفة

ضمان تطور العملاء وتوسع أعمالهم في ظل دعم Rimini Street

إن عملية التهيئة المنظَمة والحائزة على شهادة الأيزو 9001:2008 التي تطبقها Rimini Street لا تضمن الانتقال السلس لاستحقاقاتك من مورّد البرامج فحسب، بل تحافظ أيضًا على المرونة التي تحتاج إليها لتتبنى أنظمة أساسية وإصدارات جديدة في المستقبل، وفقًا لمتطلباتك. توفر Rimini Street أنواع الدعم التالية:

  • الأدوار والموارد والمسؤوليات  تُحدَّد لفرق العمل مُقدمًا أدوار ومسؤوليات واضحة، علاوةً على إرشادات وبروتوكولات خاصة بالتواصل بهدف إقامة شراكات عمل قوية.
  • نقل المعرفة الفنية  تعد المعرفة المتعمقة بأنظمتك الجاري تطويرها أثناء عملية التهيئة، بما في ذلك البنية الأساسية والتخصيصات وحالات الدعم السابقة والموظفين، عاملاً جوهريًا في تنفيذ برنامج دعم ناجح.
  • الإدارة الإستراتيجية للحسابات — يمثل مديرو حسابات Rimini Street نقطة الاتصال الوحيدة أثناء عملية التهيئة وطوال مدة التعاقد لكي يضمنوا ليس فقط سلاسة الانتقال إلى Rimini Street وإنما رفع قيمة عائداتك من استثماراتك في أنظمة تخطيط موارد المؤسسات (ERP). وتُقدَم هذه الخدمات المخصصة بدقة حسب احتياجات العميل دون أيّ رسوم إضافية مع اتفاقية خدمات دعم سنوية.

مزايا الأرشفة: الحفاظ على المرونة في المستقبل بما يتماشى مع إستراتيجيتك

تضمن عملية الأرشفة التي نقدمها استمرار تطورك وتوسع أعمالك على النحو المطلوب في ظل دعم Rimini Street. ويمكنك أن تختار إمكانية الوصول إلى برامج تلائم، على أكمل وجه، إستراتيجيتك المستقبلية في مجال الأعمال والتكنولوجيا. سنحرص على أن يشمل نطاق الأرشفة الخاص بك ما يناسبك من ترقيات وتحديثات وحزم ووثائق تلبي احتياجاتك على الوجه الأمثل. تتسم الأرشفة التي تجريها Rimini Street طبقًا لإجراءات الأيزو 9001:2008 بالعديد من المزايا المهمة:

  • الخبرة— ساعدت Rimini Street عملاءها في تنفيذ أكثر من 800 عملية أرشفة. تعد الأرشفة عملية معقدة، لكننا نستطيع مساعدتك في الوصول بالتصميم والنطاق إلى أفضل صورة ممكنة. نستطيع بفضل سنوات الخبرة التي أمضيناها أن نضمن لك عملية أرشفة تلبي احتياجاتك الإستراتيجية المستقبلية على الوجه الأمثل.
  • الجودة تساعد العمليات التي تجريها Rimini Street وفقًا لقواعد الأيزو 9001:2008 في ضمان حصولك على عملية أرشفة تتسم بالتصميم والنطاق الصحيحين. وتضمن هذه العمليات أيضًا حماية حقوق الملكية الفكرية الخاصة بالمورّد.
  • الموارد — عن طريق الاستفادة من دراسة Rimini Street لعملية الأرشفة الخاصة بك من منظور الخبراء، سيضمن فريقك أن عملية الأرشفة تناسب احتياجاتك الفريدة.

قد تكون أرشفة الإصدارات التي قمت بترخيصها مهمة ، وإن لم تكن حتمية، لتحقيق أقصى استفادة من استثمارك في برامج المؤسسات. لكن المهمة ليست سهلة، ولست مضطرًا للقيام بها بمفردك؛ بل يمكنك الاستفادة من خبرة Rimini Street في مساعدة مئات العملاء، وفقًا لقواعد الأيزو، على أرشفة تحديثات برامجهم المرخصة بأمان.

العناصر الرئيسية لخدمات التهيئة من Rimini Street

  • إعداد المشروعات وإدارتها — توفير الموارد وتحديد الأدوار والمسؤوليات وإدارة التغيير والاتصالات.
  • تحديد نطاق أرشيف البرامج — تحديد نطاق عناصر الأرشيف ومراجعتها، بما في ذلك ملاحظات OSS (نظام الخدمة عبر الإنترنت) وحزم التصحيحات والتثبيت وبرامج الترقية.
  • إدارة التهيئة التقنية — إدارة الاتصال والبنية التحتية التقنية وإمكانية الوصول للأرشيف.
  • إدارة الشؤون الضريبية والتنظيمية — تأكيد المواصفات العالمية للشؤون الضريبية والقانونية والتنظيمية.
  • الإدارة الإستراتيجية للمشروعات — إدارة الحوكمة والاتصالات وأنشطة ما يعد التهيئة.

العناصر الرئيسية لعملية الأرشفة بإدارة Rimini Street

  • مراجعة نطاق الأرشيف بالتفصيل للأنظمة الحالية.
  • تحديد عمليات التنزيل والأولويات استنادًا إلى أهداف العملاء والخطط المستقبلية.
  • التوصية بالإرشادات وأفضل الممارسات استنادًا إلى البحث حسب خبراء خطوط المنتجات.
  • تنفيذ عمليات البحث وتنزيل التصحيحات المستهدفة ومكوّنات البرامج استنادًا إلى الأولويات المحددة.
  • تحديد نطاق وأرشفة جميع عمليات تنزيل الدعم المسموح بها قانونيًا.
  • تنفيذ طلبات العملاء المتعلقة بالشحن أو التنزيل.

شهادة الأيزو

شهادة الأيزو 9001: 2008
حصلت شركة ريميني ستريت على شهادة الأيزو 9001:2008 نظير جهودها المبذولة في إمداد الشركات العالمية بخدمات دعم البرمجيات، بما في ذلك ربط العملاء؛ وإدارة حسابات العملاء؛ ودعم المنتجات التي يسلمها المورد والرموز المخصصة الخاصة بالعميل؛ وإعداد عمليات التطوير والتسليم؛ وإجراء أبحاث وتطوير وتسليم تحديثات الضريبية والقانونية والتنظيمية العالمية.

شهادة الأيزو 27001:2005
حصلت شركة ريميني ستريت على شهادة الأيزو 27001:2005 في نظام إدارة أمن المعلومات التي تساهم في دعم توفير خدمات صيانة برمجيات الطرف الثالث بجميع أنحاء العالم، بما في ذلك خدمات دعم ربط العملاء وخدمة العملاء ومساعدتهم في تحقيق النجاح.

نجاح موثوق للعملاء

“تمتلك Rimini Street عملية ربط للعملاء غاية في التطور والقوة ومعتمدة من ISO مدعومة بواسطة متخصصين في كل خطوة منها، الأمر الذي أكسبنا قدرًا كبيرًا من الثقة.”

- ديان فلويد، مدير تطبيقات تقنية المعلومات، ShoreTel

Top

Onboarding & Archiving Services

Enabling Clients to Evolve and Grow Under Rimini Street Support

Rimini Street’s structured ISO 9001:2008 certified onboarding process not only ensures a seamless transition of responsibility and entitlements from the software vendor but also preserves your ability to upgrade to an entitled version in the future, at a time of your choosing. Rimini Street provides the following types of support:

  • Roles, Resources and Responsibilities — Clear roles and responsibilities with guidelines and communication protocols to forge strong working partnerships are established with your teams upfront.
  • Technical Knowledge Transfer — In-depth familiarity with your systems developed during onboarding — including infrastructure, customizations, past support cases and staff — is key to implementing a successful support program.
  • Strategic Account Management — Rimini Street Account Managers serve as the single business point of contact during the onboarding process and throughout the life of the contract to not only ensure a smooth transition to Rimini Street but also to maximize the value of your return on your ERP investments. These highly personalized services are included at no additional charge with an annual Support Services agreement.

The Value of Managed Archiving: Preserve the Flexibility to Upgrade at a Time of Your Choosing

Our managed archiving process ensures that you can continue to evolve and upgrade to the next release you are entitled to while under Rimini Street support. You have access to all the software you have paid for, and can upgrade at a time of your choosing, if your business needs require it. Your archive will contain all upgrades, updates, patches and documentation that you are entitled to. Archiving managed by Rimini Street under ISO 9001:2008 procedures has several important benefits:

  • Experience — Rimini Street has performed over 800 archives. Archiving is a complex process and it takes years of experience to ensure the optimal approach to taking possession of the materials that you have paid for.
  • Quality — Rimini Street’s ISO 9001:2008 compliant processes help ensure that you will get all the components that are needed. These processes also ensure that the intellectual property of the vendor is protected.
  • Resources — By leveraging Rimini Street to manage your archive, your team can focus on more important issues.

Archiving the releases you’ve licensed, while not required, can be important to get the most out of the investment you’ve made in your enterprise software. But it’s not easy. Don’t go it alone. Leverage Rimini Street’s experience in helping hundreds of clients safely archive their licensed software releases.

Key Components of Rimini Street Onboarding Process

  • Project Preparation and Management — Establish resources, roles & responsibilities, communications and change management.
  • Software Archive Management — Scope and execute archive components including notes, patches, installation and upgrade software.
  • Technical Onboarding Management — Manage connectivity, technical infrastructure and archive transition.
  • Tax and Regulatory Management — Confirm global tax, legal and regulatory specifications.
  • Strategic Account Management — Governance, communication and post-onboarding management.

Key Components of Rimini Street Managed Archiving Process

  • Review archive scope in detail for current systems.
  • Define downloads and priorities based on client goals and future plans.
  • Recommend guidelines and best practices based on research by product line experts.
  • Execute searches and download targeted patches and software components based on priorities defined.
  • Determine, scope and archive all legally entitled support downloads.
  • Client places order for shipment or download.

ISO Certification Means Enhanced Quality and Security

The Rimini Street onboarding process is ISO 9001:2008 and ISO 27001:2005 compliant to ensure quality and security. Rimini Street is the only provider of independent software support to be ISO 9001:2008 and 27001:2005 certified.

ISO 27001:2005

ISO 9001:2008

Proven Client Success

“When we first came on with Rimini Street, they exceeded our expectations. They had a well laid-out plan for onboarding, followed it to a ‘T,’ and were able to answer all of our questions. It was a very smooth transition to get onto their model of support.”

— VP of Architecture & Delivery, Major Retailer

Top